بعد واليوم الثاني، تضاعف أيضاً نجاح مهرجان JamaloukiCon 2019 في يومه الأخير! في اليوم الثالث، توافد الزائرون والزائرات لتوديع هذا الحدث الذي نجح في تصدّر الأخبار المتعلّقة بالموضة والجمال. اليوم الأخير كان الفرصة الوحيدة المتبقية للجميع لكي يستفيدوا من كل الأحداث، النشاطات وورشات العمل ولكي يلتقوا أهم الشخصيات المؤثرة على السوشيل ميديا. 

 في اليوم الثالث والأخير من مهرجان جمالكِ كن لهذا العام، انطلق الحدث مع سيرين عبد النور التي شاركت في جلسة حوارية إلى جانب مريم خيرالله، اللتان حاورتهما رئيسة تحرير مجلة جمالكِ سوزان نوار. في هذا اللقاء، تم التطرّق إلى عالم المكياج والجمال وكيفية تغيير المفاهيم الكلاسيكية السائدة في هذا المجال. كما تحدّثت كل من سيرين عبد النور ومريم خيراللّه عن الطرق التي تساعدهما في تحصين ابنتيهما من التذمر. 

 طبعاً، الجلسات الحوارية لم تنتهي هنا في اليوم الأخير من مهرجان JamaloukiCon 2019، إذ شاركت الفاشينيستا Karen Wazen بجلسة حوار خاصة بـDove. في هذا اللقاء، تحدّثت كارن وازن عن بداياتها في مجال الموضة وكيفية نجاحها في هذا المجال على انستقرام الذي نقلها إلى عالم آخر. كما تطرّقت إلى حب الذات والثقة بالنفس.

نبقى في قسم Conferences، حيث قدّم خبير المكياج Bassam Fattouh دورة تدريبية حول كيفية الحصول على مكياج مثالي. في هذه الجسلة، طبّق بسام فتوح المكياج على وجه العارضة Lea Bou Chaaya، كما أعطى نصائح مهمة حول كيفية تطبيق المكياج بطريقة محترفة.

في اليوم الأخير من مهرجان جمالكِ كن 2019، تسنّى للزائرات والزائرين أيضاً فرصة الحصول على نصائح وحيل حول مراحل صناعة الأحذية مع مصممة الشوز Andrea Wazen. كما تحدثت هذه الأخيرة عن كيفية الدخول في مجال تصميم الأحذية والنجاح في هذا العمل. 

الصفوف التدريبية في قسم الـWorkshops استمرت في اليوم الثالث، حيث استكملت جلسة تدريبية مع Rose-Marie Said، خبيرة البشرة لدى العلامة التجارية Clarins. في هذا اللقاء، تم الكشف عن كل المعلومات حول كيفية العناية بالبشرة خطوة بخطوة.

لمحبات المكياج، كان لديهنّ فرصة المشاركة في جلسة تدريبية مع خبيرة المكياج مريم خيراللّه لدى العلامة التجارية M.A.C. في هذا اللقاء، تم تطبيق المكياج على وجه الفاشينيستا Lana El Sahely، مع إعطاء كل النصائح والحيل للتمتع بمكياج رائع. 

حماس JamaloukiCon 2019، ازداد مع مسابقة جوائز NYX Face Awards، التي نظمتها العلامة التجارية NYX في الشرق الأوسط. في هذه الجلسة، قام أفضل 10 متسابقين ومتسابقات، الذين تم اختيارهم سابقاً من قبل نيكس، بابتكار إطلالات مكياج خاصة بهم، مباشرة في حدث جمالكِ كن. 

أحداث الموضة والجمال لم تتوقف في مهرجان JamaloukiCon 2019 في اليوم الأخير، وتحديداً في قسم Veet Meet & Greet، حيث توافد الجميع للقاء أشهر الشخصيات المؤثرة على السوشيل ميديا والتقاط الصور معهاـ أبرزها: Karen Wazen وNatalie Sallaum وBloggerWannaBe وAlice Abdel Aziz. 

اختتم حدث JamaloukiCon بعرض أزياء مميّز للدار اللبنانية Thym، التي قدّمت مجموعتها لخريف وشتاء 2019-2020. المجموعة ارتكزت على الطابع العصري المبتكر، كما تحاكي المرأة التي تبحث عن ملابس للسهرات ولكن بأسلوب غير اعتيادي. 

 أخيراً، للسنة الثالثة على التوالي، أثبت مهرجان جمالكِ كن أن بيروت هي عاصمة الجمال والموضة! نجاح هذا الحدث يزداد سنة بعد سنة، ونحن كفريق جمالكِ نؤكّد لكِ أن النسخة الرابعة من JamaloukiCon ستكون على قدر توقعاتكِ: أنجح وأضخم، ونحن ننتظرها بفارغ الصبر! 

صور اليوم الثالث لمهرجان جمالكِ كن 2019