close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أية ساعة تليق بكِ بحسب كل برج؟

ساعات ساعة ساعة برج ابراجساعة منمّقة، بسيطة أم ملفتة... مهما كان موديلها، فهي تبقى من بين التصاميم المفضّلة لدى عدد كبير من السيّدات! ستايلكِ وشخصيتكِ يلعبان دور مهمّ في اختيار التصميم الذي يليق بكِ، لكن ما رأيكِ اليوم أن نرى ما الساعة التي تناسبكِ بحسب برجكِ؟ تابعي قراءة السطور أدناه، واكتشفي أي موديل يجب عليكِ أن تختاري بحسب برجكِ من بين الساعات الأيقونية العابرة لكلّ زمان ومكان.

موديل الساعة المناسب لكل برج

برج الحمل: ساعة It Piece

ساعات ساعة ساعة برج ابراج شانيل chanel

تتمتّعين بشخصيّة قويّة وأسلوب جريء وأفضل ما في الأمر هو أنّكِ لا تتردّدين في إظهار ذلك من خلال ساعتكِ. لذلك، ابحثي عن ساعة It Piece تكون فريدة من نوعها تماماً مثل ساعة شانيل تحت إسم Première Chaîne.

برج الثور: ساعة بأسلوب أنثوي

ساعات ساعة ساعة برج ابراج شوبارد chopardأنتِ امرأة هادئة ومرهفة الإحساس تجذبها الساعات فائقة الأنوثة والألوان الناعمة. تميلين نحو التصاميم الكلاسيكيّة التي تعكس أسلوبكِ الرومانسي الحالم، لذا الساعات الأنثوية المزيّنة بحبيبات ماسية صغيرة هي الأمثل لكِ، تماماً كساعة شوبادر CHOPARD Happy Diamonds Icons.

برج الجوزاء: ساعة متميّزة بتفاصيل غير مألوفة

ساعات ساعة ساعة برج ابراجتتمتّعين بشخصية مشاغبة ومغامرة في الوقت عينه، فلا تحبّين ما هو بسيط وعادي. لذلك الساعة التي ستبحثين عنها يجب أن تكون ذات أسلوب متطرّف، ومتميّزة بتفاصيل غريبة أي مزيّنة مثلاً بقطع معدنية أم تفاصيل ملفتة تماماً مثل ساعة بريغيه BREGUET Reine De Naples.

برج السرطان: ساعة كلاسيكية

ساعات ساعة ساعة برج ابراج كارتير cartierالأناقة والرقي هما الكلمتان اللتان تصفان أسلوبكِ. تليق بكِ ساعة كلاسيكية تتّسم بالهدوء والبساطة من خلال موديلها ولونها. اختاري تلك الساعة المتميّزة باللون الأسود أو بالألوان الحيادية مثل ساعة كارتير CARTIER Tank Louis Cartier Cancer.

برج الاسد: ساعة مبتكرة

ساعات ساعة ساعة برج ابراج بولغاري bulgariاعكسي ثقتكِ بنفسكِ من خلال ساعة مبتكرة وجريئة. لا تكتفي بالتصاميم الناعمة بل اختاري الموديل الذي يحاكي شخصيّتكِ، ويمنحكِ إطلالة بارزة تسلّط الأضواء عليكِ أينما كنتِ. لا غنى لكِ عن الألوان الذهبيّة والتفاصيل المميّزة التي تجسّد شخصيّتكِ القويّة. ساعة بولغاري BVLGARI Serpenti Tubogas هي من أنسب الساعات لكِ.

برج العذراء: ساعة بسيطة

ساعات ساعة ساعة برج ابراج ساعات رولكس rolexتفضّلين اختيار الساعات الناعمة والبسيطة التي تبرز أنوثتكِ. لذلك، ابحثي عن الساعة ذات الشكل التقليدي وغير المزوّد بتفاصيل منمّقة مثل ساعة رولكس ROLEX Lady Datejust.

برج الميزان: ساعة فخمة

ساعات ساعة ساعة برج ابراج بياجيه piagetأنتِ تميلين إلى التصاميم الفخمة التي تعكس أسلوبكِ الراقي. لذلك، ابحثي عن الساعة الكلاسيكية لكن فخمة من ناحية قصّتها ولونها مثل ساعة بياجيه PIAGET Extremely Lady.

برج العقرب: ساعة دراماتيكية

ساعات ساعة ساعة برج ابراج ساعاتأنتِ امرأة شغوفة تجذبها التصاميم الدراماتيكية والمميّزة. الساعات المتّسمة بالأشكال الفريد من نوعها مثلاً، هي من بين الموديلات التي تحاكي أسلوبكِ الجريء تماماً ساعة فان كليف VAN CLEEF & ARPELS Cadenas.

برج القوس: ساعة ملفتة

ساعات ساعة ساعة برج ابراج ساعات هرمز hermesتميلين إلى اختيار التصاميم الملفتة والخارجة عن المألوف لأنّكِ تتمتّعين بشخصيّة مغامرة وتحبّين أن تجازفي في لوكاتكِ، حتّى عند اختيار الساعات! لذلك، ساعة هرمز HERMĖS Cape Cod مثلاً هي من بين الموديلات الأنسب لكِ.

برج الجدي: ساعة منمّقة

ساعات ساعة ساعة برج ابراج شوميه chaumetتجذبكِ أدقّ التفاصيل، وتعملين على إضافة لمستكِ الخاصّة إليها. حتّى لو اخترتِ ساعة بلونٍ هادىء، تفضّلين أن تكون متكلّفة ومميّزة ذي حبيبات براقة ولامعة مثل ساعة شوميه CHAUMET Joséphine Aigrette.

برج الدلو: ساعة برّاقة

ساعات ساعة ساعة برج ابراجبما أنّكِ شخصية تبحث عن كلّ ما هو بسيط من ناحية الشكل، لكن مميّز في الوقت عينه. الساعات اللامعة والمتميّزة بالحبيبات البرّاقة بالكامل هي الأنسب لكِ تماماً مثل ساعة اوديمار بيجيه AUDEMARS PIGUET Royal Oak المرصّعة بالماس.

برج الحوت: ساعة بسيطة بنفحة رومانسية

ساعات ساعة ساعة برج ابراجأنتِ تتمتّعين بشخصية حساسة وحالمة، لذا الساعات ذات الموديلات الرومانسية هي الأنسب لكِ. اختاري موديلات تتميّز بالألوان الزاهية، التفاصيل الناعمة وغيرها تماماً مثل ساعة ديور DIOR La D De Dior Satine.