هذا الخريف، لن تعتمدي قطعكِ الأساسية بشكل ممل واعتيادي... رصدنا لكِ صيحة ستجعل لوكاتكِ محطّ أنظار الجميع: الكنزة على الكتفين. إن كنتِ تعتقدين أن كنزاتكِ الصوفية أو القطنية لا يمكنكِ اعتمادها إلّا بطريقة عادية، فهذا المقال سيغيّر نظرتكِ تجاه الموضوع. الفاشينيستا اعتمدن هذه الصيحة بشكل كبير في إطلالاتهن هذ الخريف، بدت فعلاً ترندي ومُلفتة. لذا جمعنا لكِ صورهّن لتستوحي منها وتعتمدي هذه الصرعة أنتِ أيضاً للوكات عصرية، فريدة من نوعها وجذّابة!

نسّقي جاكيت الجلد بهذه الطريقة في خريف 2021

الكنزة على الكتفين في إطلالات الفاشينيستا

لا تدعي الملل يسيطر على لوكاتكِ هذا الخريف، فأنتِ قادرة بحركة بسيطة وبدون مجهود كبير، أن تنقلي لوكاتكِ لمستوى آخر تماماً كما فعلت الفاشينيستا. معظمهنّ لجأن إلى هذه الصيجة في لوكاتهن الكاجوال، Pernille Teisbaek مثلاً ارتدت سروال باللون الزيتي، توب باللون الأبيض ووضعت كنزة صوف بيج على كتفيها، هل يمكنكِ القول على لوك كهذا اعتيادي أو ممل؟ بالطبع لا! 

لا تعتقدي أن هذه الصيحة تناسب فقط أيام الخريف والطقس المعتدل، بل يمكنكِ أيضاً اعتمادها في الأيام الباردة جداً، تماماً كما فعلت Matilda Djerf التي وضعت كنزة صوف على كتفيها فوق معطف طويل... إطلالة دافئة، ترندي وملفتة! يمكنكِ أيضاً اعتماد هذه الصيحة بطريقة مونوكروم، استوحي من Aimee Song التي ارتدت ثياب باللون البنفسجي ووضعت كنزة من نفس اللون على كتفيها.

صحيح أن هذا التفصيل لا يتطلب منكِ مجهود وليس بأمر كبير، لكنه بلا شك يقلب لوككِ رأساً على عقب! Negin Mirsalehi مثلاً، اعتمدت ملابس عادية جداً، ترتكز على سروال وبلوزة بيضاء، لكنها وضعت كنزة على كتفيها جعلت لوكها سوبر ترندي!  

Emilie Lindmark

Negin Mirsalehi

Matilda Djerf

Julie Sarinana

Pernille Teisbaek

Aimee Song