close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كوني على اخر موضة واختاري صيحة من بين موديلات الصنادل الرائجة في صيف 2021

صنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبالصنادل هي حتماً من بين الأحذية الأساسية في خزانة كلّ سيّدة من دون استثناء، إذ أنّها من بين الموديلات الأكثر راحة في فصل الصيف. هذا الموسم، تعدّدت أشكال صنادل نسائية، فبرزت تلك المرفقة بالشرائط، الحبال، تلك الضخمة وغيرها الكثير. في السطور أدناه جمعنا لكِ أبرز موديلات صنادل رائجة في صيف 2021، لتعتمدي صيحة منها على الأقلّ هذا الموسم!

9 صنادل رائجة في صيف 2021

1- صنادل بلاتفورم اخر موضة صيف 2021

هل تقعين في حيرة ما بين الصندل المسطّح وذي الكعب العالي؟ ليس بعد اليوم! فهذا الشكل من الصنادل يتميّز بكعبه العالي وإنّما المسطّح في آن، لذا يمنحكِ قامة ممشوقة مع التمتّع أيضاً بلوك عصري وملفت. إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، فلا تتردّدي إذاً في اللجوء إلى هذا الشكل من الأحذية.

صنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبAltuzarraصنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبErdem

2- صنادل مع سلاسل اخر موضة صيف 2021

السلاسل هي من بين التفاصيل الرائجة جدّاً هذا الموسم، فتداخلت في الكثير من التصاميم من بينها الأحذية وتحديداً الصنادل. سواء كانت مسطّحة أو ذات كعب عالي، ستجدين السلاسل بشكلٍ كبير على صنادل هذا الموسم، لتمنح إطلالتكِ لمسة مشاكسة وبعيدة عن الملل.

صنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشب توم فورد Tom Fordتوم فورد Tom Fordصنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشب فرزاتشي Versaceفرزاتشي Versace

3- صنادل فليب فلوب اخر موضة صيف 2021

سواء كانت مسطّحة أم مع كعب، برزت صنادل إصبع واحد أو ما تُعرف بـFlip-Flop في موسم صيف 2021. هذا الشكل من الصنادل كفيل في منحكِ لوك منعش ومريح في آن واحد، خصوصاً إن اخترتها بقصّة فلات. نسّقيها في كافة لوكاتكِ اليومية!

صنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبAcne Studiosصنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبKenzo

4- صنادل مع شرائط تلتفّ حول الكاحل اخر موضة صيف 2021

في صيف 2021، برزت بشكلٍ لافت موديلات الصنادل المرفقة بشرائط تلتفّ حول الكاحل، سواء كانت فلات أم مع كعب صغير أو طويل. هذا الشكل من الشوز كفيل في تنكيه اللوك بلمسة حيوية وعصرية، كما أنّه سيبعد حتماً الملل عن كلّ الإطلالات.

تسوّقي صنادل مع شرائط وتألّقي بلوك عصري

صنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبIsabel Marantصنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبThebe Magugu

5- صنادل مع شريطين اخر موضة صيف 2021

هذه الصنادل تُعرف أيضاً بـDad Sandals، وهي تأتي مرفقة بشريطين عريضين لتساهم في غمر كل القدم وتزويدكِ بلوك عملي. هذا الشكل من الصنادل هو من الأكثر رواجاً هذا الموسم، لذا عليكِ من دون شكّ أن تتسوّقيه لتكوني على اخر موضة.

20 صندل بهذا الموديل لتتسوّقي منها

صنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبBossصنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبKoché

6- صنادل مقترنة بحبل اخر موضة صيف 2021

هذا الشكل من الصنادل رأيناه في موسم ربيع وصيف 2020، وها هو يرافقنا أيضاً هذه السنة. الصنادل المقترنة بحبل مناسبة جدّاً لاعتمادها في الأيّام الصيفية، إذ أنّها كفيلة في منحكِ لوك مميّز شبيه بإطلالات البحارة.

صنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبEtro

صنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبElsa Hosk تنتعل صندل من Etro

7- صنادل بكعب صغير اخر موضة صيف 2021

الصنادل التي تتميّز بالكعب الصغير والتي تُعرف بـKitten Heels هي من بين الموديلات الرائجة في صيف 2021. صنادل كفيلة في إكمال اللوكات بلمسة أنيقة ومريحة في آن، لذا إنّها مناسبة جدّاً للمناسبات الشيك والكاجوال شيك. لذلك، وإن كنتِ تفضّلين الإبتعاد عن الصنادل بكعب عالي، فلا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة.

صنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشب شانيل CHANELشانيل CHANELصنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشب فرزاتشي Versaceفرزاتشي Versace

8- صنادل فرو اخر موضة صيف 2021

الصنادل التي تأتي على شكل شبشب والمزيّنة بالفرو هي من الموديلات الأكثر رواجاً في صيف 2021. هذا الشكل من الصنادل يمنحكِ لوك مريح وعملي في آن، ويمكن انتعاله في كافّة لوكاتكِ اليومية سواء أردتِ لقاء الصديقات، استقبالهنّ في المنزل، القيام بالشوبينغ وغيرها الكثير.

صنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشب بلنسياقا Balenciagaبلنسياقا Balenciagaصنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبGabriela Hearst

9- صنادل منشفة اخر موضة صيف 2021

صنادل منشفة التي تأتي على شكل شبشب هي أيضاً من بين الأحذية التي ستمنحكِ لوك مريح 100%! يمكنكِ انتعال هذا الشكل من الصنادل إلى البحر، أو في لوكاتكِ اليوميّة الكاجوال.

صنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشب برادا Pradaبرادا Pradaصنادل نسائية صندل صيف 2021 شبشب شباشبPernille Teisbaek تنتعل صندل من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta