مع اقتراب نهاية الصيف وبدء فصل الخريف، أنتِ بحاجة للتعرّف على أبرز الصيحات الرائجة في هذا الموسم، لتبدئي بتبنّيها وتكوني على اخر موضة. من بين هذه الصرعات، قدمنا لكِ أبرز موديلات الملابس الرائجة، أمّا اليوم فسنقدّم لكِ أشكال الحقائب التي برزت على منصات عروض خريف وشتاء 2021-2022. هيّا تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

اخر موضة الحقائب في خريف 2021

1- حقائب مبالغ بحجمها اخر موضة خريف 2021

هذا الخريف، استعدّي لحمل حقائب مبالغ بحجمها والتميّز بطلة مميّزة وستايلش. الشنط المتّسمة بحجمها الكبير للغاية هي من بين الموديلات الرائجة جدّاً هذا الموسم، فتمّ إطلاقها لتمنح كلّ مَن تحملها طلة جريئة.

بربري Burberry
مارني Marni
Salvatore Ferragamo

2- حقائب مايكرو اخر موضة خريف 2021

بعيداً عن الحقائب المبالغ بحجمها، برزت أيضاً الشنط المايكرو أي الصغيرة للغاية، لتساهم أيضاً في تزويدكِ بطلة فريدة من نوعها. هذه الحقائب تتّسع للأغراض الأساسية فقط، مثل الهاتف الجوّال، العملات النقدية والمفاتيح. لذا إنّها مناسبة لكِ إن كنتِ تريدين لوك عملي.

شانيل Chanel
بالمان Balmain
كوتش Coach

3- حقائب هوبو اخر موضة خريف 2021

الشنط بستايل الهوبو والتي تأتي على شكل هلال، هي من بين القطع الأساسية لموسم خريف 2021، كفيلة في تنكيه كلّ طلة كاجوال شيك بلمسة متحرّرة وملفتة. 

Staud
Kenzo
تودز Tod's

4- حقائب فرو اخر موضة خريف 2021

حقائب الفرو هي من بين الصيحات الملفتة والملائمة جدّاً لفصل الخريف، كما أنّها كفيلة أيضاً في إضافة لمسة حيويّة إلى اللوك. هذا الشكل من الحقائب أتى بألوان متفاوتة سواء كانت هادئة أم ملفتة، لتناسب كلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ.

اوف وايت Off-White
فندي Fendi
برادا Prada

5- حقائب كلاتش مترهّلة اخر موضة خريف 2021

حقائب الكلاتش المتّسمة بموديها المترهّل هي من بين الموديلات التي تليق بالطلّات الكاجوال، الكاجوال شيك والشيك. لذلك، لا تتردّدي في إضافتها إلى لائحة أمنياتكِ لهذا الموسم للتمتّع بلوك أنيق وعصري في آن أينما ذهبتِ وكيفما توجّهتِ.

فندي Fendi
Gabriela Hearst
Isabel Marant

6- حقائب منفوخة اخر موضة خريف 2021

القماش المنفوخ لم يبرز في السترات فحسب، بل تداخل أيضاً في الحقائب ليشكّل جزء لا يتجزّأ من الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم. نكّهي طلّتكِ في خريف 2021 من خلال اعتماد شنط منفوخة ملفتة.

اوف وايت Off-White
بربري Burberry
برادا Prada

7- حقائب مع جيب خارجية صغيرة اخر موضة خريف 2021

الحقائب المقترنة بجيب خارجية صغيرة هي أيضاً من بين موديلات شنط خريف 2021 الرائجة جدّاً. هذا الموديل من الحقائب يساعدكِ في وضع أغراضكِ الأساسيّة في الباوتش الصغيرة، وذلك كي تكون سهلة المنال، تماماً مثل المفاتيح، أحمر الشفاه، الكمامة وغيرها.

فرزاتشي Versace
لويس فيتون Louis Vuitton
Etro

8- حقائب غير متوازية القصّة اخر موضة خريف 2021

حقائب ستنقل لوككِ إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود، إنّها الشنط غير المتوازية القصّة! هذا الخريف، لا تتردّدي في حمل هذا الموديل المبتكر والتميّز بطلّة فريدة من نوعها وستايلش. 

Jonathan Simkhai
Acne Studios
Nanushka

9- حقائب لامعة اخر موضة خريف 2021

سواء كانت مقترنة بالحبيبات البرّاقة أو متّسمة بقماشها المعدني، الحقائب اللامعة اخر موضة خريف 2021. هذا الموديل يليق حتماً بالمناسبات الرسميّة كحفلات الأعراس، السهرات وغيرها، كما أنّه كفيل في إضافة لمسة منمّقة إلى لوككِ.

دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana
فالنتينو Valentino
Jil Sander

Paco Rabanne

10- حقائب بنقشة الحيوان اخر موضة خريف 2021

نقشة الحيوان هي من بين الصيحات التي تبرز في كلّ موسم فتتداخل في الملابس والأكسسوارات، وفي خريف 2021 رأينا أنّها أخذت حصّة بارزة من الحقائب الرائجة. لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذا الشكل من الشنط. 

فندي Fendi
ديور Dior
Acne Studios