close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

البرتقالي والفوشيا، "ثنائي" يرافق مختلف إطلالات الفاشينيستا في صيف 2021... هيّا استوحي منهنّ

تنسيق الملابس صيف 2021 فوشيا برتقالي بعد أن قدّمنا لكِ صيحة تنسيق الملابس باللون البنفسجي والأخضر في آن، حان الوقت لتتعرفّي على ثنائي جديد من التدرّجات شكّل هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة: الفوشيا والبرتقالي! تنسيق هذين التدرّجين في آن هو من بين الطرق الجريئة والمرحة لاعتماد الملابس في صيف 2021. في الواقع تنسيق الألوان المتضاربة في لوك واحد هو صيحة برزت بأشكال عدّة في لوكات فاشينيستا اللواتي مزجنَ مختلف الألوان في لوك واحد.

نسّقي الملابس بحسب عجلة الألوان في صيف 2021

تنسيق الفوشيا مع البرتقالي شكّل هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة

تريدين أن تلفتي الأنظار إليكِ في صيف 2021؟ اعتمدي إذاً اللون الفوشيا والبرتقالي في آن! سواء قمتِ بتنسيق الملابس بهذين التدرّجين أم حتّى الأكسسوارات، كوني متأكّدة أنّكِ ستتمتّعين بلوك ملفت 100%. إلى جانب تميّزكِ بطلة على اخر موضة، ستتألّقين حتماً بلوك ينبض انتعاشاً. في ما يلي جمعنا لكِ صور فاشينيستا اعتمدنَ هذه الطريقة لتنسيق الألوان، يمكنكِ أن تستوحي منهنّ لوكاتكِ هذا الموسم.

ما رأيكِ أن تعتمدي قميص باللون البرتقالي مع تصميم سفلي باللون الفوشيا، سواء كان سروال، شورت أم تنورة؟ استوحي مثلاً من طلة Leonie Hanne التي نسّقت قميص مع سروال، ولجأت أيضاً إلى اكسسوارات باللون الفوشيا مثل الحقيبة والحذاء. لا تتردّدي في أن تستوحي أيضاً من Marianne Theodorsen التي لجأت إلى بليزر باللون البرتقالي وسروال برّاق باللون الفوشيا، هذا إلى جانب حقيبة بالتدرّج البنفسجي الفاتح.

من جهة أخرى، يمكنكِ أن تضيفي لون ملفت ثالث، رابع وخامس إلى الفوشيا والبرتقالي، للوك ستايلش 100%. استلهمي مثلاً من طلّتَي Mariana Machado التي ارتدت في لوكها الأوّل سويت شيرت باللون البرتقالي مع تنورة فوشيا وحقيبة وحذاء باللون الأخضر. أمّا في لوكها الثاني، فاختارت الأصفر والزهري الفاتح مع اللونين البرتقالي والفوشيا. هل من طريقة أجمل لتنسيق الألوان؟ طبعاً لا!

كذلك، ومن بين الطرق الجميلة لتنسيق هذين اللونين في لوك واحد، هو اعتماد طلة مونوكروم بلون ملفت، سواء كان برتقالي أم فوشيا، واختيار أكسسوارات بلون متضارب. طلة العنود بدر هي خير دليل على ذلك! فالفشينيستا السعودية اعتمدت بليزر وسروال بالتدرّج الفوشيا، ونسّقت معهما حقيبة يد بالتدرّج البرتقالي للوك مرح ومميّز.

تنسيق الملابس صيف 2021 فوشيا برتقالي ديما الاسدي في شورت وصدرية من Dania Sadikتنسيق الملابس صيف 2021 فوشيا برتقالي العنود بدر في طقم من زارا Zara وتحمل حقيبة من Amanda Navaiتنسيق الملابس صيف 2021 فوشيا برتقالي Leonie Hanneتنسيق الملابس صيف 2021 فوشيا برتقالي Janka Pollianiتنسيق الملابس صيف 2021 فوشيا برتقالي Mariana Machado في تنورة من زارا Zara وسويت شيرت من Pangaiaتنسيق الملابس صيف 2021 فوشيا برتقالي Maria Valdes في سروال من Storetsتنسيق الملابس صيف 2021 فوشيا برتقالي Mariana Machadoتنسيق الملابس صيف 2021 فوشيا برتقالي Marianne Theodorsen في بليزر من Aggi وسروال من Saks Potts