close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة المجوهرات الملوّنة بتدرجات قوس القزح ستنعش كل إطلالاتكِ الصيفية

المجوهرات... قطع خالدة، أزلية وأبدية! هي حتماً من بين التصاميم المحببة إلى قلب كل امرأة إذ تزيدها جمالاً وسحراً، كما تنقل إطلالاتها إلى مستوى آخر بكل ثقة. موديلات المجوهرات تختلف وتتعدّد لتتماشى مع كل السيدات مهما كان ذوقهنّ وستايلهنّ. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن أكثر من دار قدّمت موديل جديد للمجوهرات ألا وهي Rainbow Jewelry.

ترتكز هذه الصيحة على المجوهرات التي تتميّز بالحبيبات الملوّنة بتدرّجات قوس القزح والمصفوفة الواحدة إلى جانب الأخرى. من الخواتم، الأقراط والقلادات... ستجدين موديلات عدّة تتّسم بالأحجار الملوّنة، تتناسب معكِ مهما كان أسلوبكِ. كما أن هذا الموديل من المجوهرات مناسب جدّاً للأيام الصيفية إذ ستنمنحكِ إطلالة مرحة، مشعّة بالألوان المرحة. إضافةً إلى أنها ستتماشى مع ملابسكِ مهما كان لونها أو ستايلها.

إن كنتِ تحبّين اللجوء إلى موديلات ناعمة تعكس أسلوبكِ البسيط، فاختاري سوار Sydney Evan الذي يتميّز بكلمة Love المزيّنة بأحجار الياقوت، الزمرد، الياقوت الأزرق والجمشت. كما يمكنكِ اعتماد قلادة AUrate التي تتميّز بحبيبات الياقوت والأحجار الكريمة المتراصة على شكل أفقي مستقيم، أو يمكنكِ اللجوء إلى قلادة Andrea Fohrman المزيّنة بحبيبات أحجار الياقوت، الزمرد والياقوت الملوّنة.

لتسلّطي الضوء على ستايلكِ العصري والمميّز، اختاري خاتم Jessica Biales الذي يوضع في الخنصر. هذا الموديل سيزيّن أناملكِ بطريقة ملفتة من دون شكّ. كما يمكنكِ اعتماد أقراط L’Atelier Nawbar التي تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية في الوقت عينه.

أما إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ واختيار موديل مبتكر وغير مألوف، فالجئي إلى أقراط Nadine Ghosn التي تأتي على شكل مسطرة هندسية مزيّنة بالحبيبات الملوّنة.

موديلات مجوهرات ملونة بتدرّجات قوس القزح

مجوهرات قلادات قلادةقلادة من Andrea Fohrman، تجدينها لدى Net-a-porter.com

مجوهرات قلادات قلادةقلادة من AUrate

مجوهرات أقراطأقراط من Gucci، تجدينها لدى Mytheresa.com

مجوهرات أقراطأقراط من L'Atelier Nawbar

مجوهرات أقراطأقراط من Nadine Ghosn

مجوهرات سوارسوار من Sydney Evan، تجدينه لدى Net-a-porter.com

مجوهرات خواتم خاتمخاتم من Ileana Makri، تجدينه لدى Net-a-porter.com

مجوهرات خواتم خاتمخاتم من Jessica Biales، تجدينه لدى Matchesfashion.com

مجوهرات خواتم خاتمخاتم من Suzanne Kalan، تجدينه لدى Net-a-porter.com