JamaloukiCon انطلق! الحماس يشتدّ يوماً بعد يوم! الحدث الأضخم والأهمّ في لبنان والعالم العربي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي والميديا كافّة، ليحتلّ وقعاً خاصاً للسنة الثالثة على التوالي. افتُتح عرض جمالكِ كن نهار الخميس 27 يونيو 2019 ليشمل أهمّ الجلسات الحوارية، ورش العمل، اللقاءات وغيرها.    

عند الساعة العاشرة مساءً، أُقفلت أبواب المعرض في مركز SeaSide Arena (بيال سابقاً) - بيروت واختُتم أوّل نهار ليتشوّق الجميع للأيّام التالية. اليوم لم ينتهِ هنا، فأجواء الفرح والمرح انتقلت أيضاً إلى O By Michel Fadel حيث احتفل أهمّ المشاركين في سهرةٍ خاصة JamaloukiCon X Farfetch، من شخصيّات عالميّة وعربيّة بارزة في عالم الموضة والجمال.

من بين الشخصيات العالمية نذكر مدونة الموضة والجمال Negin Mirsalehi، عارضة الأزياء العالمية Elsa Hosk، وعارضة الأزياء السابقة Maye Musk، اللواتي استمتعنَ بالأجواء الموسيقية العربية.

اللمسة اللبنانيّة طبعت أيضاً إطلالاتهنّ، فاعتمدنَ لهذه الحفلة ملابس من توقيع أهمّ المصممين اللبنانيين. ارتدت نيجين مرسالي فستان برّاق من توقيع المصمّم اللبنانيّ Rami Kadi تميّز بالحبيبات البرّاقة الملوّنة التي أتت على شكل أحجار.

من جهتها، اعتمدت إلسا هوسك فستان أسود لامع من Elie Saab ذي ياقة منخفضة على شكل V وشقّ عالي. اتّسم التصميم بالعقدة التي زيّنته عند منطقة الخصر كما بأكتافه المنتفخة بعض الشيء.

أيضاً لجأت ماي ماسك إلى جمبسوت من إيلي صعب اتّسم بالكشاكش التي زينّته بالكامل، كما اتّسم بالتفريغات الشفافة عند منطقة البطن والجوانب.

من جهةٍ أخرى، شاركت أيضاً بعض النجمات العربيات في حفل JamaloukiCon X Farfetch منهنّ سيرين عبد النور وإليسا؛ سيرين عبد النور، لجأت إلى فستان أسود من Zuhair Murad، تميّز بقصّته المبتكرة عند المنطقة العلوية بحيث تزيّن بالزخرفات الفضية والقماش الشفاف. كما اتّسم التصميم بالشق العالي الذي تمّ إرفاقه بالقماش الشفاف. من الناحية الجمالية، اعتمدت Cyrine Abdel Nour تسريحة ذل الحصان المنخفض كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الآيلاينر وأحمر الشفاه الحيادي. 

من ناحيتها، لجأت إليسا إلى تنورة باللون الأخضر الزيتي كما نسّقت معها توب، حذاء مفرّغ وحقيبة باللون الأسود. إضافةً إلى أنها اعتمدت حزام استطاع أن يحدد خصرها. من الناحية الجمالية، لجأت إليسا إلى تسريحة الشعر المموج والمنسدل على كتفيها كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه اللامع.

كذلك، شاركت الفاشينيستا العربيات في هذا الحفل مثل كارن وازن، ناتالي فنج وغيرهنّ، حيث لجأنَ إلى إطلالات منعشة وستايلش.

صور الشخصيات التي حضرت حفل JamaloukiCon X Farfetch

Elsa Hosk

Negin Mirsalehi

سيرين عبد النور

إليسا

Maye Musk

Elie Saab وزوجته Claudine Saab

Elie Saab Jr وخطيبته Christina Murad

Ingie Chalhoub

السيدة Lena Choueiri Nahas برفقة زوجها Hady Nahas وولديهما Youmna وRayan

Karen Wazen

Nathalie Fanj

Dana Hourani

Lana El Sahely

Valerie Abou Chacra

Rym Saidi برفقة Wissam Breidy

Riri Dada

Lara Scandar

Carol Hanoun

Christina Karam Ramia

Cynthia Samuel

Karen Wazen برفقة Andrea Wazen

Alexandra Hakim

Dima Ayad

Ingrid Bawab برفقة Hussein Bazaza

Racil Chalhoub

Rami Kadi

Nayla Tueni برفقة Malek Maktabi وOmar Kfouri

Mariam Khairallah وVimi Joshi

Jeff Aoun وFirras Wahabi

فريق جمالكِ