مع تجدّد الصيحات وإطلاق أجدد إصدارات الموضة، يتمّ تسليط الضوء على قطع ملابس وأكسسوارات تُعتبر It Pieces. النجمات، الفاشينيستا وعارضات الأزياء ينجحنَ في تقديم دليل كامل لهذه التصاميم فينقلنَ ستايلهنّ العصري إلى كل مرأة مواكبة للموضة. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن النجمات والفاشينيستا اعتمدنَ 6 قطع ملابس شكّلت هوسهنّ في خريف وشتاء 2021-2022. تابعي القراءة واكتشفيها في السطور أدناه.

اكتشفي أيضاً الأحذية التي شكّلت هوس الفاشينيستا هذا الموسم

6 قطع ملابس شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في خريف وشتاء 2021-2022

1- فستان فرزاتشي VERSACE Satin Mini Dress

هذا الفستان لافت للأنظار لعدّة أسباب، أوّلاً لونه القوي وثانياً قصّته المميّزة، لذا لا عجب أنّه شكّل هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة. Ariana Grande وTiffany Hsu نسّقتا هذا الفستان بالطريقة عينها، من خلال اعتماده مع جوارب نايلون طويلة بالتدرّج الأصفر وشوز بلاتفورم باللون عينه. أمّا Anna Dello Russo فارتدته مع صندل أسود مزيّن بتفاصيل ذهبية.

Ariana Grande
Tiffany Hsu

Anna Dello Russo

2- جاكيت برادا PRADA Leather Bomber Jacket

جاكيت برادا تأتي بموديل بومبر Bomber وبقصّة مبالغ بحجمها، كما أنّها متّسمة باللون الفوشيا الملفت. Chiara Ferragni نسّقت هذه السترة مع هودي باللون الأزرق النيلي أمّا Janka Polliani فارتدتها مع فستان أحمر، واتّبعت صيحة تنسيق الألوان المتضاربة في لوك واحد. إن أردتِ أن تكوني على اخر موضة، فلا تتردّدي في اختيار هذه الجاكيت التي تليق بكافّة لوكاتكِ اليومية والكاجوال شيك.

Chiara Ferragni
Janka Polliani

3- كاب فالنتينو VALENTINO Logo-Monogram Wool Cape

كاب فالنتينو هو أيضاً من بين القطع التي شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة، وهو كفيل في إضافة لمسة أنيقة وفاخرة إلى كلّ لوك كاجوال شيك ورسميّ. استوحي من حنين الصيفي التي نسّقت هذه القطعة مع سروال أسود ضيّق، أو من ديما الأسدي وOlivia Culpo اللتين ارتدتا هذا الكاب مع تنورة قصيرة وبوتس. 

ديما الاسدي
حنين الصيفي
Olivia Culpo

4- طقم فندي FENDI Mohair Skirt and Top

طقم فندي بات من بين القطع المفضّلة لدى الفاشينيستا في خريف وشتاء 2021-2022 وهو حتماً من بين القطع التي وضعناها على لائحة أمنياتنا، لماذا؟ اعتماد الصوف من الرأس حتّى أخمص القدمين صرعة رائجة جدّاً هذا الموسم وطقم فندي يحاكي هذه الصيحة بامتياز. كذلك، إنّه كفيل في إضافة لمسة أنيقة، دافئة وجذّابة إلى لوكات هذا الموسم.

اعتمدي الصوف من الرأس حتّى أخمص القدمين للوك كومفي

Brittany Xavier

Tiffany Hsu

5- كنزة TOTÊME Signature Stripe Turtleneck

كنزة Totême شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة ولا عجب في ذلك إذ أنّها كفيلة في إضافة لمسة دافئة وعملية إلى اللوكات اليوميّة. اتسوحي من Elsa Hosk التي نسّقتها مع بنطلون جينز أو من Danielle Bernstein التي ارتدتها مع شورت قصير.

Elsa Hosk
Danielle Bernstein

6- سروال THE ATTICO Carter Wide-Leg Track Pants

لا عجب أن سروال The Attico بات من بين القطع المفضّلة لدى الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، فلونه القوي وقصّته المريحة كفيلة في منح كل مَن ترتديه لوك لافت للأنظار. ناتالي فنج نسّقته مع سترة وتوب بياقة عالية باللون الأبيض، أمّا سهى فارتدته مع هودي متطابق له وأكسسوارات باللون البرتقالي. 

ناتالي فنج
سهى