للسنة الثالثة على التوالي، افتتح مهرجان الجمال والموضة الأشهر في العالم العربي جمالكِ كن، يوم الخميس 27 يونيو 2019، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء غسان حاصباني. هذا الحدث الضخم حقق نجاح باهر في يومه الأول، مؤكداً أن بيروت هي عاصمة التألق، الرقي، الأنوثة، الجمال وطبعاً الثقافة. 

حوالي الساعة 2 بعد الظهر أي قبل الإفتتاح بساعة، مئات الزائرات توافدن إلى مركز واجهة بيروت البحرية - Seaside Arena، للدخول إلى JamaloukiCon 2019. 

انطلق جمالكِ كن 2019 بجلسة حوارية تحت عنوان Bank Audi Presents: Woman Entrepreneurship – Power & Challenges، حيث حاورت ملكة جمال لبنان السابقة Valerie Abou Chacra نساء رائدات في عالم التجارة والأعمال الخاصة، سلّطن الضوء على دور المرأة في وتمكينها في هذا المجال.

انتهت الجلسات الحوارية في اليوم الأول من جمالك كن 2019، بمشاركة عارضة الأزياء الكندية السابقة والناشطة المروّجة للصحة والغذاء حول العالم Maye Musk، في حديث ضمن مبادرة Girl of Now التي أطلقتها دار Elie Saab. حاورتها رئيسة تحرير موقع Annahar نايلة تويني حول نقطة الإنطلاق في مهنتها، المحطات المهمّة في مسيرتها، وكيفية التوفيق بين حياتها كعارضة وحياتها كأم.

تكلل الحدث أيضاً بحضور عارضة الأزياء العالمية Elsa Hosk التي شاركت في دورة تدريبية قدّمها Romero Jennings المدير الفني العالمي لدار M.A.C، الذي طبّق المكياج على وجهها مشيراً إلى العديد من الحيل والنصائح لنتيجة مثالية. في نفس الإطار، حاور Firras AlWahabi مؤسس شركة Faux Consultancy، إلسا هوسك التي تطرقت إلى مسيرتها وطريق النجاح في عالم الموضة والجمال.

في قسم Veet Meet & Greet، كان للزائرات والزائرين فرصة لقاء وإلتقاط الصور مع  أشهر مدوّنات الموضة والجمال وهن Ingrid Bawab وChristina Karam Ramia وLara Scandar وRita Dahdah. 

من المحطات اللافتة أيضاً، تجمّع الوفود للقاء البلوغر Karen Wazen على منصة M.A.C، الأمر الذي دفعها إلى التأثّر بشكل كبير معبرةً عن حبها لجمهورها.

 كذلك، تمكّن الزائرات والزائرون من الإستفادة من نصائح قيّمة في قسم Workshops، قدّمها خبراء من Sisley، صاحبة حساب Frame With a View على انستقرام المصوّرة Diala Shuhaiber والبلوغر Riri Dada.

اختتمت فعاليات اليوم الأول من JamaloukiCon 2019 بعرض أزياء Ingie Paris الذي عكس أجواء العاصمة الإيطالية روما. عرضت الدار مجموعتها لخريف وشتاء 2019- 2020، تضمنت تصاميم مستوحاة من أسلوب الملكة كليوباترا، ممزوجة بلمسة عصرية. 

المهرجان مستمر حتى يوم السبت 29 يونيو 2019، وهو يتضمن مجموعة من التصاميم والمنتجات بتوقيع أبرز العلامات التجارية. لذلك، لا تفوّتي فرصة المشاركة في هذه التجربة الرائعة ولقاء الكثير من المؤثرات والمؤثرين في عالم الموضة والجمال ضمن الحدث الأضخم JamaloukiCon!

أبرز صور اليوم الأول لجمالكِ كن 2019