عندما نقول قبعة بيري، تأتي فوراً صورة المرأة الفرنسية إلى أذهاننا. هذا الأكسسوار هو رمز للأسلوب الفرنسي الأنيق، لأنه من أقدم القبعات التي ظهرت على مرّ التاريخ. في البدء، كانت القبعة الفرنسية محدودة الاعتماد ومخصّصة للرجال فقط، لتنتقل فيما بعد إلى النساء مع بدايات القرن التاسع عشر. هذا الموسم، شكلت هذه القبعة هوس العديد من النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدنها في لوكاتهن المختلفة. في هذا الإطار، جمعنا لكِ صورهن لتستوحي منهن إطلالاتكِ المقبلة في خريف وشتاء 2020-2021.

موديلات قبعة بيريه للوك مميّز هذا الخريف

قبعة بيريه تتماشى بكل تأكيد مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. إلجئي إليها مع لوك كاجوال أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيقها مع فستان طويل، تنورة أو بزّة. إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فاعتمديها بألوان أساسية وبشكلها التّقليدي. أمّا إذا كنتِ من صاحبات الستايل العصري، فاختاري بيريه ذات ألوان قوية ومطبّعة بنقشات، إضافة إلى تلك المصنوعة بأقمشة مبتكرة.

إذا كنتِ من النساء اللواتي يهتممن في القماش، فاختاري قبعة بيريه تماماً مثل تلك التي اعتمدتها Emili Sindlev والمصنوعة من قماش الكروشيه. نسقيها مع قميص واسع وليقنز بنقشات متضاربة واحصلي على إطلالة جريئة وبعيدة تماماً عن الملل. كذلك، Annabel Rosendahl اعتمرت بيريه من الكروشيه لكن نسقتها في لوك كلاسيكي من خلال اعتماد معطف من الفرو مع سروال جينز وسنيكرز. أمّا للوك شبابي ومشاكس في الوقت عينه، فاختاري بيريه مثل تلك التي لجأت إليها Janka Polliani والتي تتّسم بقماشها الجلد المزين بالحبوب والنجوم الفضية. هذا ونسقتها مع قميص أخضر وسروال أزرق: لونين قويين، أضافا لمسة حيوية ومرحة على الإطلالة.

إضافة إلى ذلك، لإطلالة بأسلوب شبابي ثانية، استوحي تنسيق قبعة بيريه من جويل مردينيان التي اعتمدتها مع قميص، توب وربطة عنق. لا تترددي وتبني هذه الطريقة في اعتمار قبعة بيريه ونؤكد لكِ أنكِ ستخطفين أنظار كل من حولكِ. من جهة أخرى، للوك أنثوي بامتياز، اختاري قبعة فرنسية بقماش التويد ونسقيها مع تنورة قصيرة بليزر وستيليتو مثلما فعلت ستيفاني صليبا. أخيراً، إذا كنتِ مرأة محجبه فهذا لا يعني أنه من غير الممكن أن تتبعي اخر صيحات الموضة في الأكسسوارات. اعتمري قبعة بيريه فوق الحجاب وتمتعي بلوك ذي لمسة فرنسية وشيك حالاً.

جويل مردينيان

ستيفاني صليبا
Sevin Ckarhan
Viky Rader
Janka Polliani
Emili Sindlev
Annabel Rosendahl