Piecesهذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فالحصول عليها هو بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر أكتوبر 3 أحذية ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة من مجموعات خريف وشتاء 2019-2020.

حذاء Les bottes Pantalon من Jacquemus

 حذاء متوفّر بـ3 ألوان مختلفة: أبيض، أسود وأخضر. هذا التصميم على آخر موضة بقصّته وبكعبه الهندسي. يتناسب مع التنانير والفساتين القصيرة تماماً كما يتماشى مع الفساتين المنسدلة الطويلة والسراويل الضيقة. إن كنتِ صاحبة قامة ممشوقة يمكنكِ تنسيقه مع تصاميم متوسّطة الطول. استوحي من إطلالات كل من Kendall Jenner وXenia Adonts وHailey Baldwin.

Hailey Baldwin
Xenia Adonts
Kendall Jenner

حذاء Lido من Bottega Veneta

حذاء متوفّر بـ4 ألوان: بيج، أبيض، أزرق وأسود. تصميم مربّع من الأمام، متميّز بتفاصيل الجلد المحبوك. النجمات والفاشينيستا أحببنه مثل Rihanna وNathalie Fanj وEvangelie Smyrniotaki. أنيق ومريح، يمكن تنسيقه مع سروال الجينز، الفساتين الخفيفة، والملابس الرسمية. لجرعة زائدة من العصريّة، نسّقيه مع بزّة ذات سروال واسع يغمره.

ناتالي فنج
Rihanna
Evangelie Smyrniotaki

بوتس Marsden من Gianvito Rossi

حذاء فوق الركبة، مصنوع من الجلد الأسود ويتميّز بوجود سحاب من الأمام. موديل مريح وعملي رصدناه في لوكات الفاشينيستا. يسهل اعتماده مع السراويل الضيقة كما يمكن تنسيقه مع الفساتين القصيرة الكاجوال شيك. إضافة إلى ذلك يمكن أن تنتعليه مع سروال جينز وسترة رسمية ملفتة. استوحي من لوك كل من Olivia Palermo وDanielle Bernstein. من المؤكّد أنّ هذا البوتس سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر، كما سيمنحك لوك ذات أسلوب مغامر.

Danielle Bernstein
Olivia Palermo