من أكثر موديلات معاطف شتوية رواجاً هذا الموسم، هو المعطف المصنوع من صوف الخروف أو ما يُعرف بـShearling Coat. رأيناه على منصات عروض الأزياء كما رصدناه في لوكات الفاشينيستا والنجمات. هذا التصميم كفيل بمنحكِ لوك مريح، أنيق ودافئ في الوقت عينه، لذا لا تتردّدي في إدراجه ضمن قائمة الملابس التي عليكِ شرائها. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 5 طرق مختلفة لتنسيق هذا الشكل من معطف نسائي، مستوحاة من إطلالات الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة. تابعي القراءة واستوحي منهنّ.

موديلات جاكيت ومعطف رائجة في شتاء 2021

5 طرق مختلفة لتنسيق معطف نسائي من صوف الخروف

1- تنسيق معطف نسائي من صوف الخروف في إطلالة موحدة اللون

هل تبحثين عن تنسيق سهل، أنيق وكلاسيكي في الوقت عينه؟ إذاً ما عليكِ سوى اللجوء إلى معطف نسائي Shearling في إطلالة موحّدة باللون نفسه. من هنا، استوحي من لوك نهى نبيل التي اعتمدت سروال، كنزة هاي نك وحذاء شتوي، جميعها باللون الأبيض، مع معطف نسائي باللون الأزرق الصارخ. كذلك، لا تترددي في ارتداء ملابس باللون الأسود مع معطف من صوف الخروف تماماً كما فعلت Viky Rader. 

نهى نبيل
Viky Rader في معطف من ماكس مارا Max Mara

2- تنسيق معطف نسائي من صوف الخروف مع بدلة رياضية

تنسيق المعطف النسائي المصنوع من صوف مع بدلة رياضية سواء كانت قطعها متطابقة من ناحية اللون أم لا، سيمنحكِ لوك مريح وعصري في الوقت عينه. فالبزة الرياضية شكّلت هوس النجمات في الآونة الأخيرة، وهي من أكثر القطع رواجاً هذا الموسم. استوحي من لوك Caroline Daur التي اعتمدت ملابس باللون الأبيض مع معطف وبوتس بالتدرّج البنّي. كما استلهمي من طلة هايلي بالدوين Hailey Baldwin التي ارتدت معطف باللون البنفسجي الفاتح مع سروال رياضي وسنيكرز بالتدرّج الأبيض، فتألّقت بلوك منعش.

البدلة الرياضية شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في شتاء 2021

Hailey Baldwin في معطف من Bottega Veneta
Caroline Daur 

3- تنسيق معطف نسائي من صوف الخروف مع فستان قصير

هذه الطريقة ستزوّدكِ بلوك أنيق وجميل في الوقت عينه، لذا لا تتردّدي في اللجوء إليها في شتاء 2021. اختاري لوك موحّد اللون تماماً كما فعلت Leonie Hanne التي لجأت إلى فستان، معطف وبوتس بالتدرّج الأسود، أو استلهمي من لوك Pernille Teisbaek التي ارتدت فستان اسود مع معطف بيج.

Leonie Hanne في معطف من Marc Cain

Pernille Teisbaek

4- تنسيق معطف نسائي من صوف الخروف مع بنطلون جينز

لإطلالاتكِ الكاجوال، لمَ لا تنسّقين معطف نسائي بصوف الخروف مع سروال جينز؟ للوك مرح ومنعش، استلهمي من إطلالة Emili Sindlev التي ارتدت معطف باللون البنفسجي الفاتح مع سروال جينز. لطلة هادئة وبسيطة، استوحي من ايما روبرتس Emma Roberts التي اعتمدت معطف ابيض مع سروال جينز وحذاء مسطّح، أو من Tamara Kalinic التي لجأت إلى معطف بني مع كنزة هاي نك سوداء، جينز وبوتس.

Emma Roberts في معطف من Reformation
Tamara Kalinic
Emili Sindlev

5- تنسيق معطف نسائي من صوف الخروف على شكل فستان

في شتاء 2021، وللتميّز بلوك فريد من نوعه وعلى اخر موضة، لا تتردّدي في ارتداء معطف نسائي Shearling على شكل فستان، أي من خلال إقفاله بواسطة حزام. استوحي من Rosie Huntington-Whiteley التي لجأت إلى هذه الطريقة مع ربط كنزة فوق المعطف، فتميّزت بلوك ستايلش 100%. كما استلهمي من Sira Pevida التي ارتدت معطف عن طريق إقفاله بواسطة حزام، مرتدية أسفله سترة أخرى مقترنة بقبعة.

Rosie Huntington-Whiteley في معطف من Loewe

Sira Pevida في معطف من ماكس مارا Max Mara