الاقراط لها تأثير مميّز على الإطلالة، فهي كفيلة في إضافة لمسة أنثوية، ستايلش وملفتة من دون بذل أي مجهود، هذا إلى جانب إبعاد الملل عن كل لوك، سواء كانت بحجم كبير أم صغير. في موسم خريف وشتاء 2021-2022، تنوّعت موديلات الأقراط الرائجة واختلفت، لذا ستجدين من دون شكّ الشكل الذي يناسب ستايلكِ. في هذا المقال، سنكشف لكِ عن صيحات الأقراط التي لفتتنا هذا الموسم على منصات عروض الأزياء، هيّا تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

إلى جانب الاقراط، هذه هي الاكسسوارات التي عليكِ اعتمادها أيضاً

موديلات اقراط خريف وشتاء 2021-2022

1- اقراط لؤلؤ اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

الاقراط بموديلاتها المختلفة والمرفقة بحبيبات اللؤلؤ برزت في موسم خريف وشتاء 2021-2022. Pearl Earrings أتت هذا الموسم بحجم كبير أم صغير، بحبيبات متعدّدة أم فردية وغيرها، هيّا اعتمدي هذا الموديل من اكسسوارات لتكوني على اخر موضة.

دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana
كارولينا هيريرا Carolina Herrera
Markarian

2- اقراط كبيرة جدّاً اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

الأقراط المبالغ بحجمها هي من بين القطع الـStatement الرائجة جدّاً في خريف وشتاء 2021-2022! هذا الشكل من الأكسسوارات يليق بكِ إن كنتِ تحبّين المجازفة بلوكاتكِ، لذا لا تتردّدي في تنسيقه في لوكاتكِ الكاجوال، الكاجوال شيك والشيك. 

فالنتينو Valentino
Nina Ricci
Patou

3- اقراط دائرية اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

Hoop Earrings هي من بين موديلات الأقراط التي تبقى حاضرة على ساحة الموضة وفي خريف وشتاء 2021-2022 برزت بشكلٍ لافت. أتت هذه الأقراط بموديلات مختلفة لتناسبكِ مهما كان ستايلكِ، كما أن الاقراط الدائرية يليق بكِ إن كنتِ صاحبة وجه طويل ونحيف أو على شكل مربّع، إذ أنّها كفيلة في خلق توازن في منحنيات الوجه.

3.1Phillip Lim
Proenza Schouler
Laura Biagiotti

4- اقراط ثريا اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

الأقراط التي تأتي على شكل ثريا هي أيضاً من بين موديلات الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم. هذه القطع تضيف أسلوب مرح وفاخر إلى طلّتكِ، خصوصاً إن اخترتها بألوان معدنية كالفضّي أم الذهبي. كما أنّها تليق جدّاً بكِ إن كنتِ صاحبة وجه على شكل قلب إذ تخفّف من حدّة الذقن البارز.

ايترو Etro
Elisabetta Franchi
Prabal Gurung

5- اقراط مع ازهار اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

الأزهار تداخلت في مختلف الأكسسوارات هذا الموسم، وحتّى في الاقراط. لذلك، اختاري هذا الشكل من الأكسسوارات وأضيفي لمسة منعشة إلى لوكاتكِ تجمع ما بين الستايل الحيويّ والعصري في آن.

Simone Rocha
Alberta Ferretti
Y/Project

6- قرط واحد اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

إن كنتِ تتميّزين بستايل جريء، فهذه الصيحة مخصّصة لكِ إذاً! اعتمدي اقراط بفردة واحدة هذا الموسم، واختاريها بحجم كبير إذ أنّه من بين الموديلات الرائجة جدّاً، وتألّقي بطلّة منمّقة وفريدة من نوعها. 

جيفنشي Givenchy
Arthur Arbesser
Del Core

7- اقراط غير متطابقة اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

مَن قال أنّه عليكِ اعتماد اقراط متطابقة من ناحية اللون، الشكل أم الموديل؟ لا أحد، وصيحات خريف 2021-2022 ستؤكّد لكِ ذلك. ففي هذا الموسم، قدّمت دور الأزياء موديلات أقراط مختلفة سواء من ناحية الحجم، الموديل أو غيرهما، وهذه الصرعة مناسبة جدّاً لكِ إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، مرح وعصري. قومي بشراء اقراط غير متطابقة أو نسّقي ما لديكِ من موديلات في علبة المجوهرات الخاصّة بكِ.

كوتش Coach
Jason Wu
Osman Yousefzada