الألوان الزاهية والقوية لم تعد تعني فصل الصيف فقط، بل أصبحت من التدرجات التي من الممكن اعتمادها في الشتاء أيضاً. في الفترة الأخيرة، لاحظنا أن قاعدة الموضة التي تحدّ الألوان الداكنة للشتاء وتلك الزاهية للصيف أصبحت من الماضي. في هذا الإطار، ظهر لون بينك بقوة على منصات عروض خريف وشتاء 2020-2021، هذا ويبدو أنه حظيَ بشعبية كبيرة هذا الموسم بين العديد من النجمات والفاشينيستا. إذاً، كيف يمكنكِ الإنضمام إليهن وتبني هذه الصيحة؟ إليكِ بعض الأفكار في التنسيقات!

اللون الزهري على منصات عروض خريف وشتاء 2020-2021

تعددت تدرجات اللون الزهري في مجموعات خريف وشتاء 2020-2021، فرأينا بينك فاتح، بينك صارخ نيون وبينك فوشيا. إضافة إلى ذلك، تنوّعت طرق تنسيقه فرأيناه تارةً في إطلالات موحدة اللون تماماً كما في الإطلالة التي قدّمتها دار فندي Fendi ودار توم فورد Tom Ford وتارةً في إطلالات أكثر جرأة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فما عليكِ إذاً سوى أن تستوحي من اللوك الذي قدمته دار اوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والذي يتّسم بمزج كل من اللونين الزهري والأحمر سوياً. أمّا إذا كنتِ تتميّزين بستايل يميل أكثر إلى الستايل الكلاسيكي، فما عليكِ سوى تبنّي صيحة لون بينك بنفس الطريقة التي تم تقديمها في مجموعة جاكموس Jacquemus.

Fendi
Giambattista Valli
Oscar de la Renta
Jacquemus
Tom Ford
Marc Jacobs

صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن اللون الزهري في إطلالاتهن

كما ذكرنا أعلاه، تزيّنت إطلالات النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة باللون الزهري بمختلف تدرجاته. من هنا، ولتستوحي إطلالاتكِ المقبلة جمعنا لكِ صورهن. اعتمدي لون بينك خلال السهرات من خلال اللجوء إلى إطلالة موحدة اللون إمّا مع الفستان تماماً كما فعلت كل من سهى وTiffany Hsu أو مع بزة رسمية مثل اللوك الذي اعتمدته لانا الساحلي. هذه الطريقة في التنسيق هي سهلة، سريعة ولن تجعلكِ تقعين في فخ الإطلالة غير المرتّبة. لكن بالطبع عندما يتعلّق الأمر بالحذاء فاختاري إمّا تدرج بينك أو لون نيود؛ كذلك الأمر بالنسبة للحجاب إذا كنتِ مرأة محجبه.

من جهة أخرى، للوك مفعم بالحيوية أكثر في الشتاء، فما عليكِ سوى أن تمزجي تدرجات أخرى مع لون بينك. في هذا الإطار، اعتمدي ملابس مطبّعة مع قطع باللون الزهري تماماً كما فعلت Sira Pevida التي نسّقت سترة بليزر مع فستان مطبّع بنقشة جلد الفهد. هذا ومن الممكن أن تمزجي تدرجين قويين سوياً أي لون بينك وأحمر مثل إطلالة ناتالي فنج أو لون بينك وأصفر تماماً مثلما اعتمدتهما غادة عثمان.

أخيراً، وإن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي لكن إطلالاتكِ على اخر موضة دائماً، فما عليك سوى تنسيق لون بينك مع تدرجات حيادية أخرى. في هذا الإطار، أدخلي اللون الزهري مع جاكيت لتصبح قطعة Statement في اللوك وكمّلي باقي الإطلالة باللون الأسود تماماً مثلما فعلت نهى نبيل. هذا وتستطيعين إضاءة طلّتكِ ذي التدرجات الهادئة مثل الأبيض والبيج بقطعة واحدة باللون الزهري. في هذا الإطار، استوحي من سمر شاكر وتبني هذه الطريقة في التنسيق خلال مشاويركِ الكاجوال شيك. أمّا للوكات الرياضية، فاعتمدي سويت بانتس وهودي بلون حيادي ونكهيهما بسترة، سنيكرز أو قبعة مثلاً بلون بينك.

مايا دياب في كنزة من Balenciaga
لانا الساحلي في بزة من Mihano Momosa
ناتالي فنج في سترة من Mariam Al Sibai
نهى نبيل في جاكيت من Jacquemus
فاطمة المؤمن 
كارن وازن
سهى في فستان من Solace London
سمر شاكر
غادة عثمان
Leonie Hanne في إطلالة من Valentino
Viky Rader في جاكيت منفوخ من Duvetica
Sira Pevida في سترة من Stella McCartney
Tiffany Hsu في فستان من The Attico