بدأ فصل الخريف وبالطبع بدأت رحلة تسوّقكِ لأجدد التصاميم على اخر موضة من ملابس واكسسوارات. من هنا، في حال كنتِ تبحثين عن حقائب رائجة في خريف 2020 وتتساءلين عن كيفية تنسيقها، فجمعنا لكِ صور النجمات والفاشينيستا لتستلهمي منهن لوكاتكِ المقبلة. تابعي القراءة واكتشفي افكار تنسيقات لـ5 حقائب تعتبر It Pieces في خريف 2020. ستتطلّعين حتماً لامتلاك واحدة من هذه الشنط الآن!

افكار لاعتماد حقائب خريف 2020 على اخر موضة

حقيبة St Honoré من Dior

أطلقت دار ديور Dior حقيبة St Honoré ضمن مجموعتها التحضيرية لربيع 2021 والتي تجسّد الأناقة الخالدة. تزدان شنطة ديور بخطوطها النقية وتتزيّن بشعار CD مع بكلة متحرّكة. كذلك، هي مصنوعة من الجلد وتضمّ حمالة كتف قابلة للفصل مما يسمح بإطلاق العنان لأسلوب المزج والتنسيق. من هنا، من الممكن أن تعتمديها مع فستان أو تنورة وتوب في إطلالة كاجوال شيك تماماً مثلما فعلت كل من Hannah وSira Pevida. هذا ولا تترددي في حملها في لوك كاجوال أي مع بنطلون جينز وبلوزة.

Sira Pevida
Hannah
Mandy Bork

حقيبة Solferino Satchel من Saint Laurent Paris

تتّسم حقيبة كروس بودي من سان لوران باريس Saint Laurent Paris بقماشها الجلدي وشكلها المستطيل بالإضافة إلى طريقة إغلاقها القابلة للطي. كذلك، يتزين قفلها بعلامة الدار YSL المصنوعة من الحديد. تتوفر حقيبة سان لوران باريس بألوان عدة كما أنها سهلة الإعتماد نظراً لحمالتها القابلة للتعديل. تتماشى هذه الشنطة مع كافة اللوكات، نسقيها مع بليزر وبنطلون واسع تماماً كما فعلت لينا الغوطي: لوك شبابي وأنيق في الوقت عينه، اعتمديه في طلاتكِ الكاجوال شيك وتميزي عن سائر الفتيات. كذلك، للوك سهل لتنسيق، إلجئي إلى إطلالة موحدة اللون مثل تلك التي اعتمدتها علا فرحات.

علا فرحات
لينا الغوطي

حقيبة Ghalia من Aliel

علامة Aliel هي ماركة عربية جديدة تم انشائها في عام 2017 وتشتهر في صناعة مختلف أشكال الحقائب. في الآونة شكلت هوس النجمات والفاشينيستا وخصوصاً شنطة Ghalia والتي تعني غالية في اللغة العربية. تتميز هذه الحقيبة بستايلها الفريد من نوعه وتفاصيلها التي تدل على الحرفية العالية: من شكلها المستطيل إلى الحمالتين اللتين أتيتا مصنوعتين واحدة من الأحجار وأخرى من السلاسل. تختلف الأحجار من حقيبة إلى أخرى مما يجعل كل تصميم منها فريد. هذا وتتوفر بألوان ونقشات عدة. حقيبة Ghalia تتماشى مع مختلف الطلات، أكانت نهارية أم مسائية. في هذا الإطار، احمليها مع فستان سهرة قصير وصندل كعب تماماً مثلما تبنته Kylie Jenner. أمّا للوك كاجوال، فلا تترددي في اعتماده مع بنطلون جينز وبليزر مثلما فعلت Malika Al Maslouhi. إصافة إلى ذلك، لطلة كاجوال شيك وجذابة في الوقت عينه، من الممكن أن تعتمدي هذه الشنطة مع فستان، بليزر وبوتس كعب. استوحي هذا التنسيق من Jessica Toutounji.

Kylie Jenner
Jessica Toutounji
Malika Al Maslouhi

حقيبة The Tall Story من  Alexander McQueen

شنطة الكسندر ماكوين Alexander McQueen مصنوعة من الجلد الأسود والمبطن وتتميز بحوافها التي تأتي باللون الأحمر. كذلك، تقترن بحمالتين واحدة من الجلد لحملها على الكتف وأخرى من الحديد لاعتمادها كحقيبة يد. إضافة إلى ذلك، تتوفر بالجلد السادة الأحمر أو الأسود. للوك يحمل لمسة من المغامرة، نسقي هذه الشنطة مع ملابس سوداء: اعتمديها مع هودي وجينز للوك كاجوال بامتياز أو مع بزة وبوتس ضخم لطلة كاجوال شيك. أمّا للمسة من الجاذبية، فارتدي شورت وسترة وتمتعي بإطلالة ملفتة من دون شك.

لينا الغوطي
دانا حوراني
رانيا فواز

حقيبة Braided Handle من Jacquemus

تتخذ حقيبة جاكموس Jacquemus الجديدة شكل مربع وتقترن بحمالتين واحدة سادة وأخرى تتّخذ شكل ضفائر. شنطة ملفتة تناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن وتتوفر باللون الأبيض، الأخصر والزهر. نسّقيها في لوك كاجوال مع بنطلون جينز وتيشرت أو في لوك كاجوال شيك تماماً مثلما فعلت Valentina Marzullo أي مع فستان صوفي وبوتس.

Valentina Marzullo