close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!

بما أن علم الفلك يشكّل للبعض جزءً مهماً في حياته، ها هي بعض العلامات التجارية المهمّة تبتكر مجوهرات وساعات خاصة بالأبراج. هذا النوع من القطع الثمينة، قد يكون هدية غير تقليدية مناسبة لأقرب الناس إليكِ.

أساور، أقراط، قلائد وساعات... كلّها تصاميم زيّنت برسومات برج معيّن مثل برج الحمل، الثور، العقرب، الدلو وغيرها. جمعنا لكِ في ما يلي، صور مجوهرات وساعات خاصة بالأبراج، لتختاري من بينها القطعة التي تريدينها.

إن كانت صديقتكِ من برج الميزان، فقدّمي لها ساعة من Van Cleef & Arpels. أمّا إذا كنتِ تريدين تدليل نفسكِ، وكنتِ من برج الأسد، فما رأيكِ أن تختاري أقراط من Chanel؟

إليكِ في ما يلي المزيد من الخيارات:

أجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!أقراط من Chanelأجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!قلادة من Tiffany & Coأجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!قلادة من L'atelier Nawbarأجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!ساعة من Piagetأجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!سوار من Wanderlust & Coأجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!قلادة من Brooke Gresgsonأجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!سوار من Carolina Bucciأجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!قلادة من Jacquie Aicheأجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!خاتم من Mini Mini Jewelsأجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!قلادة من Stone & Strandأجمل المجوهرات التي تحمل رموز الأبراج!ساعة من Van Cleef & Arpels

إقرئي أيضاً: القلائد الكبيرة والبارزة تطغى على مجوهرات النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار 2019

موديلات ساعات رولكس تناسبكِ مهما كان ذوقكِ