close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات الجاكيتات الرائجة في خريف وشتاء 2021-2022 ستجعلكِ تترقّبين حلول الأيّام الباردة

سترة جاكيت سترات جاكيتات حلّ موسم الخريف وها قد اقترب الشتاء! مع انتهاء فصل الصيف، أنتِ تبحثين حتماً عن أجدد صيحات الملابس للتميّز بلوك على اخر موضة. بعد أن عرّفناكِ بشكلٍ عام على موديلات التصاميم الرائجة هذا الموسم، حان الوقت لنغوص في تفاصيل الصيحات أكثر وأكثر. السترات هي من بين القطع الأساسية في خزانة كلّ سيّدة في فصل الشتاء، لذا وإن كنتِ تريدين أن تتمتّعي بلوك عصري، عليكِ أن تكتشفي آخر الموديلات الرائجة هذا الموسم. تابعي القراءة واكتشفي أشكال السترات التي برزت في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022.

تعرّفي على أبرز صيحات الملابس الرائجة هذا الموسم

موديلات السترات الرائجة في خريف وشتاء 2021-2022

1- جاكيت منفوخة اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

رأيناها في خريف وشتاء 2020-2021 وها هي ترافقنا أيضاً في خريف وشتاء 2021-2022، لذلك، وإن لم تتّبعي هذه الصيحة السنة الماضية، فعليكِ ذلك هذا الموسم! موديلات Puffer Jacket أي التي تأتي مبطّنة بقصّة مبالغ بها، هي من بين الموديلات الكفيلة في منحكِ لوك عصري ومميّز. ما إن ترتديها سيكون من الصعب عليكِ خلعها لما تمنحه من دفء وراحة.

سترة جاكيت سترات جاكيتات خريف 2021جيفنشي Givenchyسترة جاكيت سترات جاكيتات خريف 2021لويس فيتون Louis Vuittonسترة جاكيت سترات جاكيتات خريف 2021ميو ميو Miu Miu

2- جاكيت فرو اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

من أكثر الأقمشة رواجاً لهذا الموسم هو الفرو، فقدّمه المصممون في مجموعاتهم وأدخلوه في مختلف التصاميم منها السترات. انقلي إطلالاتكِ الشتوية إلى مستوى آخر من الأناقة واعتمدي هذه الصيحة الآن! أجمل ما في هذه الصرعة هو أنّه بإمكانكِ إيجاد جاكيتات فرو تليق بمختلف إطلالاتكِ سواء الكاجوال، الكاجوال شيك أم حتّى الشيك... لن تستطيعي الفرار منها حتماً!

سترة جاكيت سترات جاكيتات خريف 2021Rachel Comeyسترة جاكيت سترات جاكيتات خريف 2021Sacaiسترة جاكيت سترات جاكيتات خريف 2021Ambush

3- جاكيت جلد اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

يبرز الجلد في كل موسم خريف وشتاء، لأنه بكل بساطة يمنحكِ لوك دافئ وأنيق. في موسم خريف وشتاء 2021-2022، تداخل هذا القماش إلى مختلف التصاميم من بينها السترات. لا تتردّدي إذاً في اعتماد هذا الشكل من الجاكيتات هذا الموسم وتنسيقه في مختلف إطلالاتكِ؛ إن كنتِ تتميّزين بستايل جريء ولا تخافين المجازفة بلوكاتكِ، فيمكنكِ من دون شكّ تنسيق ملابس جلديّة من الرأس حتّى أخمص القدمين.

سترة جاكيت سترات جاكيتات Celineسترة جاكيت سترات جاكيتات Palmer Hardingسترة جاكيت سترات جاكيتات Simone Rocha

4- جاكيت جينز اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

جاكيتات الجينز تنتقل من موسم إلى آخر لتبقى من الصيحات الرائجة جدّاً صيفاً وشتاءً، وها هي تبرز أيضاً في موسم خريف وشتاء 2021-2022. نسّقي سترات الدنيم مع بناطيل جينز أيضاً، لأن اعتماد هذا القماش من الرأس حتّى أخمص القدمين رائج جدّاً. كما يمكنكِ أن تكمّلي أيضاً كافّة لوكاتكِ بهذا الشكل من السترات، مثل اعتماد فستان ميدي وفوقه جاكيت جينز أو بدلة رياضية مع هذا الشكل من الجاكيتات وغيرها الكثير من التنسيقات.

سترة جاكيت سترات جاكيتات خريف 2021هرمس Hermèsسترة جاكيت سترات جاكيتات خريف 2021Alexandre Vauthierسترة جاكيت سترات جاكيتات خريف 2021Sacai

5- جاكيت من دون أكمام اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

حضور الجاكيت من دون أكمام على ساحة الموضة في المواسم السابقة كان خجول بعض الشيء، لكن وفي خريف وشتاء 2021-2022 برز هذا الموديل بشكلٍ لافت. يمكنكِ أن تنسّقي هذه السترة بمختلف الطرق مثل اعتمادها فوق تيشرت أم توب من دون أكمام في الأيّام الخريفيّة، فوق هودي، كنزة أو قميص، وحتّى من خلال اللجوء إلى أسلوب الطبقات وتنسيقها مع سترة أخرى، منفوخة مثلاً، لمَ لا؟

سترة جاكيت سترات جاكيتات لويس فيتون Louis Vuittonسترة جاكيت سترات جاكيتات ماكس مارا Max Maraسترة جاكيت سترات جاكيتات Pariah Farzaneh

6- جاكيت بنقشة الحيوانات اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

ها هي نقشة الحيوان تنتقل معنا من المواسم السابقة إلى موسم خريف وشتاء 2021-2022 لتزيّن مختلف التصاميم من بينها السترات. من نقشة الزيبرا، الفهد، البقرة وغيرها، تداخلت مختلف الرسومات في السترات لتضيف لمسة جريئة ومشاكسة إلى لوكاتكِ. إن كنتِ تتميّزين بستايل مجازف به، فلا تتردّدي في تنسيق سترة مطبّعة بنقشة الحيوان مع سروال، تنورة أو فستان بالطبعة عينها.

سترة جاكيت سترات جاكيتات ديور Diorسترة جاكيت سترات جاكيتات مايكل كورس Michael Korsسترة جاكيت سترات جاكيتات R13

7- جاكيت ملوّنة اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

هذا الموسم، لا تتردّدي ولو للحظة في اعتماد سترات بألوان ملفتة سواء كانت باللون الأحمر، الأزرق القويّ، الأخضر الصارخ وغيرها. هذه الصيحة كفيلة في منحكِ لوك مميّز ومرح، وتسليط الأنظار إليكِ بجرأتكِ وأسلوبكِ الستايلش.

سترة جاكيت سترات جاكيتات بلنسياقا Balenciagaسترة جاكيت سترات جاكيتات Salvatore Ferragamoسترة جاكيت سترات جاكيتات Angel Chen