عندما نقول جينز، لا يراود تفكيرنا الكثير من الاحتمالات، إلّا أنّه في الحقيقة، هناك خيارات لا متناهية! سروال طويل، قصير، باللّون الأزرق، الأسود، الأبيض... يمكنكِ الغوص في هذا العالم للحصول على إطلالات مختلفة ومتنوّعة. لهذا الموسم، رصدنا أبرز الأساليب التي عليكِ اعتمادها للحصول على إطلالة عصرية. 

صيحات بناطيل الجينز الرائجة في خريف وشتاء 2021 - 2022

1- بنطلون جينز اوف وايت

ودّعي اللون الأبيض الناصع الكلاسيكي ورحّبي مكانه بالأبيض الكريمي الذي  سيحتل خزانتكِ، خصوصاً خلال فصل الشتاء. امنحي إطلالتكِ انتعاشاً ربيعيّاً ونسّقيه مع كنزة صوفية بألوان مرحة للمزيد من الانتعاش! 

jennifer lopez
Caroline Daur

2- بنطلون جينز بقصة مستقيمة

إحدى أكثر صيحات الدنيم انتشاراً هذا الموسم، هي تلك التي تحمل القصة المستقيمة، لذا من الضروريّ اقتناء واحدة منها. هذه القصّة تليق بمختلف الأجسام، الممتلئة أو النحيفة، الطويلة أو القصيرة. 

من عرض مجموعة Alexandre Vauthier لخريف وشتاء 2021 - 2022
Camila Coelho

3- بنطلون جينز فضفاض 

انتشرت قصّة سروال الدنيم الفضفاض لتكون إحدى أكثر الصيحات رواجاً هذا العام، خاصّة بين الجيل الصاعد، أي Gen Z. هذا السروال، يمنح مظهراً مريحاً، عملياً وحديثاً، رغم أنّه يعود إلى فترة التسعينيات. فماذا تنتظرين بعد للحصول على إطلالة Cool؟ 

من عرض Alberta Ferretti لخريف وشتاء 2021 - 2022
ناتالي فنج

4- بنطلون جينز الطويل الذي يغطّي الساقين

عادت صيحة السروال الطويل الذي يغطّي الساقين بالكامل إلى الواجهة، لتؤمّن لكِ إطلالة لا تشبه سواها. المميّز في هذه القصّة، أنّها تمدح قوامكِ، إذْ تمنح ساقيكِ امتداداً، خصوصاً إذا ما نسّقتِها مع حذاء بكعبٍ عالٍ. قطعة لا مفرّ من اقتنائها! 

من عرض Alessandra Rich لخريف وشتاء 2021 - 2022
Xenia Adonts

5- بنطلون جينز سكيني

قد لا تكون الصيحة الأبرز هذا الموسم، إلّا أنّها لا تغيب عن ساحة الموضة ولا حتى من خزانتكِ. هذا السروال، سيمنحكِ إطلالة جذّابة، خصوصاً إنْ كنتِ تتمتّعين بقوام ممشوق. ننصحكِ بتنسيقه مع حذاء ذي كعبٍ عالٍ أو ستيليتو. 

من عرض Balmain لخريف وشتاء 2021 - 2022
Danielle Bernstein

6- بنطلون جينز الذي يصل طوله إلى الركبة 

مع عودة سروال الـCycling إلى الواجهة، عادت معه أساليب مختلفة، من بينها السروال الذي يصل طوله إلى الركبة. اعتمديه في مختلف المواسم ونسّقيه بطرق مبتكرة. تأكّدي أنّه سيخرجِ أسلوبكِ عن المعتاد هذا الموسم.  

Bella Hadid

7- بنطلون جينز بالخصر المنخفض 

رحّبي من جديد بالخصر المنخفض أو Low Rise، عودي بالزمن إلى التسعينيّات واستوحي من فرقة الـSpice Girls. إذا كنت لا تحبّذين هذه الصيحة، عليكِ التفكير مرّة أخرى، لأنّها عادت أقوى ممّا كانت عليه في السابق. 

Niki DeMar

8- بنطلون جينز بأسلوب الـPatchwork 

مع بروز الحركات البيئيّة والمناداة بتقليص المخلّفات التي ينتجها عالم الموضة، برزت بقايا الأقمشة في التصاميم لتمنحها أسلوب الـPatchwork. هذه الصيحة ستضيف إلى إطلالتكِ لمسة فريدة من نوعها بفضل تنوّع الألوان والأقمشة الموجودة على السروال الذي تعتمدينه. ما رأيكِ بالتخلّص من ملابسكِ القديمة من خلال خياطتها على سروال دنيم قديم؟ 

Ashley Tisdale 

9- بنطلون جينز باللون الرمادي الداكن 

بدلاً من اعتماد السروال الأسود الكلاسيكيّ، اعتمدي السروال الرمادي الداكن هذا الموسم، كإضافة كلاسيكيّة جديدة وللابتعاد عن الملل. هذه القطعة، ستضيف إلى إطلالتكِ لمسة عصرية، إذ يمكنكِ اعتمادها بطرق متنوّعة. 

من عرض Carolina Herrera لخريف وشتاء 2021 - 2022
مهيرة عبد العزيز

10- بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن 

عودي إلى الأسلوب الكلاسيكي الذي لا يحدّه الزمن مع القطع الأبديّة في خزانتكِ. هذا اللّون يليق بجميع الإطلالات والأساليب ويمكن اعتماده مع مختلف القصّات والألوان... نعم للألوان الكلاسيكية! 

من عرض Dior لخريف وشتاء 2021 - 2022
Emelie Lindmark

11- بنطلون جينز باللون المسحوب Acid Wash 

على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبح سروال الدنيم المستوحى من الثمانينيّات تصميماً أساسيّاً في عالم الموضة، خصوصاً على منصّات أسابيع الموضة العالميّة. نحن نتكلّم عن الدنيم ذي اللون المسحوب، أي Acid Wash الذي يتطلّب القليل من الجرأة لاعتماده. نسّقيه مع الألوان الهادئة أو الأحادية لإطلالة متوازنة. 

من عرض Chanel لخريف وشتاء 2021 - 2022
Kim Kardashian

12- بويلر سوت جينز 

احصلي على إطلالة قويّة Statement، من خلال اعتماد هذه البزّة، ستكون عنصراً أساسياً في خزانتكِ، إذ إنّها قادرة على أن  ترتقي بأسلوبكِ فوراً، كما أنّها سهلة التنسيق وتناسب جميع الأعمار. امرحي بتنسيق الـBoiler Suit بأساليب مختلفة من خلال الأكسسوارات. 

نجوى كرم