مع بداية فصل الخريف، أنتِ حتماً بحاجة للتعرّف على أبرز الصيحات الرائجة في هذا الموسم. من بين هذه الأخيرة، قدمنا لكِ أبرز موديلات الأحذية والحقائب الرائجة، أمّا اليوم فسنقدّم لكِ اخر موضة الأكسسورات في خريف 2020. لاحظنا بروز التصاميم الكلاسيكية، تلك غير الإعتيادية وتلك المبالغ بحجمها. إن كنتِ تريدين تجديد خزانتكِ لهذا الخريف بموديلات اكسسوارات اخر موضة، إليكِ أدناه أبرز التصاميم الرائجة من منصّات عروض خريف وشتاء 2020- 2021. 

اكسسوارات اخر موضة في خريف 2020

اكسسوارات تتّخذ شكل الحيوانات، اخر موضة خريف 2020

إذا كنتِ من النساء اللواتي يلجأن إلى اكسسوارت ذات أسلوب مرح، فتلك التي تتّخذ شكل حيوانات من اخر موضة خريف 2020، ستعجبكِ حتماً. إلى جانب أشكالها الملفتة والمميزة، تصاميم كل من الخواتم، القلادات والأساور التي تتّخذ شكل حيوانات ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة.

Dior
Balmain
Carolina Herrera

اكسسوارات على شكل سلاسل، اخر موضة خريف 2020

صيحة اكسسوارات السلاسل ما زالت ترافقنا من موسم خريف وشتاء 2019-2020. هذا الموسم، ظهرت في القلائد، الأساور والخواتم وأتت بموديلات مختلفة: منها الضخمة، منها الرفيعة ومنها الملوّنة. إن لم تعتمدي هذه الصيحة في خريف 2019، فسارعي وتبنّيها حالاً هذا الموسم.

Chloé
Bottega Veneta
Off-White

اكسسوارات اللؤلؤ، اخر موضة خريف 2020

من الأقراط والقلائد إلى الأساور، زيّن اللؤلؤ مختلف أكسسوارات خريف 2020. أتى بأساليب مختلفة، بأحجام مبتكرة وغير متناسقة كما واقترن بموديلات غير اعتيادية. لفتنا أيضاً اقترانه بالأكسسوارات التي تتّخذ شكل سلاسل، ليعكس هذا الأخير مع اللؤلؤ أسلوبين مختلفين. اعتمديه في كافة إطلالاتكِ وانقلي اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة.

Oscar de la Renta
Marc Jacobs
Erdem

اساور كبيرة، اخر موضة خريف 2020

تمتّعي بإطلالة ملفتة واعتمدي الأساور الكبيرة هذا الموسم التي أتت بأشكال غير اعتياية. نسّقيها لوحدها أو مع اساور أخرى إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر تماماً كالطريقة التي قدّمتها دار كلوي Chloé.

Chloé
Off-White
Rick Owens

بروش، اخر موضة خريف 2020

صيحة ما زالت ترافقنا من موسم ربيع 2020! ظهر البروش بأشكال متعددة: على شكل حيوانات أو شخصيات كرتونية أو موديلات شيك أكثر، أي مرصعة بالحبيبات البراقة. اختاريه باللون، الحجم والشكل الذي يناسبكِ، واعتمديه في جميع إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

Gucci
Miu Miu
Stella McCartney

تشوكر، اخر موضة خريف 2020

التشوكر هو اكسسوار اعتمدته راقصات الباليه في العام 1874، والملكات في أوائل الثمانينيّات وتحوّل إلى صرعة رائجة جداً بين السيّدات والمراهقات في التسعينيّات. هذا الموسم أعادت دور الأزياء تقديمه في مجموعاتها لخريف 2020، بعد أن كان قد خفت وهج هذه الصيحة في الموسمين السابقين. التشوكر هو بالطبع أكسسوار لافت يعانق الرقبة بطريقة مشاكسة، أنثوية وجذّابة في آن واحد.

Chloé
Proenza Schouler
Christian Siriano

اكسسوارات ملونة، اخر موضة خريف 2020

أضيفي اكسسوارات ملوّنة هذا الموسم إلى خزانتكِ، لإضفاء نكهة مرحة على حياتكِ. اختاريها بأحجار مفعمة بالحيوية والتفاؤل لتسطعي في أيام الخريف. من القلائد، إلى الأساور والخواتم، استوحي من الصور أدناه واختاري اكسسوارات هذا الموسم بألوان زاهية.

Chanel
Prabal Gurung
Anna Sui

اكسسوارات بأشكال غير اعتيادية، اخر موضة خريف 2020

هل تحبين التصاميم البعيدة عن المألوف، الملفتة والمميزة؟ إذاً ما عليكِ سوى تبنّي هذه الصيحة حالاً هذا الخريف. برزت القلائد التي تتّخذ شكل كرسي أو يدين، كما ولفتتنا الأقراط التي أتت على شكل قلم روج. اختاري الموديل الذي يحاكي ستايلكِ وانقلي اللوك إلى مستوى آخر.

Valentino
Lanvin
Area

ربطة العنق، اخر موضة خريف 2020

تداخل الأسلوب الذكوريّ مع الستايل الأنثوي في مجموعات خريف 2020. برزت ربطة العنق التي نقلت لوكات عارضات الأزياء إلى مستوى آخر بأشكال وألوان مختلفة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فلا تترددي في اللجوء إلى هذه الصيحة حالاً.

Dior
Dolce & Gabbana
Prada

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور