close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Bvlgari تكشف عن مجموعة مجوهرات جنّة في فعالية تضمّ الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان وبريانكا شوبرا

علامة Bvlgari تكشف عن مجموعة مجوهرات جنّة في فعالية تضمّ الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان وبريانكا شوبرا

استضاف فندق ومنتجع بولغري BVLGARI فعاليةً خاصة جمعت البراعة الحرفية الإيطالية والحضارة الشرق أوسطية، حيث تواصل مجموعة جنّة، التي تمّ إطلاقها عام 2020، رواية قصة لقاء ثقافتَي الشرق والغرب في مجموعتها الثانية من المجوهرات الراقية.

عبّرت علامة بولغري عن سعادتها بحضور الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان التي شاركت رؤيتها في نشر قيم السعادة والسلام وتقبل الآخر من خلال مجموعة مخصّصة ومستوحاة من إرثها الإماراتي احتفالاً بالذكرى الخمسين لتأسيس الدولة. في هذا الإطار، تكتسب العلاقات بين الأشخاص والأماكن أهمية خاصة ومعنى أكبر مع الزمن، وينعكس ذلك بوضوح في الروابط المتينة التي تجمع روما وأبوظبي، عاصمتَي إيطاليا والامارات، والسيدتين لوتشيا سيلفستري Lucia Silvestri، المديرة الإبداعية لدى بولغري، والشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، أحد أفراد العائلة الحاكمة في دولة الإمارات.

تستمد مجموعة جنّة الجديدة رمز الزهرة المؤلفة من 5 بتلات في مجموعتها العصرية المميزة من الأنماط الفنية التي تزين رخام جامع الشيخ زايد الكبير. كما اختارت علامة بولغري BVLGARI بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، الممثلة العالمية الشهيرة، المنتجة والناشطة الإنسانية وسفيرة العلامة، لتكون الوجه الإعلاني لمجموعة جنّة. تتولى شوبرا نشر الرسالة الإيجابية التي تحملها المجموعة خارج حدود الإمارات وإيصال معانيها إلى جيل جديد من السيدات القياديات في العالم. كما تمثل Priyanka Chopra صلة الوصل بين الثقافتين الشرقية والغربية، وتركّز على نشر رسائل السلام والتسامح، التي ترمز إليها مجموعة جنة، خارج إيطاليا والإمارات لتصل إلى مختلف أنحاء العالم.

في هذا السياق يُذكر أن مجموعة مجوهرات جنّة الجديدة من BVLGARI تضم 6 قطع أنيقة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط يمكن تنسيقها مع بعضها بطرق مختلفة. كما تتميز قطع المجموعة بالبساطة والفخامة، ويبرز فيها العقد الأنيق والأقراط المطابقة له التي يتوسط فيها تصميم الزهرة المؤلفة من خمس بتلات إطار الذهب الدائري ويتخلله تفاصيل براقة باستخدام عرق اللؤلؤ وترصيعات الألماس المتألقة، بالإضافة إلى تصاميم الشراشيب المتلألئة من الذهب والألماس. كذلك تضمّ التشكيلة أقراطاً مرصعة وسوار ناعم وعقد أنيق يتميّز ببساطته وغناه بالتفاصيل، بحيث يشكل الإضافة المثالية لأي إطلالة يومية. يبرز في قطع التشكيلة أيضاً عقد يمكن ارتداؤه بطرق مختلفة مزين بأقراص مزدوجة الأوجه، متوفّر مع أو بدون ترصيعات من الألماس، ويمكن تدويره للحصول على تصاميم مختلفة.

بالتزامن مع الكشف عن النسخة الثانية من تشكيلة جنة، تطلق بولغري فيلماً جديداً يروي رحلة الثقافتين الإيطالية والإماراتية ويسلط الضوء على طبيعتهما والفن المعماري فيهما. تشارك في الفيلم سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، أحد أفراد العائلة الحاكمة في دولة الإمارات، حيث تحتفي مع المشاهدين بإرثها العريق.

علامة بولغري BVLGARI تطلق تشكيلة جنة للمجوهرات الفاخرة حصرياً في دولة الإمارات، وستتوفّر في مجموعة محددة من متاجر علامة بولغري في دبي وأبوظبي.

بولغري bvlgari موضة مجوهرات  دبيبولغري bvlgari موضة مجوهرات  دبيبولغري bvlgari موضة مجوهرات  دبي

من اليمين إلى اليسار Priyanka Chopra وJean-Christophe Babin Priyanka Chopra وJean-Christophe Babin

Lucia SilvestriLucia Silvestri