موسم الخريف قد اقترب، هذا يعني أنّه عليكِ التحضّر لرحلة شوبينغ جديدة! حان الوقت للتخلّي عن الملابس الصيفيّة والبدء بشراء تصاميم تحاكي صيحات خريف 2021. صرعات عصرية وملفتة، منها ما زال يرافقنا من المواسم الماضية وأخرى ظهرت من جديد. صدّقينا، جميعها سيصعب عليكِ مقاومتها، ستجعلكِ تترقّبين قدوم الخريف بفارغ الصبر. اكتشفي أبرز صيحات ملابس خريف 2021 التي جمعناها لكِ من منصّات عروض الأزياء، واختاري الأجمل منها لاستقبال الموسم الجديد بكامل أناقتكِ.

19 شكل ملابس اخر موضة في خريف 2021 

1- ملابس ريش اخر موضة خريف 2021

مازال الريش يرافقنا منذ عدة مواسم، وفي خريف 2021 تداخل هذا التفصيل بألوان مختلفة وفي تصاميم متعدّدة كالفساتين، التوبات وغيرها. الريش كفيل في إضافة لمسة حيويّة إلى اللوك، كما أنّه يلعب دور مهمّ في تنكيه الطلّة الدافئة بلمسة فاخرة. 

قوتشي Gucci
16Arlington
Erdem

2- الكشاكش اخر موضة خريف 2021

الكشاكش هو من بين التفاصيل الكفيلة في إضافة لمسة حيويّة وفاخرة إلى اللوك، لذا لا تتردّدي في اعتماد ملابس تتّسم به. اختاري قطعة مزيّنة بالكشاكش من الأعلى حتّى الأسفل كتصميم ديور Dior أو قطعة مزيّنة بهذا التفصيل بطرق خفيفة مثل فستان Giambattista Valli.

ديور Dior
جيامباتيستا فالي Giambattista Valli
Blumarine

3- الشراشيب اخر موضة خريف 2021

الشراشيب عنصر مرح ويضفي الحيوية لأية قطعة. رافقتنا هذه الصيحة في المواسم الماضية، ولكن الآن عادت وبقوّة خاصةً كزخرفة على التصاميم أو في الاكسسورات. على سبيل المثال، أضافها المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab على المعاطف الصوفية وزيّنها بحبيبات لامعة عند الأسفل. أما الدار الإسبانية لويفي Loewe والدار الفرنسية إيزابيل ماران Isabel Marant ففضّلتا إضافة الشراشيب بكثافة عند الكتفين.

ايلي صعب Elie Saab
Isabel Marant
لويفي Loewe

4- الفرو اخر موضة خريف 2021

من أكثر الأقمشة رواجاً لهذا الموسم هو الفرو، فقدّمه المصممون في مجموعاتهم وأدخلوه في مختلف التصاميم منها السترات، المعاطف الواسعة، القمصان وحتى الأكسسوارات. انقلي إطلالاتكِ الشتوية إلى مستوى آخر من الأناقة واعتمدي هذه الصيحة الآن!

فندي Fendi
جيفنشي Givenchy
قوتشي Gucci

5- ملابس مع رقعة قماشية اخر موضة خريف 2021

دور أزياء عديدة ركّزت في خريف 2021 على إعادة إستخدام قطع قماشية من مجموعات قديمة، لابتكار تصاميم جديدة تتّبع نمط حياة مستدام، تماماً مثل Etro وSimone Rocha وChloé.

كلوي Chloé
Etro
Simone Rocha

6- الحبيبات البرّاقة اخر موضة خريف 2021

في خريف 2021، لا تتردّدي في اعتماد الملابس المتّسمة بالحبيبات البرّاقة في طلّاتكِ الرسميّة وحتّى النهاريّة! من الفساتين، التوبات، المعاطف، السراويل، التنانير وغيرها، الجئي هذا الموسم إلى تصاميم مزيّنة بالحبيبات اللامعة.

برادا Prada
3.1Philipp Lim 
Paco Rabanne

7- الألوان المعدنية اخر موضة خريف 2021

بعيداً عن الحبيبات البرّاقة، لفتتنا التصاميم المتّسمة بلونها المعدني سواء كان ذهبي أم فضّي. هذه القطع كفيلة في تسليط الأضواء إليكِ كيفما توجّهتِ، سواء اعتمدتِ فساتين، معاطف، سترات أم بناطيل متّسمة بالقماش المعدني.

دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana
شانيل Chanel
بالمان Balmain

8- ملابس مشجرة اخر موضة خريف 2021

نقشة الأزهار باتت من بين الطبعات الأساسية على ساحة الموضة، فأصبحت ترافقنا من موسم إلى آخر لتنكّه الملابس بلمسة منعشة. في خريف 2021، لاحظنا أن الملابس المشجرة أخذت جزء كبير من آخر صيحات الموضة، لذا لا تتردّدي في اعتمادها للوك عصري ينبض بالحيويّة.

Emilia Wickstead
Simone Rocha
Victoria Beckham

9- النقشات الهندسية اخر موضة خريف 2021

مربّعات، مثلثات، أشكال الماس وغيرها... الطبعات الهندسية رائجة بقوّة في خريف 2021. اعتمديها لإضافة لمسة حيويّة إلى لوكاتكِ هذا الموسم.

