مجموعات عرائس خريف 2020 لن تخذلكِ أبداً. الإطلالات الأنثوية تجلّت بأساليب مختلفة والتصاميم تنوّعت ما بين تلك الخالية من الترصيع والتطريز وتلك المنمّقة والمزخرفة. بالإجمال، المجموعات لم تخرج عن المألوف، بل انفردت كل دار بإضافة لمستها الخاصّة على تصاميم كلاسيكيّة وتحويل قصّات تقليديّة إلى مبتكرة بتعديلات بسيطة. الجمبسوت، الأزهار الثلاثيّة الأبعاد، العقد الكبيرة، الذيل الطويل، الأكمام المنتفخة والقصّات المكشوفة الأكتاف... هذه هي أبرز صيحات فساتين العرائس لخريف 2020. إليكِ أبرز المجموعات التي لفتتنا.

فساتين عروس Tony Ward لخريف 2019

LA MARIÉE، مجموعة مفعمة بالسعادة. طغت الأقمشة المتلألئة، التفاصيل المشرقة والفساتين بدءاً باللون الأبيض الناصع وصولاً إلى تدرّجات اللون الذهبي. قدّم المدير الإبداعي للدار Tony Ward موديلات ذات قصات وأساليب مختلفة. تنوّعت التصاميم ما بين تلك المتميّزة بالطرحة الطويلة جداً وتلك الضيّقة مع تنورة قابلة للفصل. إضافة إلى ذلك برزت الفساتين المنمّقة، ذات الأكمام الطويلة والمزيّنة بالدانتيل.

فساتين عروس Reem Acra لخريف 2020

تميّزت هذه المجموعة بالتصاميم العصرية والكلاسيكية، إذ تنوّعت الفساتين لتناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن وثقافتهن. الفساتين بدون أكمام كان لها الحيّز الأكبر في هذه المجموعة، كما وزيّن التطريز الثلاثي الأبعاد معظم الإطلالات.

فساتين عروس Carolina Herrera لخريف 2020

إطلالات تميّزت بقصّات فساتينها التي مزجت بين الأناقة والدراماتيكيّة بطريقة مبسّطة بعيداً عن المبالغة. موديلات تلحق منحنيات الجسم تتميّز بتفاصيل ملفتة مثل العقدة المبالغ بحجمها عند الظهر أو التطريزات التي زيّنت بعض الفساتين بشكل خفيف وغير بارز.

فساتين عروس Monique Lhuillier لخريف 2020

مجموعة مفعمة بالفرح والرومانسية، تميّزت بالتصاميم التي تنوّعت لتناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن. برزت الفساتين الطويلة، المنتفخة، القصيرة وتلك المنسدلة. كما وطغت نقشة الورود على معظم الإطلالات، أتت تارةً مطبّعة، تارةً مطرّزة وتارةً ثلاثية الأبعاد. كذلك، استحوذ على انتباهنا الذيل الطويل الذي رافق جميع الفساتين.

فساتين عروس Lela Rose لخريف 2020

طغت على هذه المجموعة أقمشة الساتان، الحرير والدانتيل. تميّزت بالفساتين ذات القصات التقليدية والمزيّنة بزخرفات منعشة، إضافة إلى تصاميم بسيطة تضمّنت سروال وبوستيه، تنورة ميدي واسعة وفساتين ناعمة وبعيدة عن التنمق.

فساتين عروس Galia Lahav لخريف 2020

تنوّعت التصاميم في هذه المجموعة لتناسب جميع أذواق النساء. طغت الفساتين الجذابة التي تزيّنت بالزخرفات، الورود الثلاثية الأبعاد والتطريز. تميّزت المجموعة بالموديلات التي تبرز منحنيات الجسم وتلك المنتفخة. لفتتنا التصاميم ذات الأكمام الطويلة المناسبة للمرأة المتحفّظة.

فساتين عروس Vera Wang لخريف 2020

مجموعة تتميّز بالفساتين العصرية الخالية من الزخرفات والبعيدة عن الموديلات التقليدية التي نعرفها. برزت التصاميم الممزوجة بين الحرفية والتقنيات المبتكرة. لفتتنا بروز اللون الأسود في بعض اللوكات. كذلك استحوذت على انتباهنا كلمات الحب المطرزة: I Do و Love وForever.

فساتين عروس Viktor & Rolf لخريف 2020

مجموعة مستوحاة من الثلج والجليد، تتميّز بالإطلالات ذات نفحة من حقبة الستينيّات. طغت التصاميم البسيطة المتميّزة بقصاتها، تقابلها موديلات مزيّنة بالكشاكش، بالورود الثلاثية الأبعاد وبالحبيبات البرّاقة التي تتخذ شكل الثلج. برز الجمبسوت، الفساتين القصيرة والطويلة، بالإضافة إلى تلك المرفقة بالأكمام المنتفخة وتلك المزيّنة بعقدة عند الظهر.