رأينا منذ مواسم سابقة وها هي ترافقنا أيضاً في صيف 2021، إنّها صيحة الأكمام المنتفخة! الملابس المتّسمة بهذا التفصيل، سواء كانت توبات أم فساتين، كفيلة بنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود، وإضافة لمسة مرحة ومميّزة إليها. إذا لم تواكبي بعد هذه الصيحة فلا بد من فعل ذلك هذا الصيف، واستوحي طلّاتكِ من النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدنها سواء في لوكاتهنّ اليومية أم المسائية. 

اعتمدي أيضاً هذا الصيف ملابس اوف شولدر الرائجة جدّاً هذا الصيف

فاشينيستا ونجمات اعتمدنَ ملابس اكمام بف

ملابس اكمام بف أو Puff Sleeves، سواء كانت فساتين أم بلايز، هي من بين القطع الكفيلة في تنكيه اللوك بلمسة مرحة، هذا بالإضافة إلى إبعاد الملل عنه. شاهدي صور الفاشينيستا والنجمات اللواتي ارتدينَ ملابس اكمام بف واستوحي منهنّ طلّاتكِ في صيف 2021.

هذا الموسم، لا تتردّدي في تنسيق بلوزة مع Puff Sleeves مع سروال جينز، شورت، تنورة وغيرها. كوني متأكّدة أنّه وإن اعتمدتِ ملابس بسيطة، ستتمكّنين من جعلها ستايلش من خلال اعتمادكِ توب مع اكمام بف. 

استوحي من Julie Sariñana التي نسّقت قميص مربّع مع أكمام مبالغ بحجمها، مع سروال جينز. كما يمكنكِ أن تستلهمي من Viky Rader التي اختارت هذا الشكل من البلايز مع سروال أبيض.

من جهة أخرى، لا تتردّدي في اعتماد أيضاً فستان مع اكمام بف، سواء كان قصير، طويل أم ميدي، واسع أم ضيّق. العنود بدر اعتمدت فستان قصير مطبّع بالرسومات المنعشة ومتّسم بالأكمام المبالغ بحجمها، أمّا جيسيكا قهواتي، فاختارت فستان غير متوازي القصّة مع أكمام قصيرة وبف. من جهتها، لجأت Gabrielle Caunesil Pozzoli إلى فستان قصير مع أكمام بف. أمّا ديما الاسدي، فارتدت تصميم بأكمام مبالغ بحجمها ومتّسمة بقماش الدانتيل المخرّم.

ديما الأسدي

العنود بدر
كارن وازن في فستان من ايلي صعب Elie Saab
جيسيكا قهواتي في فستان من Giambattista Valli
Lady Gaga في فستان من Giuseppe Di Morabito
Alexandra Pereira في فستان من Patou
Gabrielle Caunesil Pozzoli في فستان من La Semaine Paris
Julie Sariñana
Viky Rader
Elsa Hosk في فستان 310MOOD