نحن على الموعد! شعار أجدد، خطط أضخم، أفكار أكثر، وبالتأكيد زوار أكثر... أيام تفصلنا عن النسخة الجديدة من JamaloukiCon في بيروت. مَن هن نجمات القادمات هذا العام؟ ما هي المفاجآت المنتظرة؟ أصبحتِ تعلمين أنه لا يمكنكِ تفويت حدث الموضة والجمال الأضخم في العالم العربي، والأسباب عديدة. لديكِ أسئلة لأهم خبراء المكياج والشعر؟ تريدين التعرف إلى ألمع الشخصيات في عالم الموضة والسوشيل ميديا، المشاركة في الحوارات، مشاهدة عروض أزياء والتسوق؟ زوري JamaloukiCon هذا العام أيضاً في مركز Seaside Arena - مركز واجهة بيروت البحرية من 27 إلى 29 يونيو. لكن هذا ليس كل شيء! إليكِ 10 أسباب وجيهة، مقنعة، مهمّة وأساسيّة ستزيد من حماسكِ، إضافةً إلى بعض الصور من هذا الحدث في عامي 2017 و2018 لتسترجعي معنا أبرز اللحظات.

1- قابلي النجمات الأحبّ إلى قلبكِ

نعم، الحلم يتحول إلى حقيقة. فرصتكِ للقاء عارضات أزياء عالمية في JamaloukiCon هي 100%. قابلي وجوه لامعة في مجالي الجمال والموضة من نجمات ومشاهير...

النجمة Elissa

البلوغر Karen Wazen

عارضة الأزياء Sara Sampaio

البلوغر Camila Coelho

عارضة الأزياء Izabel Goulart

المصمم Rabih Kayrouz

عارضة الأزياء Ana Beatriz Barros
البلوغر Cynthia Samuel وخبير المكياج Bassam Fattouh

2- تعلمي من الخبراء

لست مضطرة للتسجيل في الجامعة! لأن فرصتكِ هنا للمشاركة مجاناً في ورش عمل متخصصة بالمكياج والجمال. تعلمي، غذي شغفكِ وتحولي إلى محترفة.

المصممة Karine Tawil

3- استعدي للسيلفيز!

الفرصة أمامكِ للدردشة مع مدوّنات الموضة والجمال العالميات والعربيات. اطرحي عليهن الأسئلة، والتقطي صور السيلفيز معهن وانشريها على صفحة الانستقرام الخاصة بكِ. هناك زوايا كثيرة ومثالية لإلتقاط أجمل الصور للسوشيل ميديا! 

البلوغر Samar Seraqi de Buttafoco

البلوغر Lana Al Sahely

المغنية Lara Scandar

البلوغر Nathalie Fanj

4- هدايا، هدايا وهدايا!

لن تغادري المعرض ويداكِ فارغتان. ستكون الهدايا التي ستتلقينها من الدور المشاركة في JamaloukiCon من أجدد إصدارات الموضة والجمال وأكثرها رواجاً.

5- شاهدي عروض الأزياء

اكتشفي أجدد صيحات الموضة، وجربيها مباشرةً في موقع الحدث. أفضل جزء هو عيش تجربة نجمات الصف الأول ومشاهدة عروض أزياء مختلفة لمصممين عالميين.

عرض Azzi & Osta

عرض Nicolas Jebran

6- احصلي على إجابة عن كل أسئلتكِ

قومي بإعداد لائحة بكل الأسئلة التي تدور في ذهنكِ! لن تستمتعي فقط بحضور جلسات حوار مع أهم الخبراء المحليين والعالميين؛ بل ستنالين فرصة طرح أسئلتكِ والاستفسار عن كل ما تريدين معرفته.

7- حضري بطاقة ائتمانكِ

التسوّق في مكان واحد وضخم للغاية، حلم كل سيدة! مستحضرات جمالية، أزياء وأكسسوارات. ستجدين كل القطع العصرية المندرجة على لائحة أمنياتكِ.

8- شاركي بإطلاق كل جديد

نعم، ستشهدين على إطلاق علامات تجارية لأول مرة في لبنان. أنتِ حتماً لا تريدين تفويت لحظات مماثلة. هذا إلى جانب فرصة الحصول على منتجات هذه الماركات قبل كل صديقاتكِ.

9- دللي نفسكِ

وكأنكِ تزورين سبا ضخم! كل خبراء التدليك والتجميل بانتظاركِ. أنتِ على موعد مع الجمال، الأنوثة والجاذبية.

10- أنتِ جزء من الحدث الضخم!

 ببساطة، هو حدث الموضة والجمال الأضخم في العالم العربي. ستتباهين بأنكِ حضرته أمام صديقاتكِ. لا للـFOMO (شعور الخوف من تفويت هذا الحدث الذي سيسيطر عليكِ لاحقًا)! احجزي تذكرتكِ في أقرب وقت.