close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور أغلى حذاء في العالم: ثمنه أكثر من 19 مليون دولار وأعلن عنه في دبي مارينا


ككلّ عام،يتم الإعلان عن أغلى حذاء في العالم. السنة الماضية، أجري هذا الحدث في برج العرب في دبي، حيث تم الإعلان عن حذاء ستيليتو مرصّع بـ 236 قطعة من الألماس، مثبّتة على الذهب الأبيض، وقد بلغ سعره 17 مليون دولار. اليوم، حذاء جديد، يحصد لقب الأثمن في العالم، كشف عنه في دولة الإمارات. إليكِ المزيد من التفاصيل.

أغلى حذاء في العالم بسعر 19.9 مليون دولار!

رقم قياسي جديد كسره مصمّم الأحذية الإيطالي Antonio Vietri بعد إطلاقه حذاء بلغت قيمته 19.9 مليون دولار في دبي مارينا. هذا الإعلان أتى ضمن فعاليات (MIDE Fashion Week (Made in Italy, Designed in Emirates، الذي يعرض تصاميم إيطالية تمّ تنفيذها في الإمارات. هذا الحذاء حمل إسم The Moon Star Shoes وهو عبارة عن صندال مفتوح، ذي الكعب العالي، مستوحى تصميمه من برج خليفة. يتميّز بالحزام عند الكاحل، بالإضافة إلى الشرائط الذهبية الرفيعة التي تزيّنه من الأمام.

هذا الحذاء حصد لقب الأغلى في العالم كونه مصنوع بالكامل من الذهب، كما أنه مرصّع بـ30 قطعة من الماس. أما التفصيل الذي جعل تصميم أنطونيو فيتري الأخير، مميّز، هو أنه يتضمن جزء من نيزك تم اكتشافه في الأرجنتين عام 1576. من هنا، حمل إسم The Moon Star Shoes أي حذاء الشمس والقمر. سعر الشوز يقدّر بـ19.9 مليون دولار وقد دخل كتاب غينيس للأرقام القياسية.

أغلى حذاء في العام دبي الإمارات احذية شوز أغلى حذاء في العام دبي الإمارات احذية شوز أغلى حذاء في العام دبي الإمارات احذية شوز أغلى حذاء في العام دبي الإمارات احذية شوز أغلى حذاء في العام دبي الإمارات احذية شوز أغلى حذاء في العام دبي الإمارات احذية شوز

أغلى الأحذية في العالم عامي 2017 و2018

استرجي معنا بالصور أغلى الأحذية في العالم، وتحديداً لعامي 2017 و2018.

عام 2017، عمل مميّز جمع Jada Dubai وPassion Jewellers نتج عنه تصميم حذاء نسائي يقدّر ثمنه بـ17 مليون دولار، تمّ الإعلان عنه لأول مرّة ضمن حفل في برج العرب في دبي. هو شبيه بحذاء سندريلا، مروّس من الأمام ذات كعب عالي. صنع من الجلد الذهبيّ والحرير، فضلاً عن أنه مرصّع بـ 236 قطعة من الألماس، مثبّتة على الذهب الأبيض، من بينها قطعتان من الماس الشفاف، ليبلغ عيار الماس المستعمل أكثر من 100 قيراط .

أما عام 2018، فكان أغلى حذاء في العالم عبارة عن صندال رفيع الكعب، ذهبيّ اللون مدهون يدويّاً بطلاء من الذهب 24 قيراط، ومحبوك بخيوط ذهبيّة 18 قيراط. المميّز في هذا التصميم المستوحى من قالب حلوى، أنّه مرصّع بأحجار من الماس الأزرق والزهر والتي وصل سعرها إلى 13 مليون دولار. كذلك، يتضمّن هذا الشوز 4 حبّات ماسيّة تزن الواحدة منها 3 قيراط؛ هذا عدا عن الحبيبات الصغيرة الحجم التي نثرت على أطراف الحذاء والتي يصل عددها إلى 1000. كل فردة مزيّنة من الأمام بوردة ياسمين ثلاثيّة الأبعاد مصنوعة بحرفيّة عالية من الجلد. أما ثمنه فهو 15 مليون دولار!

موضة احذية اغلى حذاء في العالم أغلى حذاء في العالم عام 2018 موضة احذية اغلى حذاء في العالم أغلى حذاء في العالم عام 2018 موضة احذية اغلى حذاء في العالم أغلى حذاء في العالم عام 2017 موضة احذية اغلى حذاء في العالم أغلى حذاء في العالم عام 2017