close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بعد 52 عاماً، دار Balenciaga ستعيد تقديم مجموعات الخياطة الراقية

بالنسياغا مجموعات أزياء للخياطة الراقية

بعد 52 عاماً على إغلاق الدار، ستقوم المديرة الإبداعية Demna Gvasalia بإعادة إحياء قسم الخياطة الراقية في دار Balenciaga من خلال تقديم مجموعات أزياء للخياطة الراقية في يوليو 2020.

في هذا الإطار، قالت Demna Gvasalia: "الخياطة الراقية هي أساس Balenciaga وكمديرة إبداعية من واجباتي أن أعيد الهوت كوتور إلى الدار. بالنسبة لي، الخياطة الراقية هي وسيلة للحرية في الإبداع ومنصة للإبتكار. إنها ليست فقط أيضاً عبارة عن مجموعة تصاميم جديدة، بل هي عبارة عن رؤية دار بالنسياغا الحديثة التي يعاد إحياؤها من مصدرها الأصلي. الخياطة الراقية تفوق الصيحات، هي تعبير عن الجمال بأعلى مستوياته".

من جهته، قال الرئيس والمدير التنفيذي للدار Cedric Charbit: "تعتبر عودة الخياطة الراقية إلى الدار وتسليط الضوء على تراث كريستوبال بالنساغا شرف كبير بالنسبة لي. إن هذا المشروع أصبح ممكناً بسبب نجاح الرؤية الإبداعية لـDemna Gvasalia والنتائج الاستثنائية للدار في السنوات الماضية. كما وإنشاء فريق متخصص وأتيليه شبيه بالصالونات الأصلية في 10 Avenue George V، يمثل خطوة استراتيجية بهدف المزيد من التوسّع. العودة إلى الخياطة الراقية التي تركها كريستوبال بالينسياغا في عام 1968 يربط ماضي الدار بحاضره ومستقبله".

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور