حذاء كلاسيكي، شوز مشاكس، تصميم ملفت وآخر عملي ومريح... 4 موديلات مختلفة من الأحذية اخترناها لكِ لشهر يناير 2021، يجب أن تكون على لائحة أمنياتكِ من دون شكّ! إنّها أحذية It Shoes ورائجة جداً في الآونة الأخيرة والتي شكّلت هوس الفاشينيستا مؤخراً. لتكوني على اخر موضة، عليكِ حتماً اختيار شوز واحد منها على الأقلّ وانتعاله هذا الموسم، ستجدين الموديل الذي يناسبكِ ويحاكي ستايلكِ. 

4 احذية رائجة اخترناها لكِ لشهر يناير 2021

بوتس لويس فيتون LOUIS VUITTON Pillow Boots 

هذا البوتس هو من بين التصاميم الأساسية التي عليكِ اختيارها في موسم الشتاء! له قدرة على تزويدكِ بلوك دافئ ومريح في الوقت عينه، وذلك بفضل موديله المبطّن وقماشه المقاوم للمياه الذي يساعد أيضاً في محاربة الطقس البارد. نسّقيه مع مختلف ملابسكِ الكاجوال، سواء مع بنطلون جينز مثلما فعلت Tamara Kalinic أو حتّى مع سروال رياضي مثل لوك كل من لينا الغوطي وPernille Teisbaek. 

لينا الغوطي
Pernille Teisbaek
Tamara Kalinic

مول فالنتينو غارافاني VALENTINO GARAVANI Roman Stud

شوز كلاسيكي يناسبكِ حتماً إن كنتِ تريدين التمتّع بلوك مريح، بسيط وأنيق في الوقت عينه. يتميّز مول فالنتينو غارافاني بكعبه المسطّح هذا إلى جانب رأسه المروّس، كما أنّه مزيّن بقطعة معدنية باللون الذهبي. هذا التصميم مناسب لكِ لإنتعاله في كلّ مرّة كنتِ على عجلة من أمركِ، كما أنّه يكمّل اللوكات بلمسة أنيقة وكلاسيكية. للوكاتكِ الكاجوال شيك، بإمكانكِ أن تستوحي من طلة كل من علا فرحات وLeonie Hanne لمعرفة كيفية تنسيقه مع تنورة أم سروال كلاسيكي. كما بإمكانكِ الإستلهام من لوك Aimee Song التي نسّقته مع سروال جلدي وتيشرت باللون الأبيض.

علا فرحات
Leonie Hanne

Aimee Song

لوفر برادا Prada

لوفر برادا اللامع مستوحى من الستايل الذكوري كما يتميّز بموديله المشاكس! إن كنتِ صاحبة ستايل ملفت وجريء، فعليكِ من دون شكّ اختيار هذا الشوز وتنسيقه مع كافّة لوكاتكِ. هذا الموديل سيمنحكِ الراحة في الحركة كما سيزوّدكِ بطلّة أنيقة في آن واحد؛ نسّقيه مع فستان ناعم وامزجي ما بين الأسلوب الذكوري والأنثوي في الوقت عينه، تماماً كما فعلت Leonie Hanne. هذا وبإمكانكِ انتعاله مع جوارب تتميّز بلمسة راقية مثل لوك Elsa Hosk أو ذات أسلوب رياضي مثل الموديل الذي لجأت إليه Sira Pevida.

Elsa Hosk

Sira Pevida

Leonie Hanne

مول روجيه فيفيه ROGER VIVIER Hotel Vivier

هذا المول من روجيه فيفيه يجمع ما بين الستايل العملي والأنيق في الوقت عينه. متّسماً بكعبه المسطّح، قماشه الذي يأتي إمّا بالساتان أم الجلد اللامع، قماش صوف الشيرلينج الذي يغطيّه من الداخل والبروش اللامعة، هذا الشوز يزوّدكِ بلوك مريح كما يكمّله بلسمة فاخرة. انتعليه في المنزل أم حتّى في لوكاتكِ الكاجوال، من خلال تنسيقه مع فستان، شورت أو بنطلون جينز.

Viky Rader

Gabrielle Caunesil

Susie Lau