الأكسسوارات لا تقتصر على قلائد، أقرط، أساور وخواتم فحسب، بل تشمل سلاسل النظارات الشمسية أيضاً! هذه التصاميم قد لا تخطر على بالكِ، ولعلّكِ آخر مرّة رأيتها على إحدى النظّارات القديمة التي كانت تمتلكها جدّتكِ، لكن هذا الموسم أنتِ حتماً ستعتمدينها إذ قدّمتها أكثر من علامة تجارية بموديلات مبتكرة وجميلة. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

مهما كان سنّكِ، إن كنتِ تحبّين إضفاء لمسة مبتكرة وطابع غريب إلى إطلالتكِ، فهيّا سارعي إلى الحصول على سلاسل للنظارات واعتمديها هذا الموسم. إلى جانب منحكِ لوكاً مميّزاً، هذا الأكسسوار مناسب حتماً لكِ إن كنتِ تميلين إلى فقدان نظاراتكِ! الجئي إليها لتزيين نظاراتكِ سواء كانت طبية أم شمسية. موديلات سلاسل للنظارات تختلف وتتعدّد، في ما يلي نقدّم لكِ مجموعة من هذه التصاميم، اختاري منها الموديل المناسب لكِ.

من بين التصاميم التي جمعناها لكِ، أنتِ ستجدين موديلات سلاسل للنظارات رخيصة وباهظة الثمن، لنؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ اتّباع هذه الصيحة من دون صرف أموال هائلة؛ إن كنتِ تبحثين عن سلاسل للنظارات غير باهظة الثمن، فاختاري سلاسل Accessorize أو I Am اللذين يبلغان 17 دولار فقط. كما يمكنكِ اللجوء إلى أكسسوار Topshop الذي يبلغ سعره 31 دولار فقط. 

من جهةٍ أخرى، يمكنكِ اعتماد سلاسل للنظارات الشمسية مطليّة بالذهب تماماً مثل موديل Frame Chain الذي يتميّز بالتفاصيل الدائرية الكبيرة، التي ستضيف لمسة مبتكرة إلى لوككِ أكثر فأكثر. هذا وبإمكانكِ اللجوء إلى سلاسل للنظارات مزيّنة بالأحجار الكريمة مثل اللؤلؤ كموديل Eliou المصنوع يدويّاً.

إن كنتِ لا تملكين موديل سلاسل لنظاراتكِ بعد، فحان الوقت لذلك! يمكنكِ أن تلجئي إليها بمختلف الطرق مثل وضعها وراء عنقكِ أو حتّى تركها تتدلّى على كتفيكِ وكأنّها قلادة كبيرة الحجم. 

سلاسل للنظارات من Accessorize
سلاسل للنظارات من I Am
سلاسل للنظارات من Topshop
سلاسل للنظارات من Eliou، تجدينها لدى Net-a-porter.com
سلاسل للنظارات من Frame Chain، تجدينها لدى Matchesfashion.com
سلاسل للنظارات من Roxanne Assoulin، تجدينها لدى Net-a-porter.com
سلاسل للنظارات من Staud، تجدينها لدى Net-a-porter.com