فالنتينو Valentino
لويفي Loewe
David Koma

10- نقشات شعار الدار اخر موضة خريف 2021

لهذا الموسم الجديد، تخطّى شعار الدار كونه رمز للعلامة التجارية فحسب ليقدّمه المصممون على شكل طبعة زيّنت الأزياء من الرأس حتّى أخمص القدمين مثل قوتشي Gucci ومارك جاكوبس Marc Jacobs وغيرهما.

قوتشي Gucci
مارك جاكوبس Marc Jacobs
Marine Serre

11- ملابس مفرّغة اخر موضة خريف 2021

تكملةً للصيحة التي بدأت في المواسم السابقة، قدّمت دور الأزياء في خريف 2021 أيضاً ملابس متّسمة بالقصّات المفرّغة. سواء كانت فساتين، جمبسوت، شورتات أم غيرها، التفريغات تداخلت في التصاميم فجمعت ما بين الستايل العصري والجذّاب في آن. 

سان لوران باريس Saint Laurent Paris
بربري Burberry
Rokh

12- ملابس اوف شولدر اخر موضة خريف 2021

مَن قال أنّه لا يمكنكِ اعتماد ملابس اوف شولدر في الخريف؟ استعدّي هذا الموسم في المزج ما بين الستايل الجذّاب والدافئ في آن، من خلال اعتماد ملابس اوف شولدر متّسمة بقماش سميك. كما بإمكانكِ اعتماد بلايز متّسمة بهذه القصّة عند مشاركتكِ في سهرة ما، تماماً مثل موديل ديور Dior.

ديور Dior
دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana
فندي Fendi

13- التنانير القصيرة اخر موضة خريف 2021

رصدنا التنانير القصيرة بعدّة عروض باريسية، فبرزت بألوان حيادية وبقصة A Line المستقيمة، أو بقماش التويد بلون صاخب مثل التي رصدناها في عرض شانيل Chanel، أو مرفقة بالفرو مثل تصميم سان لوران باريس Saint Laurent Paris.

سان لوران باريس Saint Laurent Paris

شانيل Chanel
Ami Paris

14- ملابس صوف من الرأس حتّى أخمص القدمين اخر موضة خريف 2021

اعتماد الصوف من الرأس حتى أخمص القدمين هو من بين الصيحات الرائجة جداً في خريف 2021؛ سواء من خلال تنسيق تصميم علوي مع آخر سفلي من الصوف أو ارتداء فستان بهذا القماش، لا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة لطلة مريحة، دافئة وعصرية في خريف 2021.

كلوي Chloé
Etro
Blumarine

15- ملابس جينز من الرأس حتّى أخمص القدمين اخر موضة خريف 2021

ملابس الجينز هي من بين التصاميم التي لا تغيب أبداً عن ساحة الموضة، وهذا الموسم رأينا أن تنسيق التصاميم الدنيم من الرأس حتّى أخمص القدمين هو من بين الصيحات الرائجة جدّاً. اعتمدي قميص أو جاكيت جينز مع بنطلون دنيم مثلاً، أو نسّقي شورت جينز مع بوتس عالي وتوب دنيم. كوني متأكّدة أنّكِ ستتمتّعين بطلة كاجوال ستايلش ومريحة!

هرمز Hermès
Alberta Ferretti
Marques' Almeida

16- ملابس جلد من الرأس حتّى أخمص القدمين اخر موضة خريف 2021

يبرز الجلد في كل موسم خريف وشتاء، لأنه بكل بساطة يمنحكِ لوك دافئ وأنيق. في موسم خريف 2021، رأينا أن اعتماد الجلد من الرأس حتّى أخمص القدمين رائج جدّاً، لذا لا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة لطلة جريئة وفريدة من نوعها. 

اوف وايت Off-White
Palmer Harding
Proenza Schouler

17- السترات المنفوخة اخر موضة خريف 2021

رأيناها في خريف وشتاء 2020-2021 وها هي ترافقنا أيضاً في خريف 2021، لذلك، وإن لم تتّبعي هذه الصيحة السنة الماضية، فعليكِ ذلك هذا الموسم! السترات المنفوخة أي التي تأتي مبطّنة بقصّة مبالغ بها، هي من بين الموديلات الكفيلة في منحكِ لوك عصري ومميّز.

جيفنشي Givenchy
لويس فيتون Louis Vuitton
ميو ميو Miu Miu

18- المعاطف بألوان ملفتة اخر موضة خريف 2021

هذا الموسم، لا تتردّدي ولو للحظة في اعتماد معاطف بألوان ملفتة سواء كانت باللون الأصفر، البرتقالي، الأحضر الفوسفوري وغيرها. هذه الصيحة كفيلة في منحكِ لوك مميّز ومرح، وتسليط الأنظار إليكِ بجرأتكِ وأسلوبكِ الستايلش.

اوف وايت Off-White
برادا Prada

19- ألوان ملفتة اخر موضة خريف 2021

استقبلي موسم خريف 2021 بتفاؤل واعتمدي ألوان قوس القزح الملفتة من التدرّج الزهري، الأزرق إلى الأخضر والأصفر، وتميّزي بطلة منعشة وحيويّة.

فرزاتشي Versace
Salvatore Ferragamo
Jacquemus