الجزمه هي من بين الأحذية الأساسية في الشتاء، فهي تمنحكِ لوك دافىء وستايلش في الوقت عينه. تعددت موديلات الأحذية الشتوية الرائجة لهذا الموسم، ولعلّ أبرز ما لفتنا هو البوتس المقاوم للمياه أو ما يُعرف بـRain Boots. هذا الموديل لم تتخلّى عنه الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، فاخترنه لتنسيق مختلف إطلالاتهنّ، سواء كان بموديل قصير أم عالي. من هنا، وإن كنتِ تريدين أن تكوني على اخر موضة، لا بدّ أن تتبنّي هذه الصيحة في شتاء 2021! إليكِ في ما يلي 5 أفكار تنسيقات للجزمه المقاومة للمياه، لا تتردّدي في تجربتها في أقرب وقت ممكن.

طرق تنسيق جزمه مقاومة للمياه

1- تنسيق جزمه مقاومة للمياه مع جينز

للوك تقليدي، كاجوال وعابر لكل زمان ومكان، ما عليكِ سوى تنسيق جزمه مقاومة للمياه مع بنطلون جينز. استلهمي من Annabel Rosendahl التي انتعلت بوتس باللون النيون الصارخ لتكمّل ملابسها بلمسة مرحة ومنعشة. كما استوحي من Tamara Kalinic التي انتعلت بوتس ذي شرائط مع جينز أزرق وكنزة رمادية.

Tamara Kalinic
Annabel Rosendahl

2- تنسيق جزمه مقاومة للمياه مع فستان قصير

سواء اخترتِ جزمه قصيرة أم طويلة، لا تتردّدي في تنسيقها مع فستان قصير هذا الشتاء. استلهمي من Donna Romina التي انتعلت بوتس عالي مع فستان صوف وسترة على شكل قميص، كما يمكنكِ أن تلجئي إلى فستان قصير من الصوف مع بوتس مقاوم للمياه تماماً كما فعلت Valentina Marzullo.

Danielle Bernstein
Donna Romina
Valentina Marzullo

3- تنسيق جزمه مقاومة للمياه مع معطف طويل

هذا الشتاء، لا تتردّدي في ارتداء معطف طويل وتنسيقه مع بوتس مقاوم للمياه تماماً كما فعلت كل من Paco Rabanova وSarah Michelle Gellar. هذه الطريقة لتنسيق التصاميم ستمنحكِ لوك دافئ، مريح وعلى اخر موضة!

Sarah Michelle Gellar تنتعل بوتس من Hunter
Paco Rabanova

4- تنسيق جزمه مقاومة للمياه مع بزة

ما رأيكِ أن تنسّقي جزمه مقاومة للمياه مع ملابس متطابقة من ناحية اللون؟ استوحي من لوك Marianne Theodorsen التي اعتمدت قميص وسروال بألوان متعدّدة، مع بوتس مقاوم للمياه باللون البرتقالي: لوك منعش 100%!

Marianne Theodorsen

5- تنسيق جزمه مقاومة للمياه مع سروال رياضي وجاكيت منفوخ

في شتاء 2021، يمكنكِ أن تتميّزي بلوك مريح وعلى اخر موضة، بمجرّد تنسيق بوتس مقاوم للمياه مع سروال رياضي وجاكيت منفوخ. استوحي من طلة Esra Kochan التي ارتدت سروال رياضي مع جاكيت منفوخ وكمّلت لوكها بحذاء شتوي عالي مقاوم للمياه. كما استلهمي من Tayshia Adams التي لجأت إلى الطريقة نفسها في تنسيق التصاميم.

Esra Kochan
Tayshia Adams تنتعل بوتس من Hunter