السروال الواسع بمختلف أنواعه يجب أن يتواجد في خزانة كلّ سيّدة. تصميم مريح وعملي يتناسب مع إطلالاتكِ كافّة سواء النهارية أم المسائية، كما أنّه يليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. كذلك، السراويل الواسعة هي من بين التصاميم التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فهي شبه حاضرة في كل موسم. 

من المعلوم أن البوتس يتمّ تنسيقه بالمجمل مع السروال الضيّق. أمّا هذا الخريف، إذا كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى سراويلكِ، فلا تتردّدي في اعتماد صرعة وضع السروال الواسع تحت البوتس الطويل بحدود الركبة أو المتوسّط الطول. يمكنكِ الإستلهام من لوكات الفاشينيستا والنجمات، إذ رصدنا هذه الصيحة في العديد من لوكاتهن على إنستقرام. كوني مواكبة لآخر صيحات الموضة واعتمدي هذه الصيحة لتتمتّعي بلوك عصري ذات أسلوب مغامر. 

هذه الموضة تنطبق على جميع أنواع السراويل الواسعة، سواء كانت مصنوعة من القماش أم مصنوعة من الجينز. كما يمكنكِ اللجوء إلى البوتس المسطّح أو ذي الكعب العالي. استقبلي الخريف والشتاء مع هذه الصيحة وأبعدي الملل والروتين عن إطلالاتكِ.

للوك كاجوال اعتمدي سروال جينز مع بليزر وقميص وانتعلي حذاء ذي كعب مسطّح أو ارتدي السروال مع توب وسترة قصيرة كاجوال. استوحي من لوك كل من Bella Hadid وXenia Adonts وDanielle Bernstein.

للوك كاجوال شيك اعتمدي سروال من القماش ونسّقيه مع توب قطنية وحذاء مسطّح أو نسّقيه مع توب مطرّزة بالحبيبات البرّاقة. كما ويمكنكِ اعتماد الجينز مع بلوزة من الساتان وانتعال بوتس ذي كعب عالي. استوحي من لوك كل من دانا حوراني وكارن وازن وElsa Hosk.

للوك رسمي وشيك، اعتمدي هذه الصيحة مع بزّة رسمية وانتعلي الكعب العالي أو اعتمدي سروال واسع من القماش مع توب منمّقة. استوحي من لوك ناتالي فنج.

أخيراً، لا شكّ أن صيحة وضع السروال الواسع تحت البوتس تناسب صاحبة الأسلوب العصري والتي تسعى دائماً إلى الحيل المبتكرة والمرحة لتنسيق ملابسها. تميّزي عن باقي صديقاتكِ وتبنّي هذه الصرعة حالاً.

دانا حوراني

كارن وازن

ناتالي فنج


Bella Hadid

Evangelie Smyrniotaki

Xenia Adonts

Elsa Hosk