مهرجان JamaloukiCon، أثبت هذه السنة أيضاً أنه المهرجان الأضخم في عالم الموضة والجمال في الشرق الأوسط! إلى جانب ورش العمل، الصفوف التدريبية واللقاءات مع أهمّ الشخصيات المؤثرة على السوشيل ميديا...عروض الأزياء كان لها حصة بارزة في هذا الحدث. من Ingie Paris إلى عرض أزياء الخيري وصولاً إلى Thym؛ 3 عروض أزياء قدّمت مختلف التصاميم في مهرجان جمالكِ كن 2019. اليوم سنسلطّ الضوء على عرض أزياء الدار اللبنانية Thym. 

تفاصيل عرض أزياء Thym في JamaloukiCon 2019

قدّمت الدار اللبنانية Thym عرض الأزياء الأول لها  على الإطلاق، والذي اختارت أن تكون الإنطلاقته من مهرجان جمالكِ كن. عرضت مجموعتها لخريف وشتاء 2019-2020، وذلك في اليوم الأخير من مهرجان JamaloukiCon 2019 أي السبت الواقع في 29 يونيو 2019.
Flickering Flames كان عنوان المجموعة التي اختارتها الدار لتكون التصاميم تشبه الألوان النارية. 

تضمّنت المجموعة الألوان الراكزة مثل البيج، الأسود والأبيض، لكنها ستفاجئكِ بعنصر بارز سيقلب إطلالتكِ رأساً على عقب. كيف؟ لمسات من الألوان القوية مثل البرتقال أو الأصفر، الأقمشة الغريبة والمتنوعة... كلّها عناصر تتداخل في التصاميم لخلق مجموعة تتخبّط بين الهادىء والقوي. هذا تماماً ما أرادت دار Thym أن تظهره في عرض أزيائها الأوّل، والذي قدّمته في مهرجان JamaloukiCon 2019. 

لاحظنا من خلال عرض أزياء Thym لمجموعتها لخريف 2019، أن الحبيبات البراقة زيّنت بعض التصاميم، للمسة من الجاذبية والقوة في آن واحد. هذا التفصيل الصغير، يسلط الضوء على إطلالة السيدة ويجعلها محط أنظار الجميع. 

صور عرض أزياء دار Thym في JamaloukiCon 2019