close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعتمدي كنزة صوفية من دون اكمام في خريف 2020 للوك شبابي وعلى اخر موضة

سترة جيليه صوف اخر موضةالكنزات الصوفية بمختلف أشكالها وألوانها كفيلة بمنحكِ إطلالة مليئة بالجاذبية والعصرية، فكيف لو أتت من دون اكمام؟ تبنّي هذه الصيحة في خريف 2020، واعتمدي كنزة صوفية من دون اكمام في مختلف لوكاتكِ. إن كنتِ تتساءلين عن هذه الصرعة وكيفية اعتمادها، فجمعنا لكِ صور الفاشينيستا لتستوحي منهن.

الكنزات الصوفية من دون اكمام التي اعتمدتها الفاشينستا في الآونة الأخيرة أتت تارةً سادة وتارةً بأزرار شبيهة بالسترات. كذلك، لاحظنا تعدد أشكال الياقات، فبرزت تارةً على شكل V، وتارةً بياقة عالية. اختاري الموديل الذي يعجبكِ واعتمدي هذه الصيحة حالاً. للحصول على لوك كامل وأنيق من دون أية شوائب، إليكِ بعض النصائح: في حال كانت الكنزة الصوفية من دون اكمام ذي ياقة عالية، فابتعدي عن القمصان تحتها وذلك لتفادي تراكم القماش. هذا وابتعدي أيضاً عن السلاسل واعتمدي فقط الأقراط.

إن كنتِ تفضلين أسلوب الطبقات في التنسيق فجمعنا لكِ لوكين لتستوحي منهما طريقة اعتماد هذه الصيحة. لإطلالة مليئة جاذبية وسحر، اختاري فستان قصير على شكل قميص ونسقيه مع كنزة صوفية من دون اكمام أو جيليه مبالغ بحجمها وبياقة على شكل V، تماماً مثلما فعلت Danielle Bernestein. انقلي الإطلالة إلى مستوى آخر من الأناقة وانتعلي بوتس يصل إلى مستوى الفخذين. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب محافظ وتريدين اعتماد هذا التنسيق، فننصحكِ باللجوء إلى هذه القصات في الملابس مع سروال جينز أو ليقنز مثلاً. نؤكد لكِ أنكِ ستحصلين على إطلالة عصرية وملفتة! إضافة إلى ذلك، استلهمي من علا فرحات التي اختارت سترة صوفية مطبعة بأزرار وذي قصة ضيقة نوعاً ما. نسّقيها مع قميص وسروال جلدي وتمتعي بإطلالة على اخر موضة في خريف 2020.

من جهة أخرى، في حال أردتِ تبني هذه الكنزة كقطعة لوحدها، فإليكِ بعض الأفكار. اختاريها بقصات غير اعتيادية ونسقيها بالطريقة التي تحلو لكِ. في هذا الإطار، من الممكن أن تستلهمي من Sira Pevida التي لجأت إلى كنزة صوفية من دون اكمام ذات ياقة عالية وفتحة اكمام واسعة ونسقتها في إطلالة موحدة باللون الأبيض. أمّا Maria Bernard فاختارت بلوزة مطرّزة باللون البرتقالي وارتدتها مع سروال بنفسجي. تنسيق مليء حيوية، فلا تترددي في تبنيه هذا الخريف. لإطلالة أنثوية، ما عليكِ سوى أن تعتمدي سترة الجيليه الصوفية بنفس الطريقة التي لجأت إليها Viky Rader. هذا التنسيق يتماشى تماماً مع اللوكات الكاجوال الشيك أو الرسمية.

أخيراً، مهما كان أسلوبكِ وذوقكِ، فهذه الصيحة تناسبكِ. من هنا، لا تترددي في تبنيها حالاً، إن كان ذلك في لوكاتكِ الكاجوال أو الرسمية. إليكِ صور الفاشينيستا أدناه، لتستوحي منهن.

سترة جيليه صوف اخر موضةعلا فرحات في كنزة من دون اكمام من Gucciسترة جيليه صوف اخر موضةسمر البرشا في كنزة صوفية من دون اكمام من COSسترة جيليه صوف اخر موضةKaia Gerber في كنزة صوفية من دون اكمام من Brandy Melvilleسترة جيليه صوف اخر موضةSira Pevida في كنزة صوفية من دون اكمام من Isabel Marantسترة جيليه صوف اخر موضةDanielle Bernestein في كنزة صوفية من دون اكمام من The Frankie Shopسترة جيليه صوف اخر موضةPernille Teisbaekسترة جيليه صوف اخر موضةViky Rader في كنزة صوفية من دون اكمام من Ganniسترة جيليه صوف اخر موضةMaria Bernard في كنزة صوفية من دون اكمام من Marc Jacobs