إلى جانب رمزية خاتم الخطوبة الأيقوني، شكله المميز والمعنى الذي يحمله، من غير الممكن أن تملّي منه مهما مرت الأيام. فكيف لو كان هذا الخاتم مصنوع من الماس؟ كلنا نتفق على أن هذا الحجر الكريم هو من بين المجوهرات المحببة لدى الكثير من النساء! من هنا، سنقدم لكِ دبل خطوبة تحاكي ذوقكِ إذا كنتِ عروس مستقبلية تبحثين عن خاتم خطوبة من الماس يرافقكِ طيلة الحياة.

خواتم خطوبة أيقونية من الماس

خاتم خطوبة Tiffany Setting من Tiffany & Co

خاتم تيفاني اند كو Tiffany & Co الأيقوني يعتبر من بين قطع مجوهرات الأكثر ابتكاراً. شكله البسيط إنّما التصميم الذي يحمل الماس أعطاه صفته الأيقونيّة وجعله مثالاً لكافة خواتم الخطوبة. هو المفضّل لدى هذه الدار ويعدّ رمزاً لأعظم قصص الحب في العالم لأكثر من 130 عاماً. 

خاتم خطوبة Rose Dior Bagatelle من Dior

إذا كنتِ صاحبة ستايل رومانسي وجريء في الوقت عينه، فلا تتردّدي ولو للحظة في اختيار خاتم خطوبة من ديور الذي يتّخذ شكل وردة كبيرة. هذه القطعة الثمينة مصنوعة من الذهب الأبيض والماس. تصميم سيزيد من فخامة إطلالاتك من دون شك.

خاتم خطوبة Coco Crush من CHANEL

يعتبر خاتم شانيل CHANEL قطعة فخمة ويتميز بالتصميم المضرّب المنقوش برقّة على الذهب المزين بالماس. بالإضافة إلى ذلك، تتميّز هذه القطعة من مجوهرات شانيل بطابعها العصري والعابر للزمن. كذلك، في حال اخترتِ هذا الخاتم، فإنكِ تنشئين لغة وستايل خاصين بكِ ويعززان حريتكِ المطلقة.

خاتم خطوبة Move Classic Pavé من Messika

خاتم ميسيكا الأيقوني من مجموعة Move، يتميّز بـ3 حبات متحركة من الماس والتي بعددها هذا، ترمز إلى الحب البارحة، اليوم وغداً. الذهب الأبيض يضيء الماس ليشع سحراً ونقاوة. تصميمه المميز يجعله خاتم خطوبة يناسب النساء اللواتي يبحثن عن مجوهرات غير اعتيادية.

خاتم خطوبة Serpenti Viper من BVLGARI

الأفعى السامّة هي لمسة الدار المميزة والأيقونية في خاتم الخطوبة هذا، وهي رمز الخلود، القوّة والجاذبيّة في العهد الرومانيّ. يُعرف هذا المخلوق بقدرته على التمويه من خلال الالتفاف حول نفسه، وهذا ما يفسّر شكل الخاتم المزين بحبيبات الماس. أنتِ حتماً تستحقّين هذا التصميم الذي ينبض جمالاً وقوّة والذي يسهل تنسيقه مع أكثر من خاتم.

خاتم خطوبة Trinity من Cartier

ضمن مجموعة Trinity من كارتير تجدين خاتم أيقوني، يأتي وكأنه عبارة عن 3 خواتم من الذهب الأبيض، الأصفر والزهري التي تلتف حول بعضها. هذه القطعة هي رمز للحب الحقيقي الأبدي. 

خاتم Quatre Radiant Edition من Boucheron

خاتم بوشرون Boucheron من مجموعة Quatre هو قطعة أيقونية ذي تصميم مميز يأتي وكأنه مصنوع من خاتمين واحد من الماس والآخر من الذهب. إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فلا تترددي واختاري هذا الخاتم من بوشرون. إضافة إلى ذلك، هذا التصميم يجمع الرقي بالعصرية.

خاتم خطوبة Bee My Love من Chaumet

تعتبر مجموعة Bee My Love من التشكيلات الأيقونية للدار، حيث حرصت هذه الأخيرة على تقديم رمز النحلة بأسلوب يتّسم بالحداثة. يتميز خاتم شوميه Chaumet بتصميمه الملفت حيث تتفاعل فيه الهندسة مع الماس، فشكله المستوحى من أقراص العسل هو ليس إلّا رمز الإبتكار والإبداع للدار. 

خاتم خطوبة Possession من Piaget

خاتم بياجيه الذي تمّ إطلاقه منذ أكثر من 20 عاماً يعود ويتجدّد كلّ سنة بقالبٍ عصريّ ومن دون إلغاءلمسته التقليديّة. أصبح خاتم الخطوبة هذا عنواناً للذوق الرفيع والبسيط في آن، خصوصاً بعد أن أدخلت الدار عليه حبيبات الماس التي جعلته أكثر تميّزاً.