لا تكتمل أية إطلالة إلّا بالأكسسوارات المناسبة من حقائب، احذية، احزمة وغيرها الكثير. القبعة هي من هذه الأكسسوارات التي لا غنى لكِ عنها خصوصاً في فصل الشتاء. تنوّعت موديلات قبعات شتوية هذا الموسم وبرزت بأشكال متعددة تتناسب مع إطلالاتكِ المختلفة مهما كان ذوقكِ. من قبعة صوف إلى قبعة بيريه وقبعات غريبه، لا بد لكِ من إمتلاك موديل على الأقل من هذه التصاميم لتمنحي إطلالتكِ نكهة خاصة لا مثيل لها. سنعرض لكِ أبرز موديلات قبعات شتوية الرائجة في موسم خريف وشتاء 2020-2021.

اخر موضة قبعات شتوية في خريف وشتاء 2020-2021

1- قبعة بيريه اخر موضة خريف وشتاء 2020-2021

عندما نقول قبعة بيريه، تأتي فوراً صورة المرأة الفرنسية إلى أذهاننا. هذا الأكسسوار هو رمز للأسلوب الفرنسي الأنيق، لأنه من أقدم القبعات التي ظهرت على مرّ التاريخ. في البدء، كانت قبعة فرنسيه محدودة الإعتماد ومخصّصة للرجال فقط، لتنتقل فيما بعد إلى النساء مع بدايات القرن التاسع عشر. هذا الموسم، رأينا قبعة بيريه بمختلف الألوان والأقمشة. تصميم يناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن، كما أنها تتماشى بكل تأكيد مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

 موديلات قبعة بيريه للوك مميّز هذا الخريف

Emporio Armani
Marc Jacobs
Ganni

2- قبعة صوف اخر موضة خريف وشتاء 2020-2021

قبعه كاجوال، بسيطة، عملية وتمنح الدفء لمن ترتديها، هذه هي قبعة صوف الرائجة بقوة هذا الموسم. تنسيق Beanie Hat لا يمكن أن يخطىء! باللون، بالنقشة وبالشكل الذي تختارينه، قبعة صوف ستنكّه إطلالتكِ وتضفي عليها المرح. برزت تارةً مثل قبعات كلاسيكية وتارةً كقبعة شتوية مبالغ بحجمها وغير اعتيادية. 

موديلات قبعة صوف لخريف وشتاء 2020-2021

Dolce & Gabbana
Coach
Brandon Maxwell

3- قبعة شتوية مرفقة بحزام أو شرائط اخر موضة خريف وشتاء 2020-2021

قبعة شتوية بمختلف أشكالها، المرفقة بحزام أو شرائط تغلق عند الذقن هي من بين القبعات الرائجة هذا الموسم. تفصيل مميز، يضفي لمسة غير اعتيادية على القبعة. أغلقي الحزام أو اربطي الشرائط على شكل عقدة وتمتّعي بلوك أنيق مهما هبّت الرياح. هذه الصيحة تليق بكِ مهما كان ستايلكِ وأسلوبكِ كما أنها كفيلة بإضافة الحركة والحيوية على اللوك من دون أي مجهود. 

Gucci
Giambattista Valli
Maison Margiela

4- قبعة فيدورا اخر موضة خريف وشتاء 2020-2021

صيحة قبعة فيدورا ما زالت ترافقنا منذ خريف 2019. تصميم يطعّم إطلالتكِ بأسلوب شبابي خلال النهار ويناسب لوكاتكِ الليليّة الجذابة والمنمّقة، فيجعلها أنيقة. كيفما اخترتها، قبعة فيدورا ستنكّه طلتكِ وتضفي عليها المرح مع لمسة من المغامرة. طرق تنسيقها سهلة، اعتمديها بلون فاتح، نسقيها مع سترة فرو أو اختاريها مرفقة بتفاصيل ملفتة.

Celine
Zimmermann
Etro

5- قبعة فرو اخر موضة خريف وشتاء 2020-2021

الفرو هو واحد من التفاصيل، التي تنكّه اللوكات وتبعدها عن الملل. برزت قبعة فرو على منصات خريف وشتاء 2020-2021 وأتت بألوان وأشكال مختلفة في كلّ إطلالة: تارةً الفرو التقليدي وتارةً الفرو الذي يتّخذ شكل صوف الخروف. هذا الشكل من قبعات شتوية ستمنحكِ الدفء فوراً وتمنحكِ طلة على اخر موضة.

Gucci
Versace
Maison Margiela

6- قبعة شتوية مبالغ بحجمها اخر موضة خريف وشتاء 2020-2021

إن كنتِ تفضلين قبعات غريبه، بعيدة عن المألوف وهي عبارة عن قطعة Statement، فما عليكِ سوى اللجوء إلى قبعات شتوية مبالغ بحجمها. برزت هذه الأخيرة بقوة على منصات خريف وشتاء 2020-2021 لتصبح من بين قبعات رائجة لهذا الموسم. اختاريها على شكل قبعة الصياد، على شكل Beanie Hat أو فيدورا وتمتعي بلوك ملفت! 

Givenchy

Missoni
Nina Ricci