حذاء سنيكرز هو عنصر أساسي في خزانة كل سيّدة مهما كان أسلوبها! هو رفيق الدرب في كل المواسم، عملي، مريح ويزوّد الإطلالات بلمسة رياضيّة كاجوال وعصرية. موديلات سنيكرز تختلف وتتعدّد، ولعلّ أبرز ما يلفت انتباهنا هي تلك التي تنتعلها النجمات والفاشينيستا، اللواتي يشجّعننا بالتالي على اللجوء إليها. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على موديلات سنيكرز لم تتخلّى عنها هذه الشخصيّات في الآونة الأخيرة. بعضها ليست بجديدة على ساحة الموضة، والبعض الآخر هو من أجدد الإصدارات.

احذية سنيكرز شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة

سنيكرز Ace من Gucci

هذا السنيكرز من قوتشي هو من بين التصاميم الأيقونية لدى الدار، يأتي باللون الأبيض المزيّن بالتدرّجين الأخضر والأحمر. على مر السنوات وفي كل موسم، تقدم الدار سنيكرز قوتشي هذا بشكله الأساسي أو مع إضافات مثل تطريزات عليه. من هنا، يشكّل حذاء سنيكرز قوتشي جزء مهمّ من لوكات النجمات والفاشينيستا، وهذا ما أثبتته في الآونة الأخيرة كلّ من Jennifer Garner وAlessandra Ambrosia.

Jennifer Garner
Jennifer Garner
Alessandra Ambrosia

سنيكرز Air Jordan 1 High OG Dior من Dior x Jordan 1

يتميّز هذا السنيكرز بعلامة نايكي المزيّنة بطبعة إسم ديو المتكرر. كما تمّ تزيين الجانب الخارجي بشعار الجناحين الأيقوني لعلامة جوردن التي اقترنت بعبارة Air Dior. يتّسم هذا السنيكرز باللون الرمادي الفاتح والأبيض، لذا إمكانية تنسيقه لا تعد ولا تحصى. في الآونة الأخيرة، أكثر من نجمة وفاشينيستا انتعلته وقدّمنَ طرق مختلفة لتنسيقه. يمكنكِ أن تستوحي من Kylie Jenner أو Chiara Ferragni أو Sophie Turner.

Kylie Jenner
Sophie Turner
Chiara Ferragni

سنيكرز Alexander McQueen

سنيكزر ألكسندر ماكوين هو من بين الأحذية الأيقونيّة! يتسم بكعبه المبالغ بحجمه إلى جانب قماشه الجلدي، بالإضافة إلى القسم من الخلف الذي تتنوّع تدرجاته. في الآونة الأخيرة، لم تتخلّى النجمات والفاشينيستا عن اعتماده، تماماً مثل Jennifer Lopez وDakota Fanning وElla Fanning.

Jennifer Lopez
Ella Fanning
Dakota Fanning

سنيكرز Triple S من Balenciaga

سنيكرز بالنسياغا يتميّز بحجمه الكبير والملفت! أخذ ضجة كبيرة وزاد الطلب عليه بمختلف ألوانه، كما أنّه شكّل هوس النجمات والفاشينيستا منذ تاريخ إطلاقه حتّى اليوم! في الآونة الأخيرة، رصدنا Demi Lovato منتعلته، إلى جانب Lady Gaga وAshley Tisdale.

Demi Lovato
Lady Gaga
Ashley Tisdale

سنيكزر Chuck Taylor All Star من Converse

سنيكرز أشهر من أن يُعرّف! فهو من الاحذية الأيقونيّة الأحبّ إلى قلب الجميع، والنجمات والفاشينيستا لا يتوقّفن أيضاً عن انتعاله في لوكتهنّ الكاجوال. في الآونة الأخيرة، أكثر من نجمة لجأت إليه سواء بقصّة تصل إلى حدود الكاحل أو ما فوق، تماماً مثل مايا دياب، ديما الأسدي وBella Hadid وغيرهنّ.

احذية سنيكرز أيقونية عابرة لكل زمان ومكان

مايا دياب
ديما الأسدي
Bella Hadid
Kendall Jenner
Sofia Richie

سنيكرز 2750Cotu Classic من Superga

حذاء أيقوني، أطلقته علامة Superga عام 1925، ليصبح من بين احذية سنيكرز المفضلة لدى العديد من الفاشينيستا والنجمات. في الآونة الأخيرة، كيت ميدلتون انتعلته في أكثر من لوك وبألوان مختلفة. كذلك، Chrissy Teigen انتعلته أيضاً بالتدرّج الأبيض.

Kate Middleton
Kate Middleton
Chirssy Teigen

سنيكرز Old Skool من Vans

هذا السنيكرز هو من بين القطع التي تكمّل اللوكات بلمسة عصريّة وستايلش في آن واحد. رصدنا أنّ العديد من النجمات والفاشينيستا انتعلنه في الآونة الأخيرة مثل آسيا عاكف، بيلا حديد وHailey Baldwin.

آسيا عاكف
Bella Hadid
Hailey Baldwin

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور