close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقابلة خاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli بمناسبة وجودها في دبي كسفيرة لدار المجوهرات Atasay

مريم أوزرليMeryem Uzerli، ممثلة ألمانيّة تركيّة اشتهرت بشكلٍ كبير بدورها الذي لعبته في مسلسل "حريم السلطان" حيث عُرفت بـ"السلطانة هيام". إلى جانب شهرتها في عالم التمثيل، بدأت تتّسع أعمال مريم أوزرلي لتطال عالم الموضة، ولتصبح سفيرة دار المجوهرات التركيّة Atasay.
في دبي، أطلقت دار المجوهرات التركيّة مجموعة كبسوليّة حصريّة للإمارات العربيّة المتّحدة، حيث ضمّت قطع ثمينة أنيقة تحاكي كلّ السيّدات. تزامناً مع هذا الحدث وبحضور مريم أوزرلي، كان لموقع "جمالكِ" حديث خاصّ مع الممثلة التي كشفت المزيد من التفاصيل عن هذا التعاون إضافةً إلى أنّها تحدّثت عن روتنيها الجماليّ.

أخبرينا المزيد عن التعاون بينكِ وبين دار مجوهرات Atasay؟

لقد بدأ التعاون بيني وبين دار Atasay في بداية سنة 2018. هذه العلامة التجاريّة قديمة للغاية، فلقد تأسّست سنة 1937 وهي معروفة جدّاً في تركيا. عندما انتقلت للسكن في تركيا، بدأت بارتداء مجوهرات من Atasay، ثمّ تلقّيت فرصة لقاء هذه الدار التي وقعت في حبّها.

مريم أوزرليمريم أوزرلي

القطعة الأحبّ إلى قلبكِ من المجموعة الكبسوليّة لـAtasay والحصريّة للإمارات العربيّة المتّحدة؟

من بين مجموعة Atasay، القطعة الأحبّ إلى قلبي هي خاتم يضمّ صورة للسلطانة هيام وللسلطان سليمان. هذه القطعة تُعتبر من بين أهمّ القطع التي تحمل معاني عميقة، فإنّها وراء قصّة حبّ حقيقيّة جمعت ما بين الشخصيّتين.

مريم أوزرلي

ما هي أسراركِ الجماليّة في ما يتعلّق ببشرتكِ المثاليّة؟

لا أتّبع روتين جماليّ معيّن، فأنا أقوم بتطبيق الكريمات ومن المستحضرات المفضّلة لديّ هي كريمات La Prairie. كما أنّني أحرص على شرب كمّية وافرة من المياه إذ أنّني بحاجة إلى ذلك. أقوم بإضافة عصير التفّاح إلى المياه وذلك بهدف أن يصبح مذاق المشروب لذيذ.

هل تلجئين إلى خلطة طبيعيّة ما أو فيتامين معيّن للمحافظة على صحّة شعركِ؟

نظراً للأدوار التمثيليّة المختلفة التي ألعبها في المسلسلات، أضطرّ إلى تغيير لون شعري بإستمرار واللجوء إلى وصلات الشعر المستعار. هاتان الخطوتان تساهمان في تلف الشعر والخصلات. لمعالجة الأضرار التي يعاني منها شعري، قرّرت أن أعود إلى لوني الأصلي والتخلّي عن وصلات الشعر المستعار، وذلك لمدّة سنة بهدف أن أُعيد الصحّة إلى شعري. كما أنّني ألجأ إلى حقن الفيتامينات للمحافظة على شعري وذلك مرّة واحدة خلال الشهر.

كيف تنظرين إلى المرأة العربيّة وما هي النصيحة التي تقدّمينها إليها؟

المرأة العربيّة جميلة، قويّة وجبّارة في الوقت عينه. إضافةً إلى أنّها تتمتّع بطاقة روحانيّة مميّزة وتتّسم بنظرات ساحرة وجميلة. أنا لست بحاجة إلى إعطاء المرأة العربيّة نصيحة ما، بل إنّني أنتظر منها نصيحتها التي تجيب على سؤالي: كيف يمكنها أن تكون جميلة وقويّة في الوقت عينه؟

إليكِ أدناه فيديو حصريّ من المقابلة الخاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli.


لمحة سريعة عن المجموعة الكبسوليّة لدار Atasay الحصريّة للإمارات العربيّة المتّحدة:

طرحت أتاساي مجموعة رفيعة المستوى ومحدودة الإصدار حصريّاً للإمارات العربيّة المتّحدة، تضمّ مجوهرات مستوحاة من مناظر البلد الجميلة. من الأساور، القلادات، الخواتم والأقراط، هذه المجوهرات مصنوعة من الذهب عيار 22 قيراط.

ترمز هذه المجموعة إلى الإنسجام بين المياه والصحراء، وتشمل قطعاً مصنوعة من الذهب مع نفحات فيروزية ناعمة. كما تتميّز هذه المجوهرات بالكوارتز الزهري والذهب الوردي لترمز إلى سماء المدينة. كذلك، صُمّمت هذه المجوهرات بلمسة فاخرة تعكس هندسة الإمارات العربية المتحدة المعمارية، إضافةً إلى أنّ مجوهرات Atasay المستوحاة من خيوط شمس تجسّدت بالأقراط الذهبية الدائريّة على شكل زهرة. كما برز طقم مؤلف من قلادة وخاتم يتميّزان بأنماط زهرية متداخلة من الذهب الأصفر والفيروزي، دلالة على التنوّع الثقافي الذي تنفرد به الإمارات العربيّة المتّحدة.

شاهدي أدناه صور المجموعة الكبسوليّة لدار Atasay الحصريّة للإمارات العربيّة المتّحدة.


مقابلة خاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli بمناسبة وجودها في دبي كسفيرة لدار المجوهرات Atasayمقابلة خاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli بمناسبة وجودها في دبي كسفيرة لدار المجوهرات Atasayمقابلة خاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli بمناسبة وجودها في دبي كسفيرة لدار المجوهرات Atasayمقابلة خاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli بمناسبة وجودها في دبي كسفيرة لدار المجوهرات Atasayمقابلة خاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli بمناسبة وجودها في دبي كسفيرة لدار المجوهرات Atasayمقابلة خاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli بمناسبة وجودها في دبي كسفيرة لدار المجوهرات Atasayمقابلة خاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli بمناسبة وجودها في دبي كسفيرة لدار المجوهرات Atasayمقابلة خاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli بمناسبة وجودها في دبي كسفيرة لدار المجوهرات Atasayمقابلة خاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli بمناسبة وجودها في دبي كسفيرة لدار المجوهرات Atasayمقابلة خاصّة مع الممثلة Meryem Uzerli بمناسبة وجودها في دبي كسفيرة لدار المجوهرات Atasay