إن كنتِ ترغبين بلفت الأنظار من حولكِ هذا الشتاء، فلا تبحثي بعيداً، أنتِ بحاجة لقطعة واحدة فقط ستقلب لوككِ رأساً على عقب: حذاء معدني. ربما قد يبدو الأمر غريب لكِ بعض الشيء، لأنكِ لم تعتمدي حذاء لامع وقويّ من قبل، لكن كوني على ثقة أنه قطعة Must-have وستشكرينا عليها لاحقاً! رصدنا على منصات العروض في خريف وشتاء 2021-2022 موديلات عدّة من الحذاء المعدني، تتماشى مع جميع اللوكات. من هنا، وكي نضمن أنكِ ستجذبين الأنظار هذا الشتاء، جمعنا لكِ صور من منصات العروض لتستوحي منها طرق تنسيق هذه الصيحة الجديدة.

اكتشفي كلّ أشكال البوتس الرائجة هذا الموسم

الحذاء المعدني على منصات العروض في خريف وشتاء 2021-2022

لا تبحثي بعيداً ولا تضيّعي وقتكِ، فكما أن هذا النوع من الأحذية أحدث ضجّة كبيرة على منصات العروض، كذلك ستعمل لوكاتكِ هذا الشتاء إن اعتمدتِ حذاء ميتال! فإن كنتِ طالبة جامعة أو امرأة عاملة، وتريدين بوتس مريح ويلفت الأنظار في آن، فما لكِ سوى الموديل الذي طرحته دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. صحيح أن لونه الأزرق قويّ، لكن إن اعتمدته مع ملابس بألوان حيادية، سيُضرب المثل حتماً بها المثل!

من جهتها، قدّمت دار لويس فيتون Louis Vuitton بوتس كاجوال باللون الفضّي اللامع، وتم تنسيقه مع فستان قصير، فأضاف نكهة مميّزة للوك وأبعد عنه الملل. لصاحبة الأسلوب الكلاسيكي أكثر، استوحي من دار ايزابيل ماران Isabel Marant التي قدّمت حذاء معدني باللون الفضّي لكن ذات تدرج خفيف: 2 بواحد، موديل على اخر موضة وناعم كما تحبّينه!

أما لصاحبة الأسلوب المشاكس، فبالطبع كل الموديلات الموجودة في هذا المقال تناسب أسلوبكِ، لكن بشكل خاص الموديل الذي طرحته دار Jil sander حتماً سيصبح هوسكِ! حذاء معدني باللون الفضي، متّسم بكعب ومقترن ببعض الطيات... اعتمدي موديل كهذا في الشتاء واستعدّي لتلقّي المجاملات!

دولتشي اند غابانا Dolce & Gabanna

Dries Van Noten

Isabel Marant

Jil Sander

Louis Vuitton

R13

Victoria Beckham