اجتمعت مدوّنات الموضة والجمال والمؤثرات على السوشيل ميديا في مهرجان JamaloukiCon 2019 الذي أقيم من 27 إلى 29 يونيو في مركز Seaside Arena بيروت (بيال سابقاً). هذا الحدث الضخم، منح لكل محبات ومحبّين هذه الشخصيات البارزة فرصة التعرّف إليهنّ عن كثب بعيداً عن العالم الإفتراضي. على مدار 3 أيام، قسم Veet Meet & Greet كان مزدحماً بالزوّار من مختلف الجنسين، للقاء الفاشينيستا أو النجمة المفضّلة لديهم، للتكلّم معها، تشارك الخبرات والأوقات المسلية ولالتقاط أجمل الصور.

العديد من الشخصيات المؤثرة على السوشيل ميديا قد شاركت في قسم Veet Meet & Greet مثل: Andrea Wazwen وCynthia Samuel وIngrid Bawab وValerie Abou Chacra وChristina Karam Ramia  وLara Scandar وChristina Karam Ramia و Nathalie Fanj  وRiri Dada وBloggerwanabe و Alice Abdel Aziz وCarlo Hannoun وRomy & Rina Chibany. 

كل شخصية تميّزت بطبعها الخاص وعفويّتها أثناء اللقاء الذي جمعها مع كل الحضور، لتتخلّد لحظات المرح والضحك من خلال صور السيلفي والـBoomerang. الأمر لم يقف عند هذا الحد، فبعض الأشخاص أجمعوا على سؤال  واحد طرحوه على مدونات الموضة والجمال والشخصيات المؤثرة على السوشيل ميديا، ألا وهي: كيف أصبحتِ مدوّنة موضة وجمال ومؤثّرة على مواقع التواصل الإجتماعي؟ طبعاً، كلّ واحدة منهنّ أجابت على السؤال على طريقتها الخاصة، لكن الإجابة كانت موحّدة بينهنّ ألا وهي "عليكِ أن تكوني امرأة طبيعية وعفوية".

في قسم الـVeet Meet & Greet لاحظنا العدد الهائل من الناس الذي انهال على الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، اللذين عبّروا عن محبّته لها بمختلف الطرق! بعض الأشخاص من شدة تأثرهم بالمدونة أو النجمة التي التقين بها، قد ذرفوا الدموع من كل قلبهم. 

اليوم الأوّل من مهرجان JamaloukiCon 2019، حضرت كلّ من: 

البلوغر والمخرجة Ingrid Bawab 

المدونة Riri Dada

 البلوغر Christina Karam Ramia 

المغنية المصرية Lara Scandar


في اليوم الثاني من مهرجان JamaloukiCon 2019، حضرت كلّ من: 

مدونة الموضة والجمال والممثلة Cynthia Samuel 

الفاشينيستا Nathalie Fanj 

 الفاشينستا Carol Hannoun 

 ملكة الجمال السابقة لعام 2015، Valerie Abou Chakra



عارضة الأزياء Rym Saidi

ملكة الجمال السابقة Rina Chibany لعام 2012 والوصيفة Romy Chibany


في اليوم الثالث من مهرجان JamaloukiCon 2019، حضرت كلّ من:

الفاشينيستا Karen Wazen 

 البلوغر Natalie Sallaum 

المدونة الكوميدية ساره زعيتر المعروفة باسم Bloggerwanabe 

البلوغر Alice Abdel Aziz