close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الجلد الملوّن: صيحة تسيطر على مجموعات ربيع 2020

صيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضة تصاميم النسائية

التصاميم الجلدية هي من أبرز القطع التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فدور الأزياء تحرص دائماً على تقديمها ضمن المجموعات. صيحة كانت رائجة في موسم خريف وشتاء 2019-2020، وستكمل فرض نفسها في عالم الموضة لموسم ربيع وصيف 2020. لا تترددي في اعتمادها بقصاتها وألوانها الجديدة.

في المجمل، عندما يتعلّق الأمر بالقماش الجلدي، غالباً ما يقع الإختيار على الألوان الكلاسيكية مثل التدرّج الأسود والبنّي. هذا الموسم الأمور مختلفة، إذ برزت التصاميم الجلدية بألوان أكثر حيويّة وجرأة، مثل الأحمر، الأخضر والبرتقاليّ. طرق تنسيق القطع الجلديّة سهلة، فمن الممكن اعتمادها كقطعة وحدها في الإطلالة أو تنسيقها مع بعضها البعض في الإطلالة عينها. هذه الأخيرة، هي الطريقة الأكثر شيوعاً هذا الربيع، فرأينا تنسيق البليزر مع التنّورة، السترة مع السروال، المعطف مع التنّورة وغيرها من الطرق.

لإطلالاتكِ الكاجوال شيك، استوحي من لوك Bottega Veneta . هذه الدار قدّمت فستان من الجلد باللون البرتقال ذات قصة واسعة وشبابية. يمكنكِ أن تنقلي هذه الإطلالة إلى لوك آخر وتحويلها إلى الطابع الكاجوال عبر استبدال الصندال ذي الكعب العالي بسنيكرز عصري. أمّا إن كنتِ تحبّين أن تعكسي أسلوبكِ المغامر، فلا شكّ أن لوك Salvatore Ferragamo سيحاكيكِ. اعتمدي بزّة الشورت القصير في مختلف إطلالاتكِ وانقليها إلى مستوى آخر. لإطلالة كلاسيكيّة وملفتة في الوقت عينه، استوحي من لوك Louis Vuitton الذي يتّسم بمعطف جلدي ملوّن تم اعتماده كفستان. للوك أنيق ينبض مرحاً وانتعاشاً، لا تتردّدي في الإستلهام من لوك Rochas.

من جهة أخرى، لا تقتصر صيحة الجلد الملوّن على الملابس فقط، فأنتِ حتماً يمكنكِ أن تتبنّي هذه الصيحة في أكسسواراتكِ وأحذيتكِ الجلديّة! استوحي مثلاً من لوك دار Prada التي كمّلت الملابس الجلديّة بقبّعة وحقيبة كليهما من الجلد.صيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضة تصاميم النسائيةLouis Vuittonصيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضة تصاميم النسائيةPradaصيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضة تصاميم النسائيةSalvatore Ferragamoصيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضة تصاميم النسائيةBottega Venetaصيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضة تصاميم النسائيةRochas