صيحات مختلفة اجتاحت منصات عروض ربيع وشتاء 2019-2020. من بين هذه الصرعات لفتنا الريش، صيحة ما زالت ترافقنا من ربيع 2018. اعتمدي الملابس المرفقة بالريش وتمتّعي بإطلالة مفعمة بالمرح والحركة وبعيدة عن الملل والروتين. هذا الموسم قدّمت دور أزياء عدّة الريش بألوان متعددة وبطرق مبتكرة مثل دار Erdem وLoewe وAttico وValentino. برز في الأكسسوارات مثل القبعات والأوشحة إضافة إلى الأزياء مثل الفساتين التي تتناسب مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. من هنا ولتكوني مواكبة لهذه الصيحة، سنقدّم لكِ بعض النصائح لاعتمادها.

إذا أردتِ أن تعتمدي التصاميم المرفقة بالريش بإطلالاتكِ الكاجوال والحصول على لوك عصري، ارتدي جاكيت مزيّنة بشكل خفيف بالريش مع تنورة وقميص أو مع سروال وبلوزة قطنية مثلاً أو ارتدي كنزة مرفقة بالريش مع سروال جينز وحذاء مسطح أو سنيكرز. 

أمّا إذا أردتِ الحصول على إطلالة كاجوال شيك جذابة وغير تقليدية، فاعتمدي فستان قصير مزيّن بالريش وانتعلي حذاء ذات كعب مسطّح. كما ويمكنكِ ارتداء تنورة متميّزة بهذه الصيحة مع قميص حريري أو يمكنكِ ارتداء فستان مع بليزر.

لإطلالاتكِ المسائية غير الرسمية ارتدي فساتين مزيّنة بالريش بشكل خفيف وبألوان هادئة مع حذاء ذات كعب عالي. أمّا لسهراتكِ المسائية الرسمية فارتدي فستان سهرة طويل أو ميدي مغطى بالكامل بالريش وتميّزي بلوك فريد.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء وتسعين لتكوني محط أنظار الجميع، فانتعلي حذاء مصنوع من الريش مع بزّة ذات ألوان قوية أو ارتدي فستان قصير مزيّن بالريش الكبير والملوّن. نسّقيه مع جوارب نيلون طويلة، شبكية أو ملوّنة ومطبّعة مع بوتس قصير، واحصلي على لوك متطرّف ومواكب لآخر صيحات الموضة. إضافة إلى ذلك، للوك مغامر يمكنكِ تنسيق كنزة مزّينة بالريش مع سروال معرّق.

أمّا إذا كنت صاحبة أسلوب كلاسيكي، فيمكنكِ مواكبة هذه الصيحة من خلال اختياركِ للملابس المزّينة بالريش بتفاصيل خفيفة وذي ألوان هادئة. استوحي من لوك Ryan Lo وAnn Demeulemeester. 

أخيراً، إذا لم تكوني من النساء المجازفات في إطلالاتهن، تبقى الحقائب، القبعات، الأوشحة والأكسسوارات تبقى الطريقة الأكثر أماناً لاعتماد الريش في إطلالاتكِ.

إليكِ صور بعض دور الأزياء التي قدّمت الريش في مجموعاتها لخريف وشتاء 2019-2020. 

Valentino

Ann Demeulemeester
Attico
Erdem
Koche
Loewe
Marc Jacobs
Prabal Gurung
Rayan Lo