تنوّعت موديلات الأحذية خلال عروض ربيع 2020، ضمن أسابيع الموضة. برزت بأشكال متعددة مثل تلك المستوحاة من الحذاء الرجالي، الحذاء ذات الأصبع الواحد والحذاء المرفق بحزام عريض عند الكاحل. سنعرض لكِ أبرز الصيحات التي رصدناها والتي ستكون رائجة لربيع 2020.

  • البوتس الملوّن

تجرّئي واحصلي على إطلالة بعيدة عن الملل من خلال اختياركِ للبوتس الملوّن. حذاء يتناسب مع صاحبة الأسلوب المغامر. سيطر هذا النوع من الحذاء على منصات ربيع 2020 بألوان عدّة منها، الأصفر، الزهري والأزرق.

Balenciaga
Jeremy Scott
Loewe

  • الصندال ذات الكعب الموحد

طغى الصندال ذات الكعب الموحد بألوان وأشكال متعددة على منصات العروض خلال أسابيع الموضة لربيع. تصميم مريح وعملي، اختاريه مزيّن باللؤلؤ والحبيبات البرّاقة لسهراتكِ واختاريه جلدي للوكاتكِ النهارية.

Erdem
Michael Kors
Simone Rocha

  • صندال الـGladiator

 تصميم يتميّز بالأشرطة التي تلتف حول القدم. برز هذا الصندال بقوّة ضمن مجموعات ربيع 2020، بالكعبين العالي والمسطح ومعظمها أتى باللونين الأبيض والأسود.

Longchamp
Valentino
Versace

  • البوتس العالي عند مستوى الركبة

رصدنا البوتس العالي في معظم إطلالات ربيع 2020، بأشكال مختلفة: بعضها مطبّع، بعضها مرفق بأشرطة على طوله وبعضها الآخر شبيه ببوتس رعاة البقر. موديل يناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن.

Isabel Marant
Saint Laurent Paris
Miu Miu

  • الأحذية المستوحاة من موديلات الشوز الرجالية

برزت الأحذية المستوحاة من موديلات الشوز الرجالية في عروض ربيع 2020. رصدناها بأشكال وألوان مختلفة. اعتمدي هذا الموديل لإطلالة كاجوال شيك. كما وإنّ هذ الحذاء يتناسب مع المرأة صاحبة الأسلوب الأندروجيني.

Lanvin
Prada
Louis Vuitton

  • حذاء Mary Jane

هذا الموديل من الحذاء ما زال يرافقنا من ربيع 2018، يتناسب مع لوكاتكِ كافة، سواء كانت نهارية أم مسائية. إضافة إلى ذلك، سيضفي لمسة من الأناقة حتّى إلى أبسط إطلالاتكِ.

Carolina Herrera
Jason Wu
Marc Jacobs

  • الصنادل المرفقة بالأشرطة على شكل حبل

الأشرطة على شكل حبل زيّنت العديد من الصنادل المسطحة وذات الكعب العالي. يمكنكِ اعتماد هذا التصميم في إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

Dior
JW Anderson
Ulla Johnson

  • الصنادل المرفقة بالجوارب

لربيع 2020 انتعلي الصندال مع الجوارب الطويلة أو القصيرة. تنسيق سيعكس أسلوبكِ المغامر، سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وسيزوّدك بلوك عصري وجريء.

Chanel
Fendi
Salvatore Ferragamo

  • الأحذية المرفقة بالأحزمة العريضة عند الكاحل

زيّنت الأحزمة العريضة معظم الأحذية ضمن مجموعات ربيع 2020 خلال أسابيع الموضة. موديل يتناسب مع المرأة الكلاسيكية المواكبة للموضة.

Burberry
Chloé
Michael Kors

  • الأحذية ذات الاصبع الواحد

برز هذا النوع من الأحذية في معظم إطلالات ربيع 2020. تصميم جميل ببساطته، مريح في قصته وعصري بألوانه التي تتماشى مع مختلف اللوكات.

Hermès
Marni
Valentino