هذا الخريف، قولي نعم للقصّات الكبيرة والفساتين الواسعة والمنفوشة التي تذكّرنا بالدمى والأميرات، لأنّ منصّات العروض قد ضجّت بها! ففي موسم خريف وشتاء 2020-2021، قدّمت دور الأزياء موديلات فستان منفوشة تليق بالمرأة الجريئة، الملفتة والتي تحبّ تسليط الأضواء إليها أينما حلّت وكيفما ذهبت. هيّا اكتشفي هذه الصيحة التي لا بدّ من اعتمادها هذا الموسم.

هل تحبّين التألّق بلوك شبيه بالأميرات، وتحبّين لفت الأنظار إليكِ؟ عليكِ اعتماد إذاً فستان منفوش، مبالغ بحجمه وضخم، تماماً مثل شخصيّتكِ الجريئة التي تتمتّعين بها. قد تكون قصّات هذه الفساتين غير عمليّة، لكنّها حتماً جميلة وتسرق الأضواء إليكِ في المناسبات الرسميّة. لذلك، وإن كنتِ تستعدّين لشراء فستان لسهرة ما، إليكِ في ما يلي موديلات فساتين منفوشة قدّمتها دور الأزياء في مجموعات خريف وشتاء 2020-2021.

إن كنتِ تحبّين الألوان الزاهية، فلا تتردّدي إذاً في اختيار فستان Brandon Maxwell الذي يأتي باللون الأخضر الصارخ. كذلك، هذا التصميم يتميّز بياقته المفرّغة عند منطقة الأكتاف والصدر. كذلك، فستان Christopher Rogers الأزرق سيلفت الأنظار إليكِ، ليس فقط بلونه بل أيضاً بحجمه الكبير للغاية عند المنطقة السفليّة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار فستان مطبّع بالنقشات ويليق بستايلكِ المرح، تماماً مثل تصميم Richard Quinn. هذا الأخير يتميّز بحجمه المنتفخ المنقسم إلى جزئين عند المنطقة السفليّة، بواسطة عقد سوداء من المخمل. تفصيل أضاف الحركة إلى اللوك أكثر فأكثر. كذلك، عقدة أخرى زيّنت الفستان المنفوش وتحديداً عند منطقة الصدر. أمّا فستان Christian Siriano، فسيمنحكِ إطلالة ملوكيّة وجريئة في الوقت عينه. هذا التصميم يتميّز بالريش الذي كساه بالكامل، إلى جانب الياقة العالية، تفصيل نكّه الفستان بلمسة فاخرة. إن كنتِ تفضلّين اعتماد الألوان الهادئة، فاختاري فستان Molly Goddard بقماش التول، والذي يصل إلى حدود الكاحلين.

انتبهي! عند ارتداء فستان منفوش وضخم، من المفضّل ألّا تعتمدي الأكسسوارات الكبيرة وذلك كي لا تبالغي بلوككِ. ارتكزي على الموديلات البسيطة والناعمة.

Brandon Maxwell

Christian Siriano
Christopher Rogers
Molly Goddard
Richard Quinn

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور