close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الجلد بالكامل: صيحة تسيطر على مجموعات خريف 2019 وعلى لوكات النجمات

التصاميم الجلدية هي من أبرز القطع التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فدور الأزياء تحرص دائماً على تقديمها ضمن المجموعات! من المواسم السابقة مثل خريف وشتاء 2018-2019، ربيع وشتاء 2019، المجموعات التحضيرية لخريف 2019، تنتقل التصاميم الجلديّة أيضاً إلى مجموعات خريف وشتاء 2019-2020! هذه المرّة، اختارت الدور تنسيق الملابس الجلديّة من خلال تقديم أكثر من قطعة في لوك واحد لتطلق صيحة Leather on Leather.

أكثر من دار أزياء قدّمت في موسم خريف وشتاء 2019-2020 صيحة الـLeather on Leather، لتحاكي المرأة المشاكسة، القويّة والساكسي. طرق تنسيق القطع الجلديّة بعضها مع البعض في الإطلالة عينها اختلفت وتعدّدت، فرأينا تنسيق البليزر مع التنّورة، السترة مع السروال، المعطف مع التنّورة وغيرها من الطرق. كذلك، لاحظنا أن ألوان اللوكات تراوحت ما بين التدرّجات الراكزة مثل الأسود والبيج، وتلك المرحة مثل البنفسجي، الأخضر والأحمر.

لإطلالاتكِ الكاجوال، استوحي من لوك Off-White. هذه الدار قدّمت صيحة الـLeather on Leather من خلال تنسيق بزّة جلديّة مع حذاء سنيكرز. يمكنكِ أن تنقلي هذه الإطلالة إلى لوك آخر وتحويلها من الطابع الكاجوال إلى الرسميّ عبر استبدال السنيكرز بموديل صندال أو ستيلتو عصريّ وارتداء توب ملفت كتصميم الكاميسول!

أمّا إن كنتِ تحبّين أن تعكسي أسلوبكِ المشاكس، فلا شكّ أن لوك Alexander McQueen سيحاكيكِ! لإطلالة كلاسيكيّة وملفتة في الوقت عينه، استوحي من لوك Akris. أمّا للوك ينبض مرحاً وانتعاشاً، فلا تتردّدي في الإستلهام من لوك كل من Altuzarra وSies Marjan.

لا تقتصر صيحة الـLeather on Leather على الملابس فقط، فأنتِ حتماً يمكنكِ أن تتبنّي هذه الصيحة عبر تنسيق الملابس الجلديّة مع الأكسسوارات! استوحي مثلاً من لوك دار Balmain التي كمّلت الملابس الجلديّة مع قبّعة وحقيبة اثنيهما من الجلد.

من جهةٍ أخرى، النجمات بدأنَ باعتماد صيحة الملابس الجلديّة ليؤكّدنَ لكِ أن هذه الصرعة ستجتاح موسم خريف وشتاء 2019-2020 بطريقة كبيرة! Rihanna اختارت تنسيق سروال ضيّق مع سترة اثنيهما من الجلد. أمّا Jennifer Lopez، فارتدت فستان من الجلد وكمّلت لوكها عبر وضع قبّعة جلديّة أيضاً. من جهتها، اختارت Kendall Jenner تنسيق توب أتى على شكل كورسيه من الجلد مع سروال جلديّ، منحاها إطلالة مشاكسة وملفتة.

صيحة الجلد بالكامل في مجموعات خريف وشتاء 2019-2020

موضة خريف 2019 الجلدAkrisموضة خريف 2019 الجلدAlexander McQueenموضة خريف 2019 الجلدAltuzarraموضة خريف 2019 الجلدBalmainموضة خريف 2019 الجلدHermèsموضة خريف 2019 الجلدKhaiteموضة خريف 2019 الجلدOff-Whiteموضة خريف 2019 الجلدSies Marjanموضة خريف 2019 الجلدZimmermann

صيحة الجلد بالكامل في لوكات النجمات

الجلد بالكامل: صيحة تسيطر على مجموعات خريف 2019 وعلى لوكات النجماتالجلد بالكامل: صيحة تسيطر على مجموعات خريف 2019 وعلى لوكات النجماتJennifer Lopezالجلد بالكامل: صيحة تسيطر على مجموعات خريف 2019 وعلى لوكات النجماتKendall Jennerالجلد بالكامل: صيحة تسيطر على مجموعات خريف 2019 وعلى لوكات النجماتRihanna