بناءً على ما قدّمه لنا مصممو الأزياء لخريف 2021، رصدنا أن أغلب التدرّجات الرائجة هذا الموسم تتأرجح ما بين المنعشة والملفتة، هذا إلى جانب تدرّجات هادئة وغير مجازف بها. لذلك، نؤكد لكِ بأن مهما كان ذوقكِ فستجدين لوناً تحبينه حتماً. من هنا إليكِ أبرز ألوان التصاميم على اخر موضة التي رصدناها على منصات عروض خريف وشتاء 2021-2022.  

اكتشفي أيضاً صيحات النقشات الرائجة وتبنّيها

الوان الملابس الرائجة في خريف 2021

1- الاحمر اخر موضة خريف 2021

في خريف 2021، استعدّي للكشف عن جرأتكِ من خلال اعتماد تصاميم باللون الأحمر! ليس هذا فحسب، بل هذا التدرّج سيمنحكِ أيضاً طلة جذّابة ومميّزة. تجرّئي واعتمدي لوك مونوكروم بهذا اللون أو نسّقيه مع تدرّجات هادئة كالأسود وغيره. 

دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana
بلنسياقا Balenciaga
Isabel Marant

2- الأصفر اخر موضة خريف 2021

الأصفر، سواء كان بتدرّج باستيل أم صارخ، هو من بين الألوان الرائجة جدّاً في خريف 2021. إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة بلوكاتكِ، فلا تتردّدي في اعتماد تصاميم باللون الأصفر الباستيل. أمّا إن كنتِ صاحبة ستايل جريء ومرح في آن، فاختاري إذاً ملابس بالتدرّج الأصفر الصارخ والملفت. 

فرزاتشي Versace
برادا Prada
Nina Ricci

3- الأخضر اخر موضة خريف 2021

يبدو أن الألوان الملفتة هي عنوان الطلّات في خريف 2021! إلى جانب كلّ التدرّجات التي ذكرناها أعلاه، يأتي أيضاً الأخضر ليكون من بين الصيحات الرائجة جدّاً هذا الموسم. اعتمديه بكلّ التدرّجات وكوني متأكّدة أنّكِ ستتميّزين بطلة منعشة وعلى اخر موضة.

Stella McCartney
David Koma
Staud

ملابس اوف شولدر رائجة جدّاً هذا الموسم، تعرّفي أكثر على هذه الصيحة

4- الزيتي اخر موضة خريف 2021

بالرغم من أنّ اللون الزيتي هو من بين التدرّجات التي تبقى على ساحة الموضة، إلّا أنّه وفي المواسم السابقة لاحظنا أن حضوره خجول بعض الشيء. لكن وفي خريف 2021، عاد هذا التدرّج بقوّة ليتداخل في التصاميم ويشكّل صيحة بارزة في هذا الموسم. 

لويس فيتون Louis Vuitton
بالمان Balmain
Sportmax

5- الأزرق الجليدي اخر موضة خريف 2021

لاحظنا في عدة منصات عروض الأزياء تكرار اللون الأزرق الجليدي أو الفاتح. على هذا النحو، شوهد على العديد من الملابس بلوك كامل بهذا اللون الملكي في الفساتين، التنانير والكابات. اعتمديه للمسة راقية ومنعشة في آن.

Emilia Wickstead
Erdem
Roksanda

لستِ على اخر موضة إن لم تمتلكي ملابس لامعة هذا الخريف

6- الأزرق الملفت اخر موضة خريف 2021

الأزرق الملفت هو من بين التدرّجات الرائجة في خريف 2021 ليساعد في تنكيه الأيّام الخريفية والشتوية بلمسة مشرقة مميّزة.

لويس فيتون Louis Vuitton
Stella McCartney
Isabel Marant

7- الزهري اخر موضة خريف 2021

اللون الزهري بمختلف تدرّجاته سيضفي الحيوية على إطلالاتكِ هذا الشتاء. اعتمديه في إطلالة موحّدة من الرأس حتى أخمص القدمين ودعي أسلوبكِ الجريء يعبّر عنكِ.

Nina Ricci
Jacquemus
Kenzo

8- البنفسجي اخر موضة خريف 2021

برزت التصاميم باللون البنفسجي، سواء كان الفاتح أم الداكن، في موسم خريف 2021. هذا التدرّج لاق رواجاً كبيراً في خريف وشتاء 2020-2021 وصيف 2021، وها هو يرافقنا أيضاً هذا الموسم. إن لم تعتمديه بعد، فهذه فرصتكِ لذلك. 

جيفنشي Givenchy
بالمان Balmain
Etro

9- البيج اخر موضة خريف 2021

البيج بكلّ تدرّجاته اخر موضة خريف 2021، سواء كان يميل إلى الأبيض العاجي أو البنّي الفاتح. هذا اللون يليق بكِ حتماً إن كنتِ تفضّلين اعتماد اللوكات الحيادية وغير المبالغ بها.

فالنتينو Valentino
بربري Burberry
فندي Fendi

10- الذهبي اخر موضة خريف 2021

لاحظنا تكرار اللون الذهبي على عدة منصات عروض الأزياء. طغى على العديد من الملابس بلوك كامل، أتى أيضاً على شكل حبيبات برّاقة ذهبية ليشكّل صيحة تسلّط الأضواء إليكِ.

شانيل Chanel
بالمان Balmain
Giambattista Valli

11- الفضي اخر موضة خريف 2021

تماماً مثل الذهبي، الفضي هو من بين الألوان الملفتة الرائجة في خريف 2021، والكفيلة في تزويدكِ بطلة جذّابة وفريدة من نوعها.

مايكل كورس Michael Kors

دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana
بلنسياقا Balenciaga

12- البنّي اخر موضة خريف 2021

البنّي هو من بين التدرّجات الكفيلة في تزويدكِ بطلة دافئة في خريف 2021! لذلك، وفي طلّاتكِ المسائية والنهارية، لا تتردّدي في اعتماد تصاميم بهذا اللون هذا الموسم.

مارك جاكوبس Marc Jacobs
Zadig & Voltaire
زيمرمان Zimmermann