في كل موسم، تبرز موديلات جديدة من الحقائب، الأمر الذي يحفزّكِ على تجديد خزانتكِ لتكوني على اخر موضة ولتتميّزي بلوك شبيه بطلات النجمات. من هنا، إن كنتِ تبحثين عن شنط لتضمّيها إلى لائحة أمنياتكِ، فجمعنا لكِ اليوم 4 حقائب رائجة تلبّي الأذواق كافة: منها كلاسيكية، ستايلش وملفتة. لذلك، لا تترددي في انتقاء تصميم واحد منها على الأقل في شهر يناير 2021.

4 حقائب رائجة اخترناها لكِ لشهر يناير 2021

حقيبة Caro من ديور Dior

تتّسم حقيبة ديور Dior الجديدة بمزيج صوف الخروف أم Shearling ليكون من بين الموديلات الملائمة جدّاً لموسم الشتاء. كذلك، هذه الحقيبة مقترنة بحمالة على شكل سلاسل، من الممكن إستبدالها بحمالة أخرى تتميّز بموديلها العريض، ما يخوّلكِ حملها في اللوكات المسائية والنهارية على حدّ سواء. لذلك، نسّقيها مع جينز، تيشرت وبليزر وتمتعي بلوك كاجوال شيك بامتياز. كذلك، اعتمديها خلال عشاءٍ مع الصديقات مع فستان طويل باللون الأسود مثلاً.

لانا الساحلي
لينا الغوطي
ديما الشيخلي

حقيبة Classic Belt Bag من شانيل Chanel

تأتي هذه الحقيبة بمثابة شنطة خصر ذي حجم صغير، متّسمة بحزام على شكل سلاسل ومقترن بشريط. هذه الشنطة المبتكرة باستطاعتها إضافة لمسة مميّزة إلى لوكاتكِ، لتنكيهها أيضاً بجرعة من العصرية. الجئي إليها مع كافّة ملابسكِ وفي مختلف المناسبات، ونسّقيها مع سروال رياضي، بنطلون جينز، قميص أم حتّى فستان سهرة.

Pernille Teisbaek
Christelle Lim
Annabel Rosendahl

حقيبة Cleo من برادا Prada

تُعتبر هذه الحقيبة من برادا نسخة جديدة من شنطة أيقونية للدار من سنة 1990؛ تتميّز بأطرافها الدائرية، ما يمنحها مظهر ناعم وغير متكلّف، لذا هي تتماشى معكِ مهما كان ستايلكِ. كذلك، بإمكانكِ حمل هذه الحقيبة في لوكاتكِ الكاجوال والكاجوال شيك، سواء مع فستان، تيشرت، قميص أم غيرها من التصاميم، والتميّز بلوك شبيه بطلّات الفاشينيستا. 

لينا الغوطي
ديما الشيخلي
Pernille Teisbaek

حقيبة Roman Stud من فالنتينو غارافاني Valentino Garavani

تتميّز حقيبة فالنتينو Valentino Garavani بموديلها الكلاسيكي المنكّه بلمسة مشاغبة إذ تأتي على شكل مستطيل مزيّنة بالتفاصيل المعدنية والذهبية. كما أن هذه الشنطة تتّسم بشكلها المطبّن، الذي يزوّدها بجرعة من الأناقة. كذلك، هذه الحقيبة مقترنة بحمّالة عريضة ما يخوّلكِ حملها باليد، إلى جانب حمّالة على شكل سلاسل لوضعها على الكتف. نسّقيها مع ملابسكِ الكاجوال شيك وتألّقي بلوك على اخر موضة، كامل متكامل!

علا فرحات
لانا الساحلي

Emili Sindlev