close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الطقم الصوفي هذا الشتاء حليف إطلالات النجمات: استوحي منهن

من المعلوم أن التصاميم الصوفية هي الأفضل لفصل الشتاء، إذ أنّها عملية، مريحة ومن بين الموديلات التي لا تغيب عن ساحة الموضة، كما أن النجمات لم يتخلين عنها هذا الموسم.
هذا الفصل إذا كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى لوككِ، فلا تتردّدي في اعتماد الطقم الصوفي في مختلف إطلالاتكِ أو تنسيق بلوزة صوفية مع تنورة أو سروال بنفس القماش، اللون والنقشة. يمكنكِ الإستلهام من لوكات الفاشينيستا والنجمات، إذ رصدنا هذه الصيحة في العديد من لوكاتهن على إنستقرام.
كوني مواكبة لآخر صيحات الموضة واعتمدي هذه الصرعة لتتمتّعي بلوك عصري ذات أسلوب أنيق. هذه الموضة تنطبق على جميع أنواع التصاميم الصوفية. لا تترددي في اعتماد الطقم الصوفي باللون الذي تختارينه في إطلالاتكِ النهارية والمسائية لتبعدي الملل والروتين عن اللوك. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري الطقم الصوفي بألوان حيادية وهادئة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري الطقم الصوفي مطبّع وذات ألوان قويّة.
تمتّعي بإطلالة كاجوال ذات أسلوب شبابي ونسّقي الطقم الصوفي مع بوتس الـCombat تماماً مثلما فعلت Kylie Jenner، التي أكملت لوكها بحزام يتدلّى منه حقيبتين. لإطلالة أخرى كاجوال، يمكنكِ أن تستوحي من Hailey Baldwin التي اعتمدت بدورها توب، سروال وسترة طويلة من الصوف وانتعلت معها حذاء رياضي.
لإطلالة كاجوال شيك، استوحي من لوك Aylin Koeing التي اعتمدت كنزة صوفية ذات ياقة عالية وكبيرة مع تنورة بنفس اللون والقماش وانتعلت معهما بوتس ذي كعب عالٍ. كذلك، يمكنكِ أن تستلهمي من تنسيق Camila Coelho التي اعتمدت الطقم الصوفي المؤلّف من كنزة وتنورة وارتدت معهما معطف بنفس اللون. أمّا بالنسبة للحذاء، فانتعلت بوتس بلون ملفت للكسر من روتين الإطلالة. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تستوحي من Aimee Song التي ارتدت توب وسروال صوفي متناسقين مع بوتس ومعطف بنفس اللون.
من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء وتحبّين الألوان والقصّات غير التقليدية في إطلالاتكِ، فما عليكِ سوى اختيار طقم صوفي مثل التصميم الذي ارتدته Victoria Beckham.

تصاميم صوفية ملابس صوف فاشينيستا طقم صوفي أزياء ملابس آخر صيحات الموضةHailey Baldwinتصاميم صوفية ملابس صوف فاشينيستا طقم صوفي أزياء ملابس آخر صيحات الموضةCamila Coelhoتصاميم صوفية ملابس صوف فاشينيستا طقم صوفي أزياء ملابس آخر صيحات الموضةVictoria Beckhamتصاميم صوفية ملابس صوف فاشينيستا طقم صوفي أزياء ملابس آخر صيحات الموضةKylie Jennerتصاميم صوفية ملابس صوف فاشينيستا طقم صوفي أزياء ملابس آخر صيحات الموضةAimee Songتصاميم صوفية ملابس صوف فاشينيستا طقم صوفي أزياء ملابس آخر صيحات الموضةAylin Koeingتصاميم صوفية ملابس صوف فاشينيستا طقم صوفي أزياء ملابس آخر صيحات الموضةRomy Spectorتصاميم صوفية ملابس صوف فاشينيستا طقم صوفي أزياء ملابس آخر صيحات الموضةAnnemiek Kessels