هي امرأة مثيرة للإهتمام، شُجاعة ولكنّها متّزنة، قويّة ولكنّها هشّة كالزجاج، متحدّثة بارعة لكنّها تستمع بنهم، مشاغبة كالطفلة ولكنّها حازمة في وقت الجدّ... كلمات قليلة، لكنّها كفيلة بوصف نجمة غلاف ورئيسة تحرير مجلّة "جمالكِ" لعدد ديسمبر 2019. إنّها الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي! 

عدد ديسمبر من مجلّة "جمالكِ" لا يشبه غيره. فكلّ سنة، هذا الشهر يحمل معه بصمة خاصّة إذ تختار مجلّة "جمالكِ" شخصيّات مهمّة من مجال الموضة، الجمال، الفنّ... ليترأسوا تحرير عدد ديسمبر. بدأت مجلّة "جمالكِ" هذه الرحلة الخاصّة في العام 2012، وها هي اليوم تختتم عام 2019 باستضافة النجمة بلقيس فتحي. 


Balqees Fathi تتصدّر غلاف هذا العدد لتحوّل الأنظار إليها مرّة أخرى بجمالها الطبيعيّ، طاقتها وحيويّتها، عفويّتها وصراحتها. أسرار كثيرة وأمور عديدة ستكتشفينها عن بلقيس فتحي للمرّة الأولى في العدد، حيث تحدّثت عن مسيرة نجاحها، التحدّيات، الأمومة وعن المرأة العربية. هذا بالإضافة إلى أهمّ محطّات حياتها، وصور حصريّة في جلسة تصوير مشوّقة، تمّ تصويرها في دبي. تألّقت بلقيس فتحي في هذه الجلسة بتصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020 بتوقيع كل من Valentino وDior وBottega Veneta وDolce & Gabbana وLouis Vuitton وFendi وHussein Bazaza. 

بلقيس فتحي هي أكثر بكثير من الفنّانة الموهوبة والمؤثرة الجميلة التي نتابع يوميّاتها على إنستقرام؛ هي مزيج متناقض وإنّما متناغم في الوقت عينه، وسرّ نجاحها هو قدرتها على أن تكون حقيقيّة وشجاعة في زمنٍ لا تفيد فيه الشجاعة. تابعي موقع جمالكِ لكلّ التفاصيل!