حرة، عفوية ومتمردة... هذه هي فتاة REDValentino لخريف وشتاء 2020-2021 حيث قدّمت الدار مجموعتها بأسلوب يجسّد شخصية الفتيات المستقلات. مجموعة تعكس روح هؤلاء اللواتي يلجأن إلى الموضة للتعبير عن أنفسهن بشكل فريد ومميز.  لهذه المجموعة بريق ثمانيني متجدد ومعاصر يمزج بين الأسلوب الأنثوي والغرنج.

تنوّعت اللوكات في هذه المجموعة التي مزجت بين الستايل الرومانسي والمشاكس بطريقة ملفتة ومميزة. رأينا ذلك من خلال التفاصيل الأنثوية بامتياز مثل العقد الكبيرة التي زينت الفساتين، والبلايز ذات الأكمام المنتفخة بالإضافة إلى الكشاكش، ونقشتَي نقاط البولكا والورود الصغيرة. هذا التضارب بين أسلوبين مختلفين يجسد تماماً موضوع المجموعة الذي يحاكي المرأة المعاصرة: امرأة  تفرض شخصيتها المستقلة على الجميع. كذلك، برزت هذه التناقضات من خلال الأقمشة الخفيفة مثل التول والأورغانزا التي رافقت الفساتين بقصة point d’esprit والتي نسّقت مع البوتس الضخم. هذا وإلى جانب هذه التصاميم تم تقديم المعاطف، الكاب والبونشو التي أتت جميعها مصنوعة من أقمشة سميكة.

في تعاون خاص بين Jamalouki ودار REDValentino، جسّدت ديما الشيخلي في جلسة تصوير خاصة كل من الأناقة، التمرد والشخصية المستقلة من خلال 4 إطلالات مختلفة من مجموعة REDValentino لخريف 2020. اعتمدت ديما الشيخلي 3 فساتين ولوك مؤلف من تنورة وتوب ترتكز جميعها على الأسلوب الذي يمزج بين الطابع الأنثوي والشبابي الغرنج. بالمختصر تحفّز هذه المجموعة كل مرأة شابة على الإحتفاء بذاتها والشعور بالسعادة في كل وقت. كما وتشجّعهن على التمسك بالقوة والجرأة، والبحث عن بصيص أمل حتى في أصعب الأيام من دون التفكير في الإستسلام أبداً.

كذلك، أطلقت دار REDValentino حصرياً، فستان خاص للإمارات العربية المتحدة، تجدينه لدى موقع العلامة: https://www.redvalentino.com/ae. يتميّز هذا الفستان بلونه الزهري الباستيل وبقماش الدانتيل محدود الإصدار والمزين بدقة بالحبيبات البراقة. صُمّم هذا الفستان ليحاكي النساء الحالمات اللواتي يعتمدن أسلوب المزج في التنسيق ليعبّرن عن أسلوبهن الفريد.

هذه المجموعة الملفتة من REDValentino والتي تتميز بطابعها العفوي، الرومانسي وغير التقليدي، متوفّرة أيضاً في متجر العلامة التجاريّة في دبي مول، Galeries LaFayette وBloomingdale. كما وتجدينها أيضاً على موقع Ounass.