JamaloukiCon أكّد للمرة الثالثة، أنه الحدث الأضخم والأكبر في عالم الموضة والجمال في العالم العربي! والدليل على ذلك، هو استقطابه في يومه الأول مئات الزوّار في مركز Seaside Arena بيروت (بيال سابقاً)، لتبرهن مدينة بيروت مرة جديدة ريادتها في ميادين الموضة، الجمال والسوشيل ميديا.
 عناصر عدّة ساهمت في إنجاح حدث جمالكِ كن 2019 في يومه الأوّل، ومن بينها حضور السوبرموديل السويدية Elsa Hosk، حيث تهافت المعجبين للقائها والتقاط الصور معها، حيث شاركت أيضاً في جلسة حوارية وصف تدريبي. للمزيد من التفاصيل، تابعي القراءة:

Elsa Hosk في صف تدريبي مع Romero Jennings

أطلّت إلسا هوسك في اللقاء الأول ضمن صف تدريبي مع المدير الفني العالمي لدار "ماك" Romero Jennings، في أسلوب كاجوال بسيط، تناسب مع أجواء الحدث. 

بالتفاصيل، طبّق Romero Jennings، المكياج على وجه السوبرموديل Elsa Hosk، حيث ركّز على المكياج الطبيعي القريب من مكياج اللامكياج. كما قدّم الكثير من النصائح المهمّة التي تساعد أي صبية في وضع مستحضرات المكياج بطريقة مثالية ومن دون أي مبالغة. البشرة المتوّهجة من خلال الهايلايتر، هي واحدة من أساسيات المكياج الذي ركّز عليها المدير الفني العالمي لدار MAC، أثناء تطبيقه المكياج على وجه السوبرموديل إليسا هوسك. 

على هامش هذا اللقاء وبعيداً عن كيفية تطبيق المكياج المثالي، عبّر كل من Elsa Hosk وRomero Jennings عن حبها للبنان وخصوصاً الطعام اللبناني.  

Elsa Hosk في جلسة حوارية مع Firras Al Wahabi

حضور إلسا هوسك لم ينتهي في حدث جمالكِ كن 2019، بل أطلت مرة أخرى في جلسة حوارية أخرى مرتدية تنورة وسترة باللون الزهري الناعم. نسّقت مع التصميم حذاء أبيض ذي شرائط. على الرغم من بساطة لوكها، إلاّ أنّها بدت كباربي جذّابة ومحطّ أنظار الجميع.

بالتفاصيل، شاركت Elsa Hosk في جلسة حوارية مع Firras Al Wahabi، مؤسس شركة Faux Consultancy. في هذا اللقاء، تحدّثت السوبرموديل عن مسيرتها المهنية، وعن الصعوبات التي واجهتها في عالم الأزياء. كما أكدت أنها لم تكن سابقاً واثقة من نفسها، لكنها تخطّت ذلك مع مرور الوقت. إضافة إلى ذلك، نصحت السوبرموديل Elsa Hosk جميع الفتيات، أن يكملن دراستهنّ قبل أن يصبحن عارضات أزياء في المستقبل، فالدارسة أمر أساسي. 

صور إلسا هوسك في حدث JamaloukiCon 2